مملكة بريس/1 نونبر 2023

أفاد مصدر مطلع أنه وعلى إثر عملية حراسة وتتبع ومراقبة أمنية ، تمكنت فرقة محاربة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش من ضبط وإيقاف شخص بحي المسيرة من أجل الاتجار في المخدرات.

هذا وقد حجز عنه 303 صفيحة من مخدر الشيرا بوزن إجمالي بلغ 29 كيلو غرام بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم إخضاع المعني بالأمر لتدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث عن مساهمين ومشاركين محتملين في أفق عرضه على أنظار العدالة.


فاطمة الطاوي

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: اعتقال الحشيش المسيرة بحي شخص غرام قرابة

إقرأ أيضاً:

الأردن.. مسيرة تضامنية مع مقاومة الضفة بوجه الاستيطان

عمان - صفا

أقيمت مسيرة شعبية بالعاصمة عمان، الجمعة، شارك فيها مئات الأردنيين، تضامنا مع المقاومة بالضفة الغربية المحتلة لمواجهتها مشاريع الضم والتهجير.

وانطلقت المسيرة من أمام المسجد الحسيني، وصولاً إلى ساحة النخيل (تبعد عن المسجد مسافة كيلو مترا واحدا)، وفق الأناضول.

ونُظمت المسيرة بدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة (نقابي حزبي)، تحت شعار "تصاعد المقاومة في الضفة هو الرد لمواجهة مشاريع الضم والتهجير".

وهتف المشاركون "يا جميل العموري (قائد عسكري في سرايا القدس).. جبنالك ورد جوري" و"جوعوتنا بالحصار وشبعتونا استنكار" و"ما بدنا منكم بيانات.. اقطعوا كل العلاقات" و"الميركافا مشوية.. وعالمرجيحة نستناك" وغيرها.

ورفعوا لافتات كتب عليها شعار المسيرة، وأخرى تدعم المقاومة، من قبيل "اللهم سدد" و"بيننا وبينهم جبال جثث وأنهار وحقد ودم وعويل وثأر طويل" و"فلسطين دولتنا".

والأربعاء، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي استيلاءه على 12715 دونما (الدونم يساوي ألف متر مربع) من أراضي الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

وخلال أسبوع، شرعنت "إسرائيل" 8 بؤر استيطانية عشوائية في الضفة الغربية المحتلة، في انتهاك انتقدته دول عديدة.

والبؤر الاستيطانية مستوطنات صغيرة يقيمها مستوطنون على أراض فلسطينية خاصة دون موافقة الحكومة الإسرائيلية.

وفجر الجمعة، نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحامات طالت مدن قلقيلية ونابلس (شمال)، ورام الله (وسط)، وبيت لحم (جنوبا)، وسط مواجهات مع عشرات الفلسطينيين، حيث اعتقل خلالها عددا من الفلسطينيين.

وبالتزامن مع حربه على غزة، صعَّد الجيش ومستوطنون إسرائيليون اعتداءاتهم بالضفة، بما فيها "القدس الشرقية"؛ ما أدى إلى استشهاد 566 فلسطينيا وإصابة 5351 واعتقال 9520 وفق جهات فلسطينية رسمية.

فيما أسفرت الحرب الإسرائيلية، بدعم أمريكي مطلق، على غزة عن أكثر من 125 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • غرام دبلوماسي من طرف واحد
  • الأردن.. مسيرة تضامنية مع مقاومة الضفة بوجه الاستيطان
  • قرابة 146 ألف مسجل في الانتخابات البلدية
  •  أردوغان: أنقاض غزة تمثل ركام النظام الدولي
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • 25 كيلو حشيش.. حبس 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلو جرام من الحشيش بعسير
  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة
  • تعزز صحة القلب وتساعد في خسارة الوزن.. فوائد زبدة الفول السوداني
  • إحباط محاولة تهريب 15 كيلو جرام من الحشيش بعسير