تحدث الحكم المصري الدولي جهاد جريشة، عن مباراة الأهلي وصن داونز وحالات الجدل في المباراة من حكم المباراة.

وقال جهاد في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي": «قرارات حكم الساحة كانت صعبة لكنه إتخذ القرارات الصحيحة، لكن هناك غلطة وحيدة من الحكم بشأن ركلة جزاء خاصة بفريق صن داونز على محمد الشناوي لم تحتسب لكنها لم تؤثر على صعود الفريق».

وأضاف الحكم الدولي: "إعتراضي كان مع حكام الراية، حيث تم إحتساب الكثير من حالات التسلل على الأهلي لم يكن بها شئ في الشوط الأول والثاني".

مدافع صن داونز: تعاملنا مع ضغط الأهلي بصورة جيدة وكنا نستحق التأهل تعليق مثير من أيمن دجيش على طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز

واختتم حديثه: "الكرة الأخيرة لم تكن ركلة جزاء وكانت يد لاعب صن داونز في وضعها القانوني، بالتالي قرار صحيح أن يلغي الحكم لمسة اليد لأن تقنية الفيديو جعلته يصحح قراره ويأخذ القرار الصحيح، طرد صن داونز كان صحيح، بالتالي أعطي الحكم تقييم 8.3 من 10 بسبب ركلة جزاء صن داونز التي لم تحتسم فقط".

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا امام صن داونز في مباراة العودة من نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، بالتالي ودع البطولة بسبب الهزيمة ذهابًا بهدف مقابل لا شئ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الاهلي محمد الشناوي صن داونز جهاد جريشة تقنية الفيديو تصريحات خاصة أمام صن داونز فريق صن داونز مباراة الاهلي وصن داونز الاهلي وصن داونز صن داونز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 3 قرارات عاجلة من كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي

كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي «كاف» عن 3 قرارات مهمة بشأن الليبي معتز الشلماني حكم مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك التي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح وتتويجه باللقب.

تألق معتز الشلماني في مباراة الأهلي والزمالك

قال المصدر: «معتز الشلماني أثبت جدارته في مباراة الأهلي والزمالك ولذلك هناك بعض القرارات المهمة في صالحه خلال الفترة المقبلة ومن بينها وضعه ضمن الحكام الذين سيديرون أهم المباريات الكبيرة في الموسم الجديد لبطولات أفريقيا بعد إثبات نفسه في القمة المصرية».

وتابع: «سيصبح الشلماني من حكام القارة في القائمة الدولية لحكام أفريقيا حتى يمكنه المشاركة في بطولات العالم الكبرى».

الشلماني يدير المباريات الكبرى

وأكمل: «سيتم اعتماد الشلماني ضمن الحكام الذين سيديرون أهم مباريات الأندية العربية في أفريقيا لينضم لقائمة يتواجد بها مصطفى غربال وجان جاك ندالا وأمين عمر ومحمد معروف».

وكان الشلماني احتسب ركلة جزاء للأهلي في مباراة السوبر الأفريقي بعد تدخل من جانب حمزة المثلوثي على قدم أكرم توفيق لينجح الدولي التونسي وسام أبو علي في تسجيلها.

وانفرد «الوطن» بحوار مع الحكم الليبي معتز الشلماني تحدث من خلاله عن كيفية تعامل مع المباراة وقادها لبر الأمان، طالع تفاصيل الحوار كاملا من هنا.

مقالات مشابهة

  • الحكم بدعوى عدم دستورية قرارات إضافة رسوم النظافة على فواتير الكهرباء اليوم
  • أول تصريح من محمد رمضان بعد تعيينه في الأهلي
  • عاجل.. 3 قرارات عاجلة من كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية
  • حمزة المثلوثي يعلق على ركلة جزاء أكرم توفيق في السوبر الأفريقي
  • محلل سياسي بجنوب اليمن لـ "الفجر": لا يوجد خطر من "ستارلينك".. والحوثي والإخوان وجهان لعملة واحدة (حوار)