تباشر نيابة المرج تحقيقاتها مع المتهمين بالشروع في قتل شقيقين وإصابتهما بطلقات نارية بسبب خلافات الثأر بمنطقة المرج، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهما، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها. 
 

تبلغ لقسم شرطة المرج من إحدى المستشفيات باستقبالها شقيقين (عاملان بمحل- مقيمان بدائرة القسم) مصابان بطلقات نارية.

 

بالانتقال وسؤالهما قررا بتضررهما من (فران- مقيم بدائرة القسم) لقيامه بإطلاق أعيرة نارية تجاههما  من "طبنجة " كانت بحوزته حال تواجدهما بالمحل عملهما ولاذ بالفرار، نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها، وعللا إقدامه على ذلك لقيامه بالثأر منهما بسبب قيام شقيقهما بالتعدي على شقيقه بالضرب مما أدى لوفاته.

 

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المشكو في حقه بالاشتراك مع شقيقه (عامل- مقيم بذات العنوان)، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (طبنجة- 2 فرد خرطوش- فلاشة موثق بها مقاطع فيديو خاصة بالواقعة).

 

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة أخذًا بالثأر لمقتل شقيقهما على يد شقيق المجنى عليهما.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الضرب مصابين الانتقال خلاف طلقات نارية رصاص أعيرة نارية خلافات مقتل قتل التحريات المباحث الجنائية الثأر شروع في قتل الحالة الصحية مصاب لعنة تحقيقات تحريات إطلاق أعيرة نارية مقاطع فيديو الشروع في قتل نيابة المرج فرد خرطوش رميا بالرصاص قتل شقيقه الاستعلام عن الحالة الصحية

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام

تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات تداول خبر عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام بعض الأشخاص بالإعتداء على شاب بمنطقة السلام التابعة لمحافظة القاهرة وضبط مرتكبى الواقعة.

 

تداول خبر عبر أحد المواقع الإخبارية بعنوان "أشخاص يمزقون جسد شاب بالسلام ويلوذون بالفرار مُستخدمين سيارة ملاكى ملك أحدهم".
 

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة السلام ثان من إحدى المستشفيات بإستقبالها (طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق) مصاب بجروح بأماكن متفرقة بالجسم– إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم "محل عمل والده – ورشة حدادة)، وإتهامه لـ (5 أشخاص) بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.
 

بإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة "مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج" وبحوزتهم (فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- 3 سلاح أبيض- السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انتشال شقيقين غرقًا في ترعة السلام بالدقهلية
  • مقتل مُزارع على يد أولاد شقيقه إثر خلافات عائلية بينهم بالغربية
  • تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية
  • إحالة كهربائى إلى الجنايات بتهمة قتل عامل بالرصاص بسبب مشاجرة
  • "رموا زجاجة مشتعلة".. حبس المتهمين بالتعدي على 5 بائعين في الشرابية
  • مشاكل بسبب الفلوس.. تحقيقات موسعة في إصابة 5 أشخاص بحروق بالشرابية
  • معاقبة المتهمين بقتل شاب رميًا بالرصاص في المرج
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية