أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، رفضه طريقة المقاومة بالبذاءة بمعنى توجيه اللعن للخصم الذي لا يعجبك رأيه.

موضحا أن المقاومة بالبذاءة مدرسة الإخوان التي تبيح السب وانتهاك الأعراض طالما للخصم ويعتبروه غير مسلم أو ليس من الجماعة ولذلك يحلوا فيه الشتائم.

وأضاف عيسى خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، أن الجماعة تحلل السب وانتهاك الاعراض طالما للخصم ويعتبروه مش مسلم أو مش من الجماعة وحلال فيه الشتائم والتجريح ويطلعوا أحاديث موضوعة ولا تستقيم مع أي عقل ولا يمكن أن تنطق بها شفاه النبي صلى الله عليه وسلم ومستحيل أن ينطق الخلق العظيم بهذه التعبيرات او الكلمات.

وأوضح إبراهيم عيسى، أن الذين يدمرون غزة ويرتكبون الجرائم ضد الفلسطينيين إسرائيل وليس اليهود، متابعا: "اليهود في 15 مليون يهودي في العالم و6 مليون يهودي في إسرائيل ولا تخاصم اليهود ولا اليهودية ولا تحاسب الناس على ديانتها ولكن سلوكياتهم ومواقفهم واجراءاتهم".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم عيسى الإخوان غزة إسرائيل اليهود

إقرأ أيضاً:

استقبال حافل للبطل إبراهيم الخولي بعد تتويجه ببرونزية العالم للتنس

استقبل مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، البطل المصري إبراهيم أشرف الخولي بعد تتويجه بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للتنس الأرضي للإعاقات الذهنية بفرنسا، فور وصولهم من باريس على متن رحلة الشركة الوطنية مصر للطيران رقم SM800.

وكان في استقبال إبراهيم الخولي فور وصولهم فريق من العلاقات العامة لشركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة الدكتور طارق إسماعيل لتيسير إجراءات وصولهم، وقدمت للبطل إبراهيم الخولي ومدربه باقة من الزهور والورود وعلم مصر، تقديرًا لتتويج الخولي بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للتنس الأرضي للإعاقات الذهنية بفرنسا، التي أقيمت خلال الفترة من 7 إلى 15 سبتمبر الجاري 2024.

وحرصت أسرة اللاعب وأصدقاؤه وعدد من مشجعيه على الحضور لاستقباله بالمطار، رافعين صورته وعلم مصر.

وفي وقت سابق، هنأت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، البطل «الخولي» عقب تتويجه بالميدالية البرونزية، إذ يعد رمزًا من رموز «قادرون باختلاف»، إلى جانب تفوقه الرياضي والعلمي.

ويعمل إبراهيم الخولي البالغ من العمر 29 عامًا، معيدًا بإحدى الجامعات المصرية، رغم إصابته بمتلازمة داون، وحصل على الميدالية البرونزية بعد منافسة شرسة بين 12 لاعبًا يمثلون دول «فرنسا وأستراليا وكازخستان وإيطاليا وإنجلترا».

كانت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران أعلنت استقبال أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك في إطار مسؤوليتها الوطنية ودورها الدائم في دعم الألعاب الرياضية المصرية وتشجيعها لجميع الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب والمحافل الرياضية الدولية.

وكانت شركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة المحاسب مجدى إسحاق، أعلنت عن استعدادها لاستقبال أبطال مصر بمطار القاهرة الدولي، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: موقف نقابة الصحفيين من قانون الإجراءات الجنائية رائع
  • إبراهيم عيسى: الحكومة عليها أن تنتبه أن المواطن لا بد أن يكون شريك في صناعة القرار
  • إبراهيم عيسى: جميع الأطراف ترى"الإجراءات الجنائية" قانون جحيمي ويحمل موادا كارثية (فيديو)
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • بعد 70 يوما| إبراهيم عيسى يعلق على أداء الحكومة
  • إبراهيم عيسى للحكومة: ارفعوا أيديكم عن أعناق الناس.. الدعم لا يمثل سوى 11% من الموازنة
  • قيادي بـ"أنصار الله": تلقينا "إغراءات أمريكية" مقابل وقف هجماتنا على إسرائيل
  • إبراهيم عيسى: الحكومة لديها ثقة مفرطة في النفس وحساسية للنقد
  • استقبال حافل للبطل إبراهيم الخولي بعد تتويجه ببرونزية العالم للتنس
  • أشرف سنجر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني