اعادت المليشيا الحوثية، الدفعة الثانية من قتلى ما تسمى بكتائب الأقصى، التي أنشأتها مؤخرًا استثمارا للقضية الفلسطينية، أعادتها من جبهات القتال في محافظة الضالع اليمنية، في وقت تزعم المليشيات إن تلك الكتائب مخصصة للقتال في "إسرائيل"!.

وقالت مصادر طبية في صنعاء، للمشهد اليمني، الاربعاء ان دفعة ثانية من قتلى "كتائب الأقصى" الحوثية وصلت بعدما لقيت حتفها خلال المواجهات ضد القوات اليمنية المشتركة بمحافظة الضالع، جنوبي البلاد.

ومن بين القتلى القيادي طارق شوقي صالح الغادر، الذي ينحدر من مديرية همدان، والقيادي محمد أحمد علي السراجي ، ينحدر من مديرية سنحان ، وعشرات العناصر الأخرى المنحدرين من مدريات محافظة صنعاء، بعدما اندفعوا للتسجيل في تلك الكتائب، ظنًا منهم أنهم سيقاتلون ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقتل الاسبوع الماضي قائد كتيبة الأقصى النقيب يحيى إبراهيم يحيى الحوثي المنتمي لمنطقة دار الشريف بمديرية جحانة ونائبه النقيب عبد الله محمد محمد الحماسي وينتمي لمنطقة بني بهلول وعناصر أخرى من محافظة صنعاء، في مواجهات ضد الجيش اليمني بمحافظة مأرب.

اقرأ أيضاً طوفان اليمن.. الحوثيون يهزون عمق إسرائيل بصواريخ باليستية ومسيرت.. والمصابون من مصر !! الحوثيون يواصلون استفزاز مؤتمر صنعاء علنا عدو الجميع في تل أبيب وليس في مأرب.. مبخوت الشريف يحيي المليشيا لأول مرة ويثير جدلا واسعا عاجل: الحوثيون يعلنون إستهداف إسرائيل بصواريخ بالستية ومسيرات والاحتلال يرد مقتل عددا من أفراد ”كتائب الأقصى” الحوثية بينهم قائدها ونائبه في مأرب بدلا من إسرائيل ! (أسماء) من مسافة صفر.. المليشيا تتلقى خسارة جديدة بصفوفها شمالي الضالع الحوثيون يستغلون ”الضباب الكثيف” ويشنون هجوما مباغتًا على محافظة جنوبية وهذه النتيجة حرب غزة والحوثيون! لليوم الرابع على التوالي.. سيول الأمطار تحاصر الأهالي في بلاد الأحمدي بمحافظة الضالع ”شاهد” هل يشكل الحوثيون في اليمن تهديداً لإسرائيل خلال حرب غزة ولماذا قد يقصفون الأراضي المصرية؟ على طريقة ”الصهاينة”.. الحوثيون يستعرضون عضلاتهم وأسلحتهم على النساء والأطفال في محافظة إب ”شاهد” عاجل.. الاحتلال الإسرائيلي: «الحوثيون أطلقوا مسيرات وصواريخ ضربت مصر» والقاهرة: نحتفظ بحق الرد

يذكر أن القيادات السلالية المنحدرة من محافظة صعدة، لا تكترث بكثرة عدد القتلى اليمنيين، المقاتلين في صفوفها، ولا تهتم بتدريبهم التدريب العسكري النظامي المعروف، حيث تكتفي بالدفع بهم لتحقيق أي اختراق أو تقدم ضد الجيش اليمني، وآخر ما تقدمه لهم، هو إبلاغ أهاليهم بأنهم "قُتلوا"، وبعض الصور بجانب شعار المليشيات المستورد من إيران.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يواصلون حملة اختطاف الموظفين.. اعتقال موظف بالسفارة الهولندية في صنعاء!

الحوثيون يواصلون حملة اختطاف الموظفين.. اعتقال موظف بالسفارة الهولندية في صنعاء!

مقالات مشابهة

  • بين الرضوخ والمكاسب.. اتفاق غير معلن ينهي أزمة الطائرات المختطفة في صنعاء
  • حملة حوثية مسعورة تطول عشرات الفنانين والمنشدين في مدينتي عمران وثلا (أسماء)
  • صاعقة رعدية تصيب ثلاثة جنود في جبهة الضالع
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى"
  • صنعاء.. مصانع المياه المعدنية تغلق أبوابها رفضاً لجبايات الحوثي
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى"
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • ذراع إيران في اليمن تختطف النونو من منزله في صنعاء
  • الحوثيون يواصلون حملة اختطاف الموظفين.. اعتقال موظف بالسفارة الهولندية في صنعاء!
  • كتائب شهداء الأقصى: اغتيال المقاومين لن يزيدنا إلاّ إصراراً على القتال