متابعة بتجــرد: أعلنت الشركة المنظّمة لحفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والمقرر إقامته بدولة الكويت في 9 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري ضمن مهرجان “ليلة العمر” عن تأجيله، من دون تحديد موعد جديد له.

وأكدت الشركة في بيان أنه تم تأجيل الحفل من أجل غزّة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، على أن يتم تحديد موعد جديد له بعد استقرار الأوضاع في غزة.

يُذكر أنه تم تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب، والذي كان مقرراً أن تحييه في 27 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي على مسرح مرايا في منطقة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث كشفت الشركة المنظّمة للحفل أن التأجيل تمّ لظروف خارجة عن الإرادة.

وأصدرت الشركة بياناً عبر حسابها في “تويتر”، جاء فيه: “أهلاً وسهلاً بكم، لظروفٍ خارجةٍ عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين، الذي كان من المُقرّر إقامته في العلا يوم 27 أكتوبر… مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم”.

وكان عدد كبير من الفنانين قد أعلنوا أخيراً عن تأجيل حفلاتهم تضامناً مع غزة، ومن بينهم وائل جسار الذي قرر تأجيل ثلاث حفلات له، كذلك عمرو دياب وأنغام ورامي صبري وغيرهم.

main 2023-11-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان

متابعة بتجــرد: يشارك الفنّان المصريّ، محمّد منير، في فعاليّات الدورة الثانية من مهرجان “العلمين” وذلك يوم ١٢ تمّوز-يوليو الجاري، إذ يحيي حفلة فنّيّة واعدًا جمهوره بأن تكون “جامدة”.

على صعيد آخر، كشف “منير” في تصريح خاص لـ “القاهرة ٢٤” أنّه يتابع التحضير لألبومه الجديد في الوقت الحاليّ، مشيرًا إلى أنّ الألبوم سيحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

نذكر أنّ مهرجان “العلمين”، يُقام هذا العام، تحت شعار “العالم علمين” في الفترة الممتدّة من ١١ تمّوز- يوليو الجاري حتى ٣٠ آب-آغسطس المقبل،  في مدينة العلمين المصريّةالجديدة  ويشهد المهرجان العديد من الفعاليّات الفنّيّة والتّرفيهيّة.

كانت هذه تفاصيل خبر حفل “جامد” لمحمّد منير… انتظروه على هذا المسرح وفي هذا التاريخ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة
  • موسم جدة 2024.. القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم “مع الحب”
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • “مرة واحدة في العمر”.. سماء الأرض تستضيف حدثا كونيا في غضون بضعة أيام
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • “7X” تعلن استراتيجيتها الجديدة لتعزيز حضورها العالمي
  • ميتا” تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • انطلاق مهرجان “سوق الجبيل السنوي التاسع للرطب”
  • الحكم على فتاة بعد أن وصفت مغتصب ب “الخنزير”