حضرموت(عدن الغد)خاص:

حسم فريق الشرطة بالصيقة ، موقعه النجوم بالمركز بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء على أرضية ملعب نادي الريان في سابع مواجهات بطولة كأس مدير عام ساه لكرة القدم.

دخل الفريقان أرضية الملعب ، وكلاهما يطمحان بنتيجة المباراة لحصد بطاقة التأهل للدور القادم ، وكان للشرطة ما أراد بالفوز بنتيجة المباراة بهدف جاء تسجيله في الدقيقة 23 من زمن الشوط الثاني بقدم اللاعب سعيد بن قحيز والذي انتهت به مجريات المباراة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من ماجد باغوزة حكم ساحة وعلى الخطوط احمد باجابر وهشام باوزير وشريف بافضل حكم رابع ، فيما راقب المباراة أحمد التوي.

ويلتقي يوم غداً الخميس ، على ملعب نادي القادسية بالحسك فريقي الوحدة بالضبيعة والسلام بالبلاد ضمن منافسات الدور الأول للبطولة.


*من راشد الكوز

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك، المقامة حاليًا على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

بدأ منتخب ألمانيا مباراته ضد الدنمارك بقوة، حيث اندفع لاعبوه نحو مرمى الحارس كاسبر شمايكل، الذي تألق ببراعة أمام هجمات المانشافت.

وأحرز المنتخب الألماني هدفًا مبكرًا في الدقيقة الخامسة عن طريق نيكو شلوتربيك بكرة رأسية، بعدما وجه كرة توني كروس العرضية تجاه الشباك، لكن الإنجليزي أنتوني تايلور حكم اللقاء، ألغى الهدف بعد الاستماع لحكم تقنية الفيديو واحتساب خطأ.

وبعد مرور دقيقتين، سدد جوشوا كيميش لاعب منتخب ألمانيا كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليتصدى شمايكل لها ببراعة.

أحداث مباراة ألمانيا ضد الدنمارك

وشهد الشوط الأول، توقف مباراة ألمانيا والدنمارك؛ بسبب سوء الأحوال الجوية في مدينة دورتموند، حيث تهطل الأمطار بغزارة.

وقرر حكم مباراة ألمانيا والدنمارك، إيقاف اللقاء بسبب وجود رعد وبرق في سماء ألمانيا، ما يشكل خطورة على المتواجدين داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل نادي بوروسيا دورتموند.

وجاء إيقاف المباراة في الدقيقة 35، ليدخل لاعبي منتخبي ألمانيا والدنمارك إلى غرفة خلع الملابس بشكل مؤقت؛ تفاديًا للعاصفة الثلجية، التي اجتاحت ملعب المباراة.

وأظهرت شاشة ملعب مباراة الدنمارك وألمانيا، رسالة تفيد بتوقف اللقاء بسبب الظروف الجوية، التي أدت إلى تعليق المواجهة، قبل استئنافها من جديد.

تأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ16 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما بلغ منتخب الدنمارك هذا الدور في وصافة المجموعة الثالثة وفي رصيده 3 نقاط، خلف إنجلترا المتصدر بـ5 نقاط.

مقالات مشابهة

  •  المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا
  • بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2
  • عاجل.. بيراميدز في بيان رسمي: القانون يمنحنا نقاط مباراة سموحة
  • بيراميدز: موقف مباراة سموحة واضح ولا يوجد به تعقيد ولا يحتاج اجتهاد أوتفسيرات
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا
  • منتخبنا الشبابي يتعادل مع نظيره الألباني بهدف ضمن بطولة غرب آسيا