يأمل معيذر وأم صلال في إيقاف خسائرهما والعودة إلى الانتصارات من جديد في اللقاء الصعب الذي يجمع بينهما مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الثامنة بدوري نجوم إكسبو.
وتنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ويخوضها معيذر وهو يحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط، وأم صلال في المركز السابع برصيد 8 نقاط.


معيذر قادم من خسارة أمام السد 0- 2، وأم صلال تلقى خسارتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين أمام الريان ثم الوكرة، وهذه الخسائر أثرت على موقف الفريقين في جدول الترتيب، حيث تراجع معيذر من منطقة الوسط إلى المؤخرة، وتوقف أم صلال عن مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي وتراجع إلى المركز السابع. 
من المتوقع أن تخرج المواجهة صعبة وقوية للغاية كون معيذر رغم هزائمه إلا أنه يلعب بطريقة جيدة، ويستطيع الوصول إلى المرمى وتهديد الشباك، لكن فارق الخبرة ربما يكون السبب الأول في حرمانه من الانتصارات.  في المقابل فإن أم صلال أيضا يلعب بطريقة جيدة للغاية ومستواه كان مرتفعا قبل لقاء الريان والوكرة، كما أنه تفوق على الوكرة في الشوط الأول بهدف، لكنه اختفى وتراجع وتلقى الخسائر.
ويملك الفريقان خطا هجوميا قويا وفاعلا، حيث سجل معيذر 12 هدفا مقابل 11 هدفا لأم صلال وهو رقم جيد لهما. 
يعتمد معيذر في هجومه على المغربي أيمن الحسوني والروماني دينس أليبك بينما سيغيب مبينزا بسبب الإصابة  أما أم صلال فاعتماده الأول على هدافه المغربي أسامة طنان والجناح الهولندي الأيمن كنجي ورأس الحربة مشعل الشمري بجانب اللاعب الجزائري اندي ديلور.

كارتيرون: واثق في اللاعبين

قال الفرنسي كارتيرون مدرب أم صلال إن فريقه جاهز للقاء معيذر. وأضاف «ستكون مباراة صعبة وقوية ونحتاج فيها النقاط الكاملة، كما أن منافسنا يحتاج إلى التقدم في جدول الترتيب، وستكون المواجهة قوية وحاسمة، وسنسعى للانتصار. وواصل: الفريق قدم أداء قويا في مباراتي الريان والوكرة ولا نستحق الخسارة لأننا قدمنا أداء كبيرا، ولكن جاءت الخسارة والتي لا يتمناها أحد، فلم نكن محظوظين في المباراتين، لقد لعبنا مباراة كبيرة وقوية أمام الريان، ونفس الشيء أمام الوكرة وكان بالإمكان الحصول على نقطة أو الثلاث نقاط، ولكن لم نكن محظوظين.. علينا أن نخوض لقاء معيذر بكل قوة وتركيز وثقتي كبيرة في اللاعبين لأنهم يقدمون كل ما في وسعهم من أجل تحقيق نتائج جيدة.

مورسيا: العودة لسكة الفوز

أكد خوسيه مورسيا مدرب معيذر على جاهزية فريقه للمواجهة أمام أم صلال. وقال»قدمنا مباراة جيدة أمام السد في الجولة الماضية ونحن راضون عن الأداء رغم الخسارة، لكن بشكل عام غير راضٍ عن نتائج الفريق في المباريات السابقة ونعمل على تصحيح المسار، الآن أغلقنا ملف مواجهة السد وحالياً كل تركيزنا على مباراة أم صلال المهمة جداً قبل فترة التوقف وعملنا على تجهيز الفريق بشكل كامل، ونتمنى أن نقدم المستوى المطلوب لحصد الثلاث نقاط التي ستكون بمثابة انطلاقة نادي معيذر من جديد في الدوري. وقال: نحترم نادي أم صلال فهو فريق قوي هذا الموسم ويقدم مستوى جيدا، بالتالي ستكون المواجهة معه صعبة، لكن أنا أثق في قدرات لاعبي فريقي ونسعى للعودة إلى سكة الانتصارات، ونتطلع لتقديم عرض جيد وتحقيق النتيجة التي يتمناها الجميع.

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم إكسبو

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات أمام جنوى

عاد يوفنتوس لتذوق طعم الانتصارات في الدوري الإيطالي بفوزه خارج الديار على جنوى 3-0 اليوم السبت ضمن الجولة السادسة من "السيري آ".

يدين يوفنتوس الملقب بـ"البيانكونيري" بالفضل في هذا الفوز الذي تحقق على ملعب لويجي فيراريس، للنجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، الذي تكفل بتسجيل هدفين الأول والثاني في الدقيقتين 48، من ركلة جزاء، و55، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف يتساوى بها مع الفرنسي ماركوس تورام، مهاجم إنتر ميلان، في صدارة هدافي المسابقة.

FT | ⌛ | Tre gol e tre punti ✅

Powered by @EASPORTSFC#GenoaJuve pic.twitter.com/WqrXBIWWAh

— JuventusFC (@juventusfc) September 28, 2024

ثم قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة، اختتم الجناح البرتغالي يشكو كونيساو ثلاثية الضيوف.

وبعد 3 تعادلات متتالية، يعود فريق المدرب تياغو موتا بهذه الطريقة لدرب الانتصارات، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة يقفز بها مؤقتاً للصدارة.

بينما هذه هي ثاني خسارة على الوالي لجنوى، الثالثة في آخر 5 مباريات، ليبقى رصيد الفريق عند 5 نقاط في المركز الـ16 مؤقتاً.

مقالات مشابهة

  • دوري النخبة: الأهلي أمام الوصل لاستعادة طريق الانتصارات
  • بنشرقي وتريزيجيه يقودان تشكيل الريان المتوقع أمام النصر السعو
  • التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • تأكيد غياب بروزوفيتش عن مواجهة الريان
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الغيامة: لودي أحرج كل من طالب بإبعاده والخلود قدم مباراة جيدة .. فيديو
  • يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات أمام جنوى
  • الدحيل يتلقى هزيمته الأولى في الدوري القطري هذا الموسم