أخبارليبيا24 

كشفت مديرية أمن بنغازي أن قسم التحريات العامة قبض على أربعة أشخاص قاموا بسرقة عدد من الطيور غالية الثمن وأنابيب غاز الطهي من منزل مواطن بمنطقة الفعكات. 

وأكدت المديرية أن مواطنًا من سكان منطقة الفعكات تقدم بشكوى ضد مجهولين قاموا بسرقة عدد كبير من الطيور غالية الثمن وعدد اثنان من أنابيب غاز الطهي من منزله.

 

وأوضحت أن رئيس قسم التحريات العامة بمُديرية أمن بنغازي عقيد أشرف الشلطامي أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين. 

وذكرت المديرية أنه تم خروج أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة للمعاينة وجمع المعلومات وعند وصولهم وردت معلومات من إحدى المصادر الموثوقة بأن هناك أشخاص قاموا ببيع طيور لإحدى محلات بيع الطيور. 

وأشارت إلى أنه تم التأكد من المعلومات الواردة ومراجعة كاميرات المراقبة وأسفرت جهود التحريات عن التوصل لتحديد هوية الفاعلين ومحل سكنهم بمنطقة القوارشة وتم ضبطهم. 

وأفادت أنه تم الانتقال بهم إلى القسم وبالاستدلال معهم تبين أن الأول يُدعى ع.ف.م من مواليد 1996 والثاني يُدعى م.أ.ف من مواليد2002 والثالث يُدعى ع.م.ن من مواليد 2007 والرابع يُدعى ع.م.ع من مواليد 1986 واعترفوا بما نُسب إليهم من تُهم وأُحيلوا إلى النيابة العامة بتُهمة السرقة. 

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بجازان تقبض على مواطن لنقله 9 مخالفين لنظام أمن الحدود

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مواطن، لنقله في مركبة يقودها (9) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص، ونقلهم إلى النيابة العامة.

وأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين، أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة، أو نقلهم داخلها، أو يوفر لهم المأوى، أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مواطن لنقله (9) مخالفين لنظام أمن الحدود.#وطن_بلا_مخالف pic.twitter.com/lXNhbuIW7O

— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: قصف إسرائيلي على منزل في جباليا شمال قطاع غزة يسفر عن استشهاد 10 أشخاص
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بجازان تقبض على مواطن لنقله 9 مخالفين لنظام أمن الحدود
  • حادث سير على طريق بغداد - كركوك يودي بحياة أربعة أشخاص
  • “النيابة”: الحكم على 8 وافدين بالسجن والغرامة المالية والإبعاد سرقوا كيابل كهرباء
  • ضبط شخص صادر بحقه أمر ضبط وإحضار على ذمة وقائع إيذاء وسرقة
  • بينهم سوداني.. إبعاد 5 أشخاص من جنسيات مختلفة لخارج البلاد
  • في الجديدة... توقيف مواطن نفّذ أكثر من عملية سرقة
  • «التعليم»: ضبط 4 طلاب بالثانوية العامة قاموا بتصوير أسئلة الكيمياء والجغرافيا
  •  ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال على منزل ومستودع للأونروا وسط غزة إلى 9 أشخاص
  • بعد رصد وتعقّب.. هكذا تم توقيف قاتل مواطن في حارة حريك أثناء تنفيذه عمليّة سرقة