وقعت شركة ميرك لميتد مصر اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة فارما أوفرسيز لتوزيع المنتجات الدوائية لشركة ميرك بشكل أفضل وأسرع وآمن، بما يلبي احتياجات المرضى المصريين من الدواء.

وقال الدكتور هيثم حبشي، المدير العام والعضو المنتدب لشركة ميرك لميتد مصر، أن الشركة تتواجد في سوق الدواء المصرية منذ أكثر من 50 عاما و لها  اكثر من منتج دوائي مختلف، تهتم بعلاج أمراض السرطان و علاج التصلب المتعدد والخصوبة وأمراض المناعة، وأمراض القلب و الغدة الدرقية.

وأكد الدكتور هيثم حبشي، على أهمية السوق المصرية بالنسبة للشركة، حيث يعد من الأسواق الواعدة على مستوى العالم، فضلا عن حرص الشركة أن تكون شريكا مهما في تطوير المنظومة الصحية من خلال التعاون مع هيئة الدواء المصرية والشراء الموحد ووزارة الصحة عبر توفير احتياجات المواطن المصري من الدواء ذات فاعلية ومأمونية.

وأضاف الدكتور هيثم حبشي، أن لهذا التعاون مردود على المريض المصري في حصوله على العلاج بشكل أسرع وأكثر كفاءة، بما يضمن استدامة توافر منتجات الدواء ، وهو ما يسهم في تحسين رعاية المرضى وضمان تلبية احتياجاتهم الطبية.

من جانبه، أوضح الدكتور مهاب جزارين، رئيس مجلس إدارة فارما أوفرسيز، أن الشركة تمتلك أكثر من 100 فرع ومخزن ومكتب بيعي لتغطية كافة محافظات الجمهورية، وهو ما يعزز قدرة شركة ميرك على الوصول إلى السوق وتوفير منتجات الدواء للمرضى.

وأضاف رئيس مجلس إدار الشركة، أن فكرة هذا التعاون بدأت من بحث شركة ميرك عن شريك استراتيجي لتوزيع منتجاتها الدوائية بفاعلية ودقة، واعتبرنا هذه الفرصة تناسب رؤيتنا والتزامنا بتوفير احتياجات السوق بأعلى معايير الجودة، وبعد تبادل المعلومات توصلنا إلى اتفاقية شراكة بناءً على التوافق في الأهداف والقيم المشتركة، وتطلعنا إلى بناء شراكة ناجحة طويلة الأمد.

وأكد الدكتور مهاب جزارين، أن فارما اوفر سيز هى احد الشركات الرائدة التي سوف تساعد ميرك للقيام بمهامها حيث أنها أحد الشركات الرائدة في توزيع الدواء و تتطلع لتصبح أكبر شركة لتوزيع الأدوية في الشرق الأوسط وأفريقيا، مع القيم الأساسية للسرعة والدقة والإبداع.

واختتم الدكتور هيثم حبشي ، أن الشراكة مع شركة فارما أوفرسيز، تستهدف تحسين توافر منتجات الدواء وتوزيعها بشكل أسرع ، مع تقليل النقص في المنتجات الدوائية من خلال استخدام شبكة توزيع قوية وموثوقة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مياه الإسكندرية: خطوات استباقية لضمان استدامة خدمات المياه في أوقات الطوارئ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، حرص الشركة على تحسين وتطوير منظومة خدمة العملاء والخطوط الساخنة باعتبارها الخطوط الأمامية فى التواصل مع المواطنين،  وبما يضمن تقديم خدمات متميزة ومستدامة وتحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمة، بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للشركة القابضة ورؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بتحديث وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل كافة المناطق، مع التركيز على الاستجابة السريعة لشكاوى واستفسارات المواطنين، بما يعزز ثقتهم في منظومة المياه والصرف الصحي.

وفى هذا السياق، أكد المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أن الشركة دأبت على تطوير مراكز خدمة العملاء المتنقلة، لتكون بديلا وافيا يقدم كافة الخدمات التى يحتاجها المواطن السكندري، والتي ساهمت بشكل كبير في استدامة تقديم الخدمات حتى في أوقات انقطاع التيار الكهربائي.

وأشار جابر، إلى أنه تم وضع خطة لانتشار مراكز خدمة العملاء المتنقلة بنطاق محافظة الإسكندرية تتزامن مع الجدول الزمني المعلن بانقطاع خدمة الكهرباء عن تلك المناطق، بما يضمن استدامة تقديم خدمات مياه الشرب عبر المراكز المتنقلة دون توقف.

وأضاف أن الشركة أيضًا قامت بزيادة ساعات العمل داخل مراكز خدمة العملاء الثابتة على مستوى المحافظة، لتمتد حتى الساعة 8 مساءً، بما ساهم في تقديم الخدمات لكافة المواطنين ومراعاة موعد عودة الموظفين من عملهم، وذلك تسهيلاً من الشركة على المواطنين ومنعا لحدوث أي تكدس داخل المركز.

جدير بالذكر أن شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قد حصلت مراكز خدمة العملاء بها على مراكز متقدمة ضمن المراكز العشرة الأولى على مستوى الجمهورية، فى مسابقة التميز الداخلي للشركة القابضة، كما حصل الخط الساخن على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، بما يعكس حرص الشركة على تقديم خدمة متميزة للمواطنين.

IMG-20240709-WA0021 IMG-20240709-WA0020 IMG-20240709-WA0019 IMG-20240709-WA0018 IMG-20240709-WA0017 IMG-20240709-WA0016 IMG-20240709-WA0015

مقالات مشابهة

  • ميتا تغير قواعد النشر بسبب "الصهاينة" (تفاصيل)
  • مياه الإسكندرية: خطوات استباقية لضمان استدامة خدمات المياه في أوقات الطوارئ
  • «جمجوم فارما» تقدم ضمانا مؤسسيا لقرض مشروعها المشترك في الجزائر
  • مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة يتعاون مع سوق أبوظبي العالمي في عمليات التفتيش لضمان سلامة المنتجات في الإمارة
  • بوينغ تقر بالذنب في الاحتيال بعد كارثة 737 ماكس
  • أدير العلمية توقع اتفاقية تحالف لتطوير مشروع عقاري شرق القاهرة
  • حزب المصريين: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني خطوة مهمة لتلبية احتياجات المواطنين
  • رئيسا «القومية لسلامة الغذاء» و«الدواء المصرية» يتفقان على ضمان فعالية وأمان المنتجات
  • بينها ريفو.. زيادات جديدة في أسعار الأدوية
  • هيئة الدواء: حملات مكثفة لتنفيذ قرار منع بيع المضادات الحيوية دون «روشتة»