أكد اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي محترف نادي الغرافة، ومتصدر قائمة هدافي الدوري القطري لكرة القدم «دوري نجوم إكسبو 2023 - 2024»، تحمل لاعبي فريقه مسؤولية خسارة الفريق أمام السد في الأسبوع الخامس من الدوري، برباعية نظيفة، واصفا تلك الخسارة بالأصعب على فريقهم، وأنها خلفت لديهم خيبة أمل كبيرة.
وقال براهيمي إن مباراة السد تعتبر الخسارة الأولى والوحيدة للفريق حتى الآن في الدوري، وإنهم كلاعبين يتحملون المسؤولية بكل شجاعة، مضيفا «صحيح أننا لم نكن في يومنا لتقديم المستوى المطلوب لكننا قادرون على التعويض، وأتمنى أن نكون على قدر المسؤولية في ما هو قادم ويحالفنا التوفيق لإسعاد جماهيرنا وعدم التفريط في أي نقاط في الدوري مستقبلا».


 واعتبر براهيمي احرازه 11 هدفا يأتى بتعاون زملائه معه رافضا التخلي عن صدارته لقائمة الهدافين،
وكشف براهيمي عن أن طموح لاعبي فريقه هو التواجد ضمن المراكز الأولى ويتعاملون مع هذا الأمر بمنطق ثابت من مباراة لأخرى، ويعطون كل مباراة أهميتها وتركيزها المطلوب، وهي الطريقة الأفضل للتعامل مع الاستحقاقات.
وأوضح أن الغرافة كفريق لديه أهداف متعددة، واعتبر ياسين براهيمي أن نجاح الغرافة سيعود بالفائدة للكرة القطرية عموما عندما يتطور الفريق ويحقق التفوق ويمثل قطر خارجيا في الموسم المقبل وأن ذلك يعطي صورة إيجابية لتحقيق حلم الجماهير، وهي تريد أن تشاهد الغرافة على منصات التتويج. 
  وصف براهيمي وجود 7 محترفين بالقرار الصائب والجيد في السماح للأندية بإشراك 5 لاعبين محترفين بالإضافة إلى اثنين من الأجانب الشباب وأنه يعود بالفائدة على مستقبل الكرة القطرية، ويرفع من المستوى التنافسي في الدوري بين الأندية أيضا، 
وبالنسبة لبطولة كأس أمم افريقيا التي ستقام مطلع العام المقبل في كوت ديفوار، أكد أن منتخب بلاده الجزائر قادر على تقديم مستوى متميز، في وجود لاعبين مميزين لديهم القدرة على تحقيق إنجازات جديدة مع المنتخب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الغرافة ياسين براهيمي الدوري القطري فی الدوری

إقرأ أيضاً:

كراسنودار يهزم زينيت بطرسبورغ ويقتنص منه صدارة الدوري الروسي

روسيا – انتزع نادي كراسنودار صدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، من ضيفه زينيت بطرسبورغ، إثر فوزه عليه (2-0) في المباراة التي جمعتهما امس السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.

ووقع على ثنائية أصحاب الأرض كل من المهاجمين الكولومبي جون كوردوبا، والروسي فيودور سمولوف في الدقيقتين (88، 90) على الترتيب.

وواصل نادي كراسنودار سلسلة انتصاراته بتحقيقه الفوز في 7 مباريات متتالية، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، ويعتلي صدارة الدوري، متفوقا بفارق الأهداف على وصيفه لوكوموتيف موسكو، الذي تغلب بدوره على جاره سبارتاك موسكو بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في وقت سابق من اليوم أيضا.

بينما تراجع فريق زينيت بطرسبورغ حامل اللقب، إلى المركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 23 نقطة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • عاجل.. أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بالميراس يصبح على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري البرازيلي
  • كراسنودار يهزم زينيت بطرسبورغ ويقتنص منه صدارة الدوري الروسي
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة
  • رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري