استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفدًا من أبطال الألعاب الرياضية، بحضور النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية الرياضية، وعدد من أبطال جمهورية مصر العربية.

وكان في استقبال الوفد رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، والذي بدأ اللقاء بترحيبه بوفد الأبطال الرياضيين المصريين، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية أولت اهتمامًا واضحًا بملف الرياضة كونها تعد مسألة أمن قومي لأن العقل السليم في الجسم السليم، حيث اهتمت الدولة المصرية بإقامة المنشآت الرياضية الحديثة في جميع أنحاء الجمهورية، ما أكد اهتمام الدولة المصرية بحق المواطن في الرياضة، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه مبكرًا بإعداد تصور متكامل لتطوير منشآت ومرافق البنية الأساسية للمنظومة الرياضية في مصر اتساقًا مع استراتيجية الدولة لبناء الإنسان المصري.


ومن جانبه، عبر وفد الأبطال الرياضيين عن سعادتهم بترحيب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بزيارتهم، مشيرين إلى أن الدولة المصرية اهتمت بملف الرياضيين وبفضل دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المتواصل لملف الرياضة والرياضيين وزيادة النفقات الخاصة بهم حدث تطور كبير في الرياضة المصرية وجعل كل رياضي مصري يفخر بنفسه كونه ممثلًا للدولة المصرية في البطولات العالمية. مؤكدين على أن البطل الرياضي شخص له مسئولية مجتمعية وله متابعيه مشيرين إلى قيامهم بدورهم في توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة السيسي حملة السيسي الانتخابية انتخابات الرئاسة الرئاسی عبد الفتاح السیسی الدولة المصریة

إقرأ أيضاً:

السفارة المصرية في كاراكاس تستقبل الدبلوماسيين الفنزويليين المشاركين في دورة بناء القدرات

استقبل كريم أمين، سفير مصر في كاراكاس، الدبلوماسيين الفنزويليين المشاركين في دورة بناء القدرات للدبلوماسيين الأجانب في القاهرة خلال الشهر الجاري.

وقد أطلعتهم السفارة على تفاصيل البرنامج التدريبي الذي يدوم لمدة أسبوعين، وأبدوا تطلعهم لزيارة مصر والتعرف على الحضارة المصرية والاستفادة من خبرة الدبلوماسية المصرية.

وتقوم الوكالة المصرية للشراكة والتنمية، التي تعد بمثابة الذراع التنموي للدبلوماسية المصرية، بتنظيم تلك الدورة بالتعاون مع المعهد الدبلوماسي المصري.

وتعد هذه هي المشاركة الاولى لدبلوماسيين من فنزويلا (وأمريكا الجنوبية) في هذه الدورة التدريبية، وتأتي فى إطار الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات مع دول امريكا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • السيسي يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية
  • الأندية الرياضية.. بين الاحتكار والتحديات الهيكلية
  • السفارة المصرية في كاراكاس تستقبل الدبلوماسيين الفنزويليين المشاركين في دورة بناء القدرات
  • وزير الرياضة يصل محافظة الغربية لافتتاح عدد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات التصالح خلال الإجازات الرسمية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي
  • وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة