قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن المقاومة بالبذاءة مدرسة الإخوان التي تبيح السب وانتهاك الأعراض طالما للخصم فإذا كان غير مسلم أو ليس من الجماعة ولذلك يحلوا فيه الشتائم.

إسرائيل مُستعدة لمُناقشة هُدنة إنسانية في غزة.. صحيفة تُوضح أيمن محسب: الاعتداء الوحشى على جباليا يفضح مخططات إسرائيل التوسعية

وأضاف  إبراهيم عيسى خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، على فضائية القاهرة والناس، “ عندما يكون الخصم ليس مسلما أوليس من الجماعة فحلال ذده السباب  والتجريح ” معقبا: بيطلعوا أحاديث موضوعة ولا تستقيم مع أي عقل ولا يمكن أن تنطق بها شفاه النبي صلى الله عليه وسلم ومستحيل أن ينطق ذو الخلق العظيم بهذه التعبيرات او الكلمات.

لا تخاصم اليهود ولا اليهودية ولا تحاسب الناس على ديانتها

وأوضح إبراهيم عيسى، أن من يدمر غزة ويرتكب الجرائم ضد الفلسطينيين إسرائيل وليس اليهود، متابعا: "فيه 15 مليون يهودي في العالم و6 مليون يهودي في إسرائيل ولا تخاصم اليهود ولا اليهودية ولا تحاسب الناس على ديانتها ولكن سلوكياتهم ومواقفهم وإجراءاتهم".

وفي سياق متصل، قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إننا نتلقى فجائع يومية من غزة ومشاهد العدوان الإسرائيلي الإرهابي الإجرامي على شعب فلسطين في غزة، قائلا: "تتوالى مشاهد تقطع وتمزق القلوب وتضع الناس في حالة الإحساس بالعجز والمرارة والإحباط ويبقى أن الوضع مرشح للاستمرار".

وأضاف إبراهيم عيسى أن الوضع كارثي ومأساوي، مطالبًا بمراجعة الموقف من الدول الأوروبية بشكل عام وتجنب اتهام الغرب بأنه معادي لغزة ويدعم إسرائيل، مستشهدًا على ما يحدث بخروج مظاهرات بالآلاف وبرفض اليهود سياسات إسرائيل فضلا عن طرد سفراء إسرائيليين من بعض الدول اللاتينية.


وتابع : "لابد من التنبه أن كلامنا العاطفي الجارف عن أن كل دول الغرب ضدنا محتاج إلى مراجعة ومحاولة للتدقيق ولا يمكن أن نسعى للسؤال عن ضمير العالم، ولا يجب التعميم على الغرب وهذا التعميم خاطئ وله مردود علينا".

تشويش الإخوان
ونوه إلى أن دول الغرب ليسوا متوحدين في الموقف من الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، قائلا: "الغرب ليس بوحدة كاملة ولا كله ضد العرب بالعكس في قطاع من اليسار الأوروبي نتيجة إحساسه إن الغرب استعماري ورأس مالي".

وأوضح، أن مشكلة الشعوب العربية عدم قدرتهم على التفاهم مع الغرب بينما هناك جمعيات في دول الغرب ضد الصهيونية في أوروبا وفي يهود ضد الصهيونية في أوروبا، مؤكدا أن بأوروبا أشخاص تنتصر للقضية العربية والفلسطينية في أوروبا وأمريكا.

وأكد أن الاسلام مختطف من الإخوان في ألمانيا وفرنسا وانجلترا والإخوان يقدمون نفسهم على أنهم الإسلام، موضحًا أن تشدد وتطرف الإخوان يجعل الرأي العام الغربي مذبذب بسبب تشويش نظريته من تصرفات الاخوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة إسرائيل الإخوان بوابة الوفد إبراهیم عیسى

إقرأ أيضاً:

فيديو: أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين

علق الموزع المصري الموسيقي أحمد إبراهيم، طليق الفنانة أنغام، على شائعة ارتباطه من مواطنته النجمة شيرين عبدالوهاب، معتبراً الأخيرة “صديقة وأخت غالية”.

وقال أحمد إبراهيم، في فيديو نشره الإعلامي ربيع هندي عبر حسابه على إنستغرام: “المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل، عشان تبقى كذبة أبريل”.

وتابع إبراهيم قائلاً: “مش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لشيرين كل سنة وأنت طيبة، عشان مشفتهاش من سنة تقريباً، وهي صديقة وأخت غالية”.

وأضاف: “أنا مثل الناس فوجئت بالكلام ده، ومعرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال الآن، ولما شوفته فضلت أضحك عليه”.

وتداول مستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بخطوبة أحمد إبراهيم وشيرين عبدالوهاب، بعد أيام من إعلان الأخيرة ارتباطها.
وأثارت الفنانة حالة من الجدل، بعد كشفها عن احتفالها بخطبتها أخيراً من شخص جديد، عقب انفصالها عن المغني حسام حبيب.
وفجّر تكتم عبد الوهاب على خطبتها موجة واسعة من التساؤلات عن هوية الرجل الجديد في حياتها.
واكتفت عبدالوهاب بالإشارة إلى أن خطيبها من خارج الوسط الفني وأنه لا يحب الظهور الإعلامي، لافتة إلى أنه فضّل عدم الكشف عن هويته حالياً، مؤكدة احترامها لرغبته.

وفي مارس (أذار) 2020، أعلن أحمد إبراهيم انفصاله رسيماً عن أنغام، وقال حينها: “أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح، ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف”.

مقالات مشابهة

  • تقارير: أردوغان يأمل في وقف إطلاق النار بغزة ويناشد الغرب الضغط على إسرائيل
  • مديرة مدرسة ترفض التخلي عن منصبها وتغلق باب مكتبها بالقفل .. فيديو
  • فيديو: أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • "اعتبروه ضالًا".. مفتي الجمهورية يكشف محاولات الإخوان لهدم منهج الأزهر (فيديو)
  • كيف شكك الإخوان في أحاديث خيرية الجيش بعد ثورة 30 يونيو؟.. المفتي يُجيب (فيديو)
  • مدير مكتبة الإسكندرية: الإخوان دمروا الوطن وهذه فلسفة ومنهجية الجماعة(فيديو)
  • نيوزويك: إسرائيل في حرب مع إيران على 7 جبهات
  • عباس العقاد يكشف أفكار وأسرار الصهيونية العالمية
  • باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل حال دخولها في جبهة صراع جديدة (فيديو)
  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟