بوابة الفجر:
2024-10-05@16:00:31 GMT

مصرع معلمة صدمتها معدة ثقيلة بطريق فرعي بالمنيا

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

لقت معلمة مصرعها صدمتها معدة ثقيلة بطريق فرعي بإحدى قرى مركز مغاغة شمال المنيا أثناء عبورها الطريق تم نقلها إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن بوفاة سيدة صدمتها إحدى المعدات الثقيلة بمركز مغاغة، وأسفر الحادث عن مصرعها في الحال وتم نقلها إلى المستشفى.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين أنها معلمة في العقد الخامس من عمرها بإحدى المدارس الثانوية ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وتم نقلها إلى المستشفى المركزي وإيداعها داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الحوادث حوادث المنيا المنيا محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

افتتاح مستشفيات حميات وصدر ملوي بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الخميس، عن قرب افتتاح مستشفيات حميات وصدر ملوي بنهاية شهر أكتوبر الجاري، وذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة تقدم الأعمال الإنشائية ، والتأكد من جاهزية المستشفيات للتشغيل. 

تأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة “بداية” التي تهدف إلى الإرتقاء بالخدمات الصحية ، وتحسين جودة الرعاية المقدمة للمواطنين في المحافظة  ، أكد المحافظ خلال جولته أن تطوير مستشفيات “حميات وصدر ملوي” يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للنهوض بالمنظومة الصحية ، وإعادة تأهيل البنية التحتية للمرافق الطبية ، وأعرب عن سعادته بقرب انتهاء أعمال التطوير، التي ستضيف المزيد من الإمكانات والخدمات الصحية الجديدة لخدمة أهالي مركز ملوي.

من جانبه أوضح الدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن مستشفى الحميات بملوي تم تطويرها بشكل شامل، وجاري استكمال التجهيزات لإفتتاحها نهاية الشهر. المستشفى ستقدم خدمات في تخصصات الباطنة والحميات، وتضم وحدة غسيل كلوي مجهزة بـ 42 جهازًا، لتستوعب بين 250 و300 مريض، مما يخفف من معاناة المرضى الذين يحتاجون إلى التنقل لتلقي العلاج.

كما تفقد المحافظ مستشفى الصدر بملوي، حيث استمع لشرح تفصيلي عن خدمات المستشفى ، التي ستضم 30 سريرًا داخليًا قابلة للزيادة إلى 45 سريرًا، بالإضافة ، إلى 14 سرير عناية مركزة ، و4 عيادات خارجية. المستشفى يتم تجهيزها بوحدة مناظير صدر وشعب هوائية، ما سيقلل من حاجة المرضى إلى الانتقال إلى مستشفيات أخرى لتلقي العلاج.

ووجه المحافظ، خلال جولته قيادات مديرية الصحة، بتعظيم الإستفادة من الأجهزة الطبية بالمستشفيات، والحفاظ عليها، مع التركيز على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ، رافق المحافظ في جولته الدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة، وتاج أبو سداح، رئيس مركز ملوي، ومسؤولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 18 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص بطريق قنا سفاجا
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • إصابة شخصين إثر وقوع مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • مصرع شاب إثر سقوطه من علو بزايد
  • افتتاح مستشفيات حميات وصدر ملوي بالمنيا
  • مصرع طالب غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالعجوزة
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا