أكد ضياء السيد نجم الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر قدم مستوى جيد أمام صن داونز خصوصا في الشوط الأول، وكل اللاعبين بذلوا مجهود كبير على مدار اللقاء، مشيرا إلى أن غياب التوفيق الذي لازم اللاعبين، وكذلك إضاعة ركلة الجزاء في بداية اللقاء عن طريق علي معلول.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "موديست غير جاهز فنيا، وتم (حرقه) يومًا بعد الآخر، وكولر لم يكن مضطرًا للدفع به، كان يجب استمرار كهربا الذي يمتلك الحيوية في الملعب، وبيرسي تاو كان جيدًا في اللقاء، والفريق اليوم كان أفضل من المواجهات السابقة، ولو استمر نفس الأداء في المواجهات المقبلة سيعود الأهلي أفضل".

وأضاف: "الأهلي دائمًا يبحث عن الفوز بكل البطولات، ولكن لا يوجد في كرة القدم شئ اسمه فريق واحد يحصد كل الألقاب، والفريق في الموسم الماضي كان بدون مهاجم وفاز بخمسة ألقاب، وتم التعاقد مع رأس حربة ولم يوفق في الفريق، وهو ليس على مستوى النادي الأهلي حاليا".

وزاد: "ليس معنى خسارة البطولات، هو انتقاد الإدارة بسبب رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه، وسبق وحصلت مشكلة بين كولر وأحمد عبد القادر في وجوده، لا يجب التطرق لمثل هذه الملفات في الوقت الحالي".

وأكد: "الأهلي سيطر على المباراة، وفريق صنداونز لم ينزعج واستمر بنفس أسلوبه، وتم إهدار عدة فرص في الشوط الأول، رغم انخفاض الفاعلية الهجومية خلال الشوط الثاني".

وزاد: "كهربا كان يجب أن يكمل المباراة وكذلك ديانج وحسين الشحات، والأخير كان يدخل لعمق الملعب مع الدفع بـ رضا سليم".

وأشار إلى أن صلاح محسن وموديست وعبد القادر لم يستطعوا صناعة الفارق في هذه المباراة، وتغييرات كولر لم تأتي في أوقاتها خلال الشوط الثاني، مشددًا على أن الفائدة الوحيدة من بطولة الدوري الإفريقي هي الجانب المالي وعودة أكرم توفيق.

وأتم: "يجب دراسة الأمور جيدًا في النادي الأهلي ومعرفة أسباب الخروج من الدوري الإفريقي، ومتأكد أنه سيتم دراسة ذلك من جانب مسئولي النادي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى وصن داونز الاهلي الاهلي وصن داونز القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز صن داونز مباراة الأهلي وصن داونز مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مباراة الاهلي وصن داونز مباراة الاهلي وصن داونز اليوم ملخص مباراة الاهلي وصن داونز موعد مباراة الأهلي وصن داونز موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي وصن داونز

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر

يعلن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، عن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات، في تمثيل وإرتداء القميص الأحمر، والانضمام لفرق كرة القدم النسائية بالنادي، خلال الموسم الجديد المقرر انطلاقه خلال شهر سبتمبر المقبل.

الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات للكرة النسائية

ويجري النادي الأهلي اختبارات لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، من أجل تكوين قطاع وقاعدة ناشئات لكرة القدم النسائية، حتى تكون نواة وامتدادًا للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعدما أعلن من قبل النادي الأهلي رغبته، في المشاركة ببطولة الدوري الممتاز للسيدات وبطولتي الناشئات والبراعم.

وأخطر النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة ثلاث فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة بداية من الموسم الكروي المقبل 2024-2025، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

ختام االكورس الثانى من رخصة التدريب الأفريقية A مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي

ويأمل الأهلي خلال الاختبارات من انتقاء اللاعبات القادرات، على مساعدة النادي ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، والهدف الأسمى هو بناء قاعدة ناشئات من اللاعبات المميزات، وعلى مستوى الفريق الأول تكوين قوام قادر على المنافسة، في جميع البطولات التي سيشارك بها النادي الأهلي مستقبلًا.

ويشارك النادي الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية نسخة 2024-2025، ليظهر بذلك المارد الأحمر للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تكوينه، بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بعد 25 عامًا من انطلاقه المسابقة في مصر عام 1999.

ويولي مجلس إدارة الأهلي ملف كرة القدم النسائية اهتمامًا كبيرا، بعدما أصبحت أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة، من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث سيتم تخصص مقر النادي بالتجمع لتدريبات فرق قطاع الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • مؤكداً أن عملياتنا مستمرة ومن يتورط معنا سيندم.. السيد القائد يدعو إلى الخروج المليوني غدا الجمعة في العاصمة صنعاء بقية المحافظات
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • روي باروس يكشف أسباب هزيمة البرتغال أمام جورجيا
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز