فجرت جماهير الأهلي غضبها في اللاعبين والمدير الفني مارسيل كولر بعد الهزيمة من صن داونز الجنوب أفريقي والخروج من بطولة الدوري الأفريقي "دوري السوبر الأفريقي".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تم تصويره من المدرجات رصد ردود أفعال الجماهير الغاضبة والتي قامت بإلقاء زجاجات المياه على اللاعبين والمدرب أثناء الخروج وترديد الهتافات ضدهم.

الأهلي يودع الدوري الأفريقي على يد صن داونز

ودع الأهلي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم بعد سقوطه في فخ التعادل على يد صن داونز الجنوب أفريقي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي بإياب الدور قبل النهائي.

وجاء تعادل الأهلي ليكتب نهاية مشوار الفريق الأحمر في البطولة، حيث كان قد خسر في مباراة الذهاب بهدف دون رد على ملعب فريق صن داونز في جنوب أفريقيا.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، علي معلول

الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا

دخل الأهلي المباراة بقوة هجومية كبيرة وشن هجمات كثيفة على الفريق الجنوب أفريقي وأهدر العديد من الفرص خلال نصف اللقاء الأول أبرزها ركلة الجزاء التي أهدرها علي معلول.

كما شهد الشوط الأول تصدي القائم لكرة محمود عبد المنعم كهربا وتصدي العارضة لتسديدة قوية من بيرسي تاو، وحرمان الأهلي من هدف التقدم في أكثر من فرصة خطيرة.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي شن هجماته على فريق صن داونز بأكثر من طريقة إلا ان الفريق الجنوب الأفريقي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه وحرمان الأهلي من التسجيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى جماهير الأهلي مارسيل كولر صن داونز الدورى الأفريقى دوري السوبر الافريقي صن داونز

إقرأ أيضاً:

فياريال يهزم لاس بالماس في الدوري الاسباني

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال تحقيق انتصارا مهما علي نظيره لاس بالماس بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

تقدم اللاعب نيكولاس بيبي بالهدف الأول لفريق فياريال في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع للشوط الأول، ثم تعادل فابيو سيلفا لفريق لاس بالماس في الدقيقة 47، ثم سجل ثيرنو باري الهدف الثاني لفياريال في الدقيقة 84، واحرز أليكس باينا الهدف الثالث بالدقيقة 7+ من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.
وبتلك النتيجة يتقدم فريق فياريال للمركز الثالث  في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقاط، فيما يبقي لاس بالماس في المركز الـ20 والأخير بثلاث نقاط فقط.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • فياريال يهزم لاس بالماس في الدوري الاسباني
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟