علق محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خسارة فريقه لبطاقة التأهل للنهائي على يد صن داونز، من منافسات الدوري الأفريقي.

تصريحات محمد الشناوي عقب خروج الأهلي


وقال الشناوي في تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية التليفزيونية: "أقول لجماهير الأهلي أديتم جيدًا، واللاعبون أيضًا أدوا بشكل جيد أمام صنداونز.

. أهدرنا الكثير من الفرص لأن التوفيق لم يكن معنا".


واستطرد: "أقول لجماهير الأهلي إننا كنا نطمح إلى التتويج بالبطولة الكبيرة من أجل إسعادكم، لكن الكرة لم تكن تريد دخول الشباك أمام صنداونز، هذا درس سنتعلم منه، وما يزال أمامنا بطولات كثيرة لذا سنغلق صفحة الدوري الأفريقي ونركز في المنافسات القادمة".

 

وشدد: "ردي على بعض المحللين والمشجعين (اللي عايز يتكلم يتكلم واللي عايز ينتقد ينتقد).. ودعنا بطولة كبيرة لذا يجب أن نقبل النقد، ونقبل حق الجمهور في الحزن لأنهم اعتادوا على التتويج بكل البطولات".

تشيلسي يتأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة بمشاركة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يفوز على فيكتوريا كولن ويتأهل لدور الـ16 بكأس ألمانيا 2023

واختتم: "عمل اللاعبين هو التركيز في الملعب وليس التركيز في الانتقادات، والطبيعي الجمهور يشعر بالحزن اليوم لكنه غدًا سيقف خلفنا، وبإذن الله القادم سيكون أفضل"


وتأهل صنداونز على حساب الأهلي اليوم في استاد القاهرة الدولي، ليلاقي الوداد المغربي الذي نجح في تخطي الترجي التونسي بركلات الترجيح، ضمن منافسات نهائي أوري الأفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الشناوي الأهلي النادى الاهلى تصريحات الشناوي

إقرأ أيضاً:

مدرب المنتخب السابق: إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده.. وهذه نصيحتي لمحمد الشناوي

أكد فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن إمكانيات مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفوق إمكانيات والده أحمد شوبير، حارس مرمى الفراعنة والأحمر الأسبق.

إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده

وقال فكري صالح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشخصية هي أبرز ميزة يجب أن تتواجد في أي حارس مرمى".

وتابع: "سبق لي أن أشادت بشخصية مصطفى شوبير، وأول من قلت عليه إنه يمتلك شخصية الحارس الموهوب".

وأضاف: "مصطفى شوبير أفضل من والده حيث الإمكانيات، لقد سبق لي تدريب أحمد شوبير، ولم أدرب مصطفى من قبل، ولكن موهبة مصطفى تفوق إمكانيات والده".

نادر شوقي يفتح النار على محامي أحمد رفعت بشأن اتهام عبد الظاهر السقا "هو بيتكلم إزاي؟ هو أنا مسئول في الدولة!".. عبد الظاهر السقا يرد على تصريحات محامي أحمد رفعت

وواصل: "هل أنصح محمد الشناوي بمغادرة الأهلي للاحتراف؟ الأهلي كنز كبير، وأنصح أي لاعب بالاستمرار في الأهلي حتى الاعتزال، لأنه قلعة كبيرة لا يساويها أي مال".

وأردف: "محمد عواد حارس مرمى جيد، وعليه أن يرى النادي الذي سيرتاح فيه من الناحية النفسية، حتى يؤدي بشكل جيد، ويكون له دورًا في المنتخب".

واختتم فكري تصريحاته قائلًا: "أرفع القبعة لروجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي على ضم أحد النجوم من فوق السن، لقد سبق وأن قمنا بذلك عندما انضم محمد الشناوي، ولم نحصل على ميدالية أولمبية حينها".

مقالات مشابهة

  • جلسة الخطيب تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل
  • جلسة الخطيب تحسم مصير الشناوي بين البقاء في الأهلي أوالرحيل إلي الخليج
  • قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي
  • مدرب المنتخب السابق: إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده.. وهذه نصيحتي لمحمد الشناوي
  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز
  • عاجل.. الأهلي يستهدف ضم نجم الدوري الأسباني
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بدوري Nile.. عاجل
  • عاجل - تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري.. عودة شوبير
  • نجم الأهلي السابق يصدم الشناوي بتصريحات قوية