أكدت وزارة الرعاية الاجتماعية بولاية الجزيرة اهتمامها ورعايتها لبرنامج التبرع بالدم، وبالبرامج الصحية المقدمة من المنظمات الوطنية . وقال الاستاذ فتح الرحمن محمد احمد وزير الرعاية الاجتماعية بولاية الجزيرة خلال اجتماعه بشبكة تجمع منظمات المجتمع المدني ولاية الجزيرة اليوم أن الوزارة تولي اهتمامها بالمبادرات الوطنية، خاصة مبادرة التبرع بالدم والتي توفر حوالي ألف زجاجة دم، مشيرا أن الولاية بها حوجة ماسة للدم في ظل الظروف التي تمر بها من انتشار الأوبئة، مؤكدا على التنسيق بين وزارته وشبكة المنظمات والجهات ذات الصلة .

ومن جانبه أكد رئيس شبكة تجمع منظمات المجتمع المدني في ولاية الجزيرة د.حسن حسين آدم أن مشروع التبرع بالدم يأتي ضمن عدد من المبادرات التي صممت لتغطية الاحتياجات الصحية بالولاية. فيما قال مدير المشروعات والبرامج بشبكة تجمع منظمات المجتمع المدني في ولاية الجزيرة الباشمهندس جمعة عريس إن مشروع مبادرة التبرع بالدم يوفر في حده الأدني ألف زجاجة من الدم من كافة محليات ولاية الجزيرة وقدم شرحا ضافيا عن مبادرة التبرع بالدم وان المشروع يستهدف فئة الشباب . سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: ولایة الجزیرة التبرع بالدم

إقرأ أيضاً:

قطر تؤكد دعمها للمسار السياسي الليبي وتشدد على أهمية الانتخابات والمصالحة الوطنية

الوطن | متابعات

أكدت وزارة الخارجية القطرية في بيان دعمها الكامل للمسار السياسي في ليبيا، وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، وجميع الحلول السلمية التي تضمن وحدة واستقرار وسيادة ليبيا. وشددت على أهمية تحقيق تطلعات الشعب الليبي في الأمن والسلام والتنمية والازدهار.

ودعت الوزارة إلى تهيئة الظروف المناسبة لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في جميع أنحاء البلاد، مؤكدة على ضرورة تعزيز العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية، وضمان المساءلة عن جميع الانتهاكات التي ارتكبت بحق الليبيين.

وأدانت الخارجية القطرية جميع الانتهاكات التي ارتكبت ضد أبناء الشعب الليبي، داعية جميع الأطراف الليبية إلى احترام التزاماتها بموجب القوانين والاتفاقيات الدولية، وتجنب التصعيد والاحتكام لصوت الحكمة، وتجاوز الخلافات بالحوار وتغليب المصلحة الوطنية.

كما دعت الوزارة إلى مواصلة التعاون مع السلطات الليبية بما يسهم في بناء مؤسساتها الوطنية، وضمان سيادة حكم القانون، وتعزيز القدرات على مواجهة الهجرة غير الشرعية، ومكافحة الاتجار بالبشر، وتعزيز حماية حقوق الإنسان.

الوسوم#الأزمة الليبية المسار السياسي الليبي قطر ليبيا

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات حالة أحمد سليمان الصحية.. محتاج تبرع بالدم
  • قطر تؤكد دعمها الكامل للمسار السياسي الليبي وحقوق الإنسان
  • قطر تؤكد دعمها للمسار السياسي الليبي وتشدد على أهمية الانتخابات والمصالحة الوطنية
  • بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة وتنفيذ ائتلاف الخير: بدء البرنامج التدريبي لرفع مهارات مشرفي الأيتام بمحافظة حضرموت
  • المجتمع المدني الفلسطيني.. أزمات القيادة ودعوات للإصلاح والتجديد
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة تبرع بالدم بالتعاون مع «صحة»
  • النبراوي: "الرعاية الصحية" مشروع تفتخر به نقابة المهندسين
  • «الصحة» توجه رسالة للمواطنين بشأن التبرع بالدم.. نصائح مهمة
  • وظائف وزارة الصحة 2024.. التخصصات والشروط المطلوبة
  • دلالات تصريح مسؤول أميركي بأن حرب غزة حفزت منظمات لتجنيد إرهابيين