بوابة الفجر:
2024-07-03@18:24:51 GMT

بعد غياب 17 عام.. سامو زين يعود للسينما

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

يعيش الفنان سامو زين حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث كشف استعداده لبدء مشروع سينمائي جديد لازال في مرحلة الكتابة حاليًا، ومن المقرر تصويره خلال الفترة القادمة، ويعتبر بمثابة عودة للسينما بعد غياب عن السينما أكثر من 17 عامًا، منذ فيلم "90 دقيقة" للنجمة غادة عبد الرازق والذي عُرض عام 2006.

 

ونشر ساموزين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أيام قليلة وننتهي من كتابة الفيلم الجديد إن شاء الله"، ولم يكشف عن أي تفاصيل خاصة بالمشروع حتى الآن.

 

ساموزين يعلن عن تأجيل جولاته الغنائية

 

وفي سياق متصل قرر الفنان ساموزين، تأجيل طرح أغنيته الجديدة، بالإضافة لـ تعليق جولاته الغنائية لأجل غير مسمى، قائلًا: "اعتذاري عن طرح الأغنية الجديدة في الوقت الحالي، وتأجيل الحفلات المتفق عليها لحين طرح موعد آخر إن شاء الله كل الحب لكم جميعًا".

 

أغنية "دي حبيبتي" أحدث أعمال ساموزين

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ساموزين أغنية "دي حبيبتي" والتي طرحها خلال الموسم الصيفي في يوليو الماضي، وحققت نجاحًا هائلًا فور طرحها عبر المنصات الموسيقية المختلفة ونالت إعجاب الجمهور، وهي من كلمات: محمد فتحي، وألحان: محمد شحاتة - علي الخواجة، توزيع: محمود صبري، ميكس وماستر: عمرو العزبي، إخراج: شريف فرانسيس.

 

أحداث فيلم "90 دقيقة"

 

فيلم "90 دقيقة" تدور أحداثه في إطار رومانسي، حيث يجمع الحب بين قلب (عادل) و(نسمة)، إلا أن عائلة (عادل) في وجه هذه العلاقة لتباين المستوى الإجتماعي بينهما في الوقت الذي تحاول فيه (شيرين) التودد لـ(عادل)، ويتعرض (عادل) و(نسمة) لحادث سيارة، وتكذب اﻷم قائلة لـ(عادل) أن (نسمة) ماتت، وتتفرق السبل بكل من الحبيبان في مسارات جديدة.

 

أبطال فيلم “90 دقيقة”

 

فيلم "90 دقيقة" يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة كلًا من غادة عبد الرازق، وساموزين، نهال عنبر، زينة، أحمد هارون، عادل هاشم، عبد الله مشرف، شيماء السباعي، وهو من تأليف: وليد التابعي، والعمل من إخراج: إسماعيل فاروق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان ساموزين الفنانة غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

الإحصاء: مصر تسجل نصف مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 144 يومًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الساعة السكانية الموجودة أعلى مبنى الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الثلاثاء، عن وصول عدد سكان مصر بالداخل إلى 106 ملايين و500 ألف نسمة بزيادة قدرها 500 ألف نسمة خلال 144 يوما؛ حيث سجل عدد سكان مصر 106 ملايين نسمة بالداخل في الثامن من فبراير الماضي.

وأشار الإحصاء إلى أن مصر سجلت الربع مليون نسمة الأول بعد الـ 106 ملايين بالداخل في يوم 20 أبريل الماضي أي خلال 72 يومًا، ليصبح عدد إجمالي سكان مصر 106 ملايين و250 ألف نسمة، ثم زادت ربع مليون نسمة ثاني اليوم أي خلال 72 يومًا.

وجاءت محافظة القاهرة على رأس قائمة أعلى عشر محافظات من حيث عدد السكان، حيث بلغ عدد سكانها 10.3 مليون نسمة، وجاءت الجيزة في المرتبة الثانية 9.6 مليون نسمة، ثم الشرقية 8 ملايين نسمة، ثم الدقهلية 7.1 مليون نسمة، ثم البحيرة 7 ملايين نسمة، ثم المنيا 6.4 مليون نسمة، ثم القليوبية 6.2 مليون نسمة، ثم سوهاج 5.8 مليون نسمة، ثم الإسكندرية 5.6 مليون نسمة، وأخيراً الغربية 5.5 مليون نسمة.

وبلغ عدد سكان محافظة أسيوط 5.2 مليون نسمة، المنوفية 4.8 مليون نسمة، الفيوم 4.2 مليون نسمة، كفر الشيخ 3.8 مليون نسمة، قنا 3.7 مليون نسمة، بني سويف 3.7 مليون نسمة، أسوان 1.7 مليون نسمة، دمياط 1.6 مليون نسمة، الإسماعيلية 1.5 مليون نسمة، الأقصر 1.4 مليون نسمة، السويس 800.8 ألف نسمة، بورسعيد 796.7 ألف نسمة، مطروح 566.2 ألف نسمة، شمال سيناء 450.5 ألف نسمة، البحر الأحمر 409.3 ألف نسمة، الوادي الجديد 270.3 ألف نسمة، جنوب سيناء 116.9 ألف نسمة.

مقالات مشابهة

  • قطر.. 2.9 مليون نسمة عدد السكان في يونيو
  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • عمرو وردة يعود بعد غياب 8 سنوات لنادي أتروميتوس اليوناني
  • القانونية النيابية:غياب النواب عن جلسات البرلمان تكريسا للفساد
  • باسيل مع حزب الله وضده!
  • الإحصاء: مصر تسجل نصف مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 144 يومًا
  • رقم قياسي جديد باسم حارس البرتغال ديوجو كوستا في أمم أوروبا
  • أولمرت: إذا اندلعت حرب شاملة مع “حزب الله” ستعاني إسرائيل من ألم لم تشهده
  • أولمرت: إذا اندلعت حرب شاملة مع "حزب الله" ستعاني إسرائيل من ألم لم تشهده
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟