على مدار الأسبوعين الماضيين، تصدر مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع مشهد المسلسلات الدرامية الأكثر مشاهدة، ففي الحلقة 16 من المسلسل ذهب الظابط الذي يحقق في القضية لمنزل سعاد حتى يستجوبها في بعض الأسئلة بعد أن ازدادت شكوكه بها بعد اختفاء الكاميرا من المكتب الخاص بعصام الصياد، وأثناء حديثه معها تزداد شكوكه عن كونها هي من أخفت الكاميرا لإخفاء شيء ما ارتكبته.

اكتشاف دليل يدين نرمين بقتل زوجها عصام الصياد

وحسب أحداث الحلقة 16 من مسلسل صوت وصورة، فإنه بالرغم من محاولة إخفاء سعاد التي تعمل في عيادة عصام الصياد ذهاب نرمين زوجته له يوم الحادث إلا أنها ذهب للمحامية لتخبرها بأنها أخفت شيئ عن التحقيقات لم تقم بذكره، ثم أخبرتها أن نرمين زوجته ذهبت له يوم الحادث وحدثت مشاجرة كبيرة بينهما، الأمر الذي أخفته عن التحقيقات خوفا على نرمين.

شريف يكتشف ذهاب نرمين لزوجها يوم الحادث

وفي محاولة لمساعد الظابط المسؤول عن قضية مقتل عصام الصياد لمعرفة ما حدث خلال الساعة التي تم اقتطاعها من كاميرا العيادة، بمراجعة الكاميرات الموجودة في المنطقة، اكتشف أن نرمين زوجة عصام الصياد ذهبت له يوم الحادث لزيارته في المكتب خلال الساعة المفقودة كن الكاميرا، الأمر الذي جعله يخبر به الظابط، ليكون هذا دليل جديد في القضية يدين زوجته بقتله.

موعد عرض مسلسل صوت وصورة

ويتم بث الحلقة الجدة من مسلسل صوت وصورة يوميا من السبت للأربعاء على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن يتم إعادتها على قناة DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صوت وصورة ملخص مسلسل صوت وصورة الحلقة 16 مسلسل صوت وصورة یوم الحادث

إقرأ أيضاً:

«بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم

نشر النجم حمادة هلال مقطع فيديو له من حفل زفاف ابنة صديقه، ويعتبر  أول ظهور بعد وعكته الصحية، عبر خاصية "ستوري" في موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية

وطمأن حماده هلال جمهوره على صحته خلال الفيديو قائلًا: "الحمدلله أنا بخير، وعكة بسيطة كانت بفضل ربنا ودعوتكم الحلوة، ربنا كرمني وعدت على خير".

وكان تعرض النجم حمادة هلال لوعكة صحية حيث يعاني من بعض الآلام فى ظهره بعد عودته إلى القاهرة عقب تأدية فريضة الحج هذا العام.

وكتب الفنان حمادة هلال منشورًا عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، قال فيه «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يغادر سقما».

حمادة هلال

وطرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.


وخاص النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

حمادة هلالأبطال المسلسل 


يشار الى ان مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.


وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح ف أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشازر خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها
  • مأساة عائلة سعودية في سويسرا.. أكاديمي يقفز إلى شلال لإنقاذ ابنه فيتوفى معه
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان