الوطن:
2024-07-03@16:14:44 GMT

ريم مصطفى تدعم فلسطين بالدعاء لأهلها

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

ريم مصطفى تدعم فلسطين بالدعاء لأهلها

أعلنت الفنانة ريم مصطفي عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام تضامنها مع شعب فلسطين بعد الهجمات المتتالية عليهم من العدوان الصهيوني.

ونشرت ريم مصطفي عبر ستوري إنستجرام دعاء قالت فيه: «اللهم ارزق أهل فلسطين الثبات والنصر والتمكين، وبارك في إيمانهم وصبرهم، اللهم يا رب ثبت قلوب أهل فلسطين أمام العدوان الإسرائيلي بالليل والنهار، اللهم إنا نشكو إليك الصهاينة المحتلين فإنهم لا يعجزونك يا جبار السموات والأرض».

وأضافت ريم: «اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا وانزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أو غدا، اللهم احزنهم كما احرمونا واسفهم كما اسفونا».

فيلم أهل الكهف

وانتهت مؤخرا ريم مصطفى من تصوير مشاهدها في فيلم أهل الكهف، الذي يضم عددا كبيرا من نجوم الفن، أبرزهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريم مصطفي القضية الفلسطينة العدوان الصهيوني

إقرأ أيضاً:

من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"

شارك المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية محبيه لأحدث ظهور لأبطال مسرحة «ملك والشاطر»، والتي تُعرض حاليًا بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، تحت شعار "كامل العدد"، للنجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عامًا من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».


ونشر تركى آل الشيخ صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وظهر فيها كلا من الفنان أحمد عز، وبرفقة الفنان سيد رجب، الفنان الشاب مصطفى غريب، والمخرج محمد المحمدي، وظهرو داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية "الجيم".

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري
  • انقلاب ميكروباص يُودي بحياة طفلة و وإصابة 20 آخرين في قنا
  • بعد أزمة "شنطة" هاجر أحمد.. تعرف على خطوات تنظيف الحقائب الفاخرة
  • مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء فاركو ببرج العرب
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟