أكد أحمد أبومسلم نجم الكرة المصرية السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يقرأ صنداونز جيدًا، والفريق لم يستفيد من الضغط المبكر في إحراز الأهداف، مشيرا إلى أن حسين الشحات لم يكن في حالته الفنية وتسبب في إفساد الكثير من الهجمات، وهناك لاعبين لم يكن لها دور واضح في المستطيل الأخضر.

وقال أبومسلم عبر بوكس تو بوكس: "تغييرات كولر في المباراة تمثل لوغاريتم، هناك أمور غريبة حدثت في اللقاء، والمدرب لم يحترم صنداونز بالشكل المطلوب، خلال الشوط الثاني".

وأضاف: "حارس صنداونز مهزوز وأخطأ في أكثر من كرة، وعلي معلول لعب ركلة الجزاء بشكل ضعيف للغاية وكان يجب أن يكون حريصًا، ولم يكن هناك التزام بين اللاعبين وغاب التركيز".

وواصل: "لو شارك أحمد عبد القادر مبكرًا كان من الممكن أن يكون أفضل، وأنتوني موديست لم يكن مفيدًا، فهو صاحب (أغلى كوباية شاي) في العالم، بمليون و500 الف دولار، وأي شخص سوف يسير بجانبه سيسبقه بكل تأكيد".

وزاد: "لا نريد أن نظلم موديست، المؤشرات واضحة بأنه بعيد تماما عن مستواه، بلغة الكرة (منتهي وخلصان) يفتقد العديد من الأمور داخل الملعب، هناك لاعبين مثل جون ايبوكا ومابولولو كانوا افضل منه كثيرا. هناك مشكلة واضحة في لجنة الاسكاوتنج التي تختار اللاعبين، الموضوع محسوم فهو غير مفيد للأهلي ولا يوجد اي مبررات للإبقاء عليه".

وأكد: "بيرسي تاو وأكرم توفيق ظهروا بشكل جيد خلال المباراة، وعلي معلول بعد ركلة الجزاء أصبح خارج المباراة تماما، والفريق افتقد الدوافع في الشوط الثاني من أجل المكسب، وهناك ربع ساعة كاملة صنداونز لعب منقوصا ولم يكن هناك أي خطورة تذكر على مرماهم".

وتابع: "أحمد عبد القادر بعيد منذ فترة عن المباريات، وكان الافضل مشاركة طاهر محمد طاهر لأن (رجله في الملعب)، بينما موديست لم يقدم اي شئ يذكر".

وأتم: "يجب ضم لاعبين على حجم ومستوى النادي الأهلي".

اقرأ أيضاًمجدي عبد الغني: هناك مجاملات في تعيين اللجان الفنية بالأهلي والتعاقدات.. فيديو

خبير تحكيمي يوضح سبب عدم احتساب ركلة جزاء للأهلي أمام صن داونز وإلغاء الركلة الحرة.. فيديو

توفيق السيد: السنغالي عيسي سي أدار لقاء الأهلي وصنداونز بشكل جيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كولر صنداونز أنتوني موديست لم یکن

إقرأ أيضاً:

حمزة الجمل: يؤلمني الشكوى ضد الإسماعيلي وكان هناك ضغوط ومطالبة بمشاركة لاعبين بأعينها

أكد حمزة الجمل المدير الفني السابق لنادي النجف العراقي، أنه كان قد تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الإسماعيلي من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

إقرأ أيضًا..

حمزة الجمل: الإسماعيلي كان مخطوف واكتشفت الساعي والعسقلاني

وتابع الجمل خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "يؤلمني أن أتقدم بشكوى ضد بيتي، ولكن هناك عوامل جعلتني اتخذ هذا القرار".

وقال حمزة الجمل: "توليت الإسماعيلي مرتين، المرحلة الأولى أنقذنا الفريق من الهبوط وتم إقالتنا ولم نحصل على أي شئ سواء معنويًا أو ماديًا ولم نتقدم بأي شكاوي".

وأضاف: "في المرحلة الثانية تنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي بعد إصرار المسؤولين على تواجدي والحصول على نفس راتبي السابق، ولم أرفض ونجحنا أيضًا في البقاء بالدوري، وخرجنا بنفس المرحلة الأولى بدون أي تقدير معنويًا أو ماديًا أو كلمة شكر وكنا نعمل تحت ضغوط ويتم طلب مني لاعبين بأعينها".

واختتم حمزة الجمل: "أتمنى التوفيق لكل من يساعد الإسماعيلي على النهوض، ولا أعلم إذا كنت أعود لتدريب الفريق مرة أخرى أم لا، واركز على الحصول على الشهادة في الوقت الحالي".

مقالات مشابهة

  • حمزة الجمل: يؤلمني الشكوى ضد الإسماعيلي وكان هناك ضغوط ومطالبة بمشاركة لاعبين بأعينها
  • كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. .وهيثم عرابي تصدر"التريند"
  • صداع الهجوم في الأهلي.. ماذا يفعل كولر بعد رحيل موديست وأزمة كهربا؟
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • كولر يكشف مصير موديست مع الأهلي