نشرت قناة «ON» عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات «إنسجرام»، فيديو قصير «ريلز» توجه فيه رسالة للعالم أجمع، مطالبة بوقف الانتهاكات والهجمات التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من بدء العدوان.

رسالة للعالم باللغة الإنجليزية

وقدم فريق عمل فضائية «ON»، رسالة للعالم باللغة الإنجليزية لإيقاف الإبادة الجماعية التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد سكان قطاع غزة.

وتضمنت الرسالة ما يلي: «لجميع الناس في جميع أنحاء العالم، لقد صنعنا هذا الفيديو لتوصيل رسالة معينة، إن ما يحدث في فلسطين خلال الأيام الماضية يعتبر جريمة حرب.. أوقفوا الإبادة الجماعية في غزة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين غزة قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

مقاتلو حزب الله يستهدفون تحركات وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي في حانيتا و”مسكاف عام”

الجديد برس:

استهدف مقاتلو حزب الله اللبناني، فجر اليوم الخميس، تجمعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع حانيتا بقذائف المدفعية، محققين إصابات دقيقة.

كما استهدف مقاتلو حزب الله، عند الساعة الثانية من فجر اليوم، تحركات لقوات الاحتلال في مستوطنة “مسكاف عام” بصلية صاروخية، وحققوا فيها إصابةً مباشرة.

ونفّذ حزب الله، يوم الأربعاء، عدداً من عمليات التصدي لمحاولات الاحتلال الإسرائيلي التوغل في الأراضي اللبنانية الجنوبية، وكذلك عدداً من العمليات ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة.

ومن أبرز العمليات التي نفذها حزب الله خوضه اشتباكات مع قوات الاحتلال، واستهداف تحركاتها في اتجاه بلدات مارون الراس ويارون وكفركلا وعديسة.

واعترف جيش الاحتلال بمقتل 8 جنود من جراء الاشتباكات مع حزب الله عند الحدود، بينهم 2 برتبة نقيب، ناهيك بإصابة أكثر من 40 جندياً، وهو ما دفع الاحتلال إلى الاستعانة بـ4 مروحيات على الأقل لإجلاء قتلاه وجرحاه.

بدوره، أعلن مستشفى “زيف” الإسرائيلي أنه استقبل 39 جندياً إسرائيلياً مُصاباً من جراء المعارك عند الحدود مع لبنان، وصلوا بواسطة طائرات “هليكوبتر” وسيارات إسعاف عسكرية، وكان بينهم 3 بحالة خطرة.

فيما نقلت قناة “الميادين” اللبنانية عن مصدر ميداني في حزب الله أن هذه المعارك أسفرت عن مقتل وإصابة ما يزيد على 80 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً، إضافةً إلى تدمير نحو 5 دبابات من نوع “ميركافا”.

وحذرت القناة 12″ الإسرائيلية من أن العملية البرية في لبنان “ستكلف ثمناً بالأرواح في صفوف الجيش الإسرائيلي”، فـ”مقاتلو الرضوان أعدوا للجيش مفاجآت غير مرغوب بها وقاسية جداً”، علماً بأن هؤلاء المقاتلين “لم يشاركوا في المعركة بعد”، بحسب ما أكدته قناة “الميادين”.

مقالات مشابهة

  • عام على الإبادة الجماعية.. هكذا اغتال الاحتلال اقتصاد غزة ودمر منازلها
  • مقاتلو حزب الله يستهدفون تحركات وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي في حانيتا و”مسكاف عام”
  • تقرير: الاحتلال أباد 902 عائلة بغزة ومسحها من السجل المدني
  • جيش الاحتلال أباد 902 عائلة بغزة ومسحها من السجل المدني
  • ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على مخيم النصيرات بغزة إلى 9 شهداء
  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية بعد قليل
  • الشركة المتحدة تطلق قناة Q News للأخبار باللغة الإنجليزية
  • جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية
  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية
  • «المتحدة» تطلق قناة «Q News» للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية بعد قليل