في إطار المرور الدوري الذي يقوم به المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، لمتابعة سير وانتظام العمل بكافة مواقع الشركة.

 

 مياه الشرب 

قام رئيس الشركة بجولة ميدانية لتفقد عنبر ومخزن الكلور بمجمع محطات مياه العزب الجديدة والذي تم تنفيذه وفقا لأفضل معايير الجودة والأمان والمواصفات القياسية.

 

رافقه خلال الجولة العقيد محمد كمال، مدير الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية والمهندس سامي غالي، رئيس قطاع المياه والمهندس جمعه علي مدير عام الإنتاج ومهندسين الصيانة والتشغيل بالمحطة.

 

مخاطر الكلور

وأكد النجار على ضرورة تنفيذ واتباع كافة إجراءات واشتراطات السلامة والصحة المهنية لأعمال التشغيل والصيانة في كافة مواقع العمل للحفاظ على العاملين وتوفير بيئة عمل آمنة.
 

وفى هذا السياق تم استعراض مخاطر الكلور وجوانب السلامة والصحة المهنية أثناء التعامل معه بهدف التأكيد على التعامل الآمن بعنابر الكلور.

 

وأفاد العقيد محمد كمال، مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة بتوفير كل ما يلزم من متطلبات واشتراطات السلامة والصحة المهنية لتوفير بيئة عمل آمنه للعاملين بالشركة من خلال مراعاة إجراءات التشغيل القياسية وكيفية التعامل الأمن مع إجراءات نقل وتداول الكلور وإجراءات التعامل مع تسريبات الكلور.

 

 

 

 

 

"مياه الفيوم": توقيع عقود مشروعات البنية التحتية لتوسيع نطاق الخدمات رئيس مياه الفيوم رئيس مياه الفيوم رئيس مياه الفيوم رئيس مياه الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم عنبر محطة مياه العزب الجديدة جولة ميدانية معايير الجودة المواصفات القياسية السلامة والصحة المهنیة رئیس میاه الفیوم میاه الفیوم رئیس الفیوم رئیس میاه

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة

تفقد  المهندس أحمد شعبان، المكلف بمباشرة مهام واختصاصات رئيس مجلس أدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر صباح اليوم محطة اليسر لتحلية المياه  لمتابعة سير العمل  مؤكدا علي الإلتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة داخل المحطة، ومتابعة أعمال صيانة الكهرباء مع شركة شنايدر 
كما تفقد المعمل الخاص بالمحطة، مؤكدًا الالتزام بالمعايير القياسية والصحية لضمان جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للمواطنين . 

وأكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها، ومشيرة إلى أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة  المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

 وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قد انتهت من إجراء الاختبارات التحريرية  لوظائف قارئ ومحصل ووظيفة محاسب

حيث يتم اجراء الاختبارات بمركز تدريب الشركة  تحت إشراف كامل على لجان الاختبارات من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واستمرت  الاختبارات التحريريه على مدار يومين .

  

الجولة 

 

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تتابع تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة أسوان الجديدة
  • وزارة العمل تنظم ندوتين لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بدمياط
  • وزارة العمل تنظم ندوات لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بدمياط
  • العمل تُطلق مبادرة سلامتك تهمنا بالتعاون مع مجلس أمناء القاهرة الجديدة
  • وزارة العمل تطلق مبادرة "سلامتك تهمنا" للتوعية بالسلامة والصحة المهنية
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بطيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة طيبة الجديدة