أكد كريم عادل المرشح السابق على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، أن الطعن على انتخابات النادي، جاء استنادًا على قرار 15 أكتوبر باستبعاد حسام المندوه من الانتخابات.

طارق يحيى: أسلوب أوسوريو محير.. والتغييرات الكثيرة تؤثر على تشكيل الزمالك

وتابع عادل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تم الطعن على الحكم منه في القضاء الإداري وتم تحديد يوم 18 أكتوبر تم رفض الطعن وتأييد الحكم، بالإضافة إلى يوم 19 أكتوبر تم رفض طعنه أيضًا قبل أن تدرج وزارة الشباب والرياضة اسمه في قوائم الانتخابات وهناك علامات استفهام".

وأضاف: "عدم تنفيذ الحكم يجعل هناك علامات استفهام كبيرة، وعدم تنفيذه يضع النادي في نفق مظلم ومن حق أي عضو الطعن لأن ما بني على باطل فهو باطل".

واستطرد: "من يروج لفكرة أن يتم اتهام الذي يطعن على الانتخابات لخطأ بأنه يريد اسقاط النادي وهد استقراره غير مُلم بالأمر، وأليس كان من الأجدر من المؤسسات بتنفيذ الحكم وإبعاد نادي الزمالك من هذا المسار؟ وهم من يتم سؤالهم ومحاسبتهم".

وقال: "حديثي بناءً على مواد قانونية ولا أوجه الاتهام إلى أحد لأن هناك اتهام بالفعل وهناك جنحة تم اتخاذها بالفعل، ضد وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية وتم تحديد جلسة 4 فبراير المقبل للفصل في هذا الأمر".

واختتم: "وفقا للائحة الاسترشادية والحكم الصادر سيكون هناك استبعاد لأمين الصندوق وسيكون هناك بطلان كلي للجمعية العمومية ككل وحل المجلس للمادة 16 من اللائحة الاسترشادية لاختيار 11 عضو فقط بدلًا من 12 بعد اختيار حسام المندوه وهو مستبعد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم عادل أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يستفسر عن عدم مشاركاته مع الفريق

حرص نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التحدث مع الجهاز الفني للفريق، من أجل الاستفسار حول أسباب عدم مشاركته في المباريات.

واستفسر كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق، عن أسباب تجميده وابتعاده عن المشاركة في المباريات رغم إصابة علي معلول الظهير الأيسر الأساسي، وعدم وجود بديل يجيد اللعب بالقدم اليسرى ويلعب في الجبهة اليسرى كمركز أساسي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني، اتجه لتوظيف كريم فؤاد في قيادة الجبهة اليسرى للأهلي منذ إصابة علي معلول، ويتجاهل منح الفرصة إلى كريم الدبيس، وهو ما أثار حفيظة اللاعب.

طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

ويرغب الدبيس في معرفة الأسباب التي تمنعه من المشاركة في المباريات لعلاج النواقص التي يعاني منها ويدخل حسابات الجهاز الفني مجددًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو، مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • هل أرادت أمريكا تغيير نظام الحكم في عهد مبارك؟.. أبو الغيط يُجيب
  • استطلاع: 66٪ بـ"إسرائيل" يؤيدون اعتزال "نتنياهو" للحياة السياسية
  • عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم
  • عادل الباز: “زواج الجنجويد بـ(تقدم) باطل”
  • ثلثا الإسرائيليين يؤيدون اعتزال نتنياهو للسياسة
  • استطلاع: ثلثا الإسرائيليين يؤيدون اعتزال نتنياهو للسياسة
  • خبير لوائح: الزمالك مهدد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • نجم الأهلي يستفسر عن عدم مشاركاته مع الفريق
  • الأولمبية العراقية تحّل إدارة الزوراء