بتجرد:
2024-07-05@22:02:44 GMT

شيرين رضا تنضم إلى هذه النجمة في رمضان المقبل

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

شيرين رضا تنضم إلى هذه النجمة في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة شيرين رضا في حكاية “لو بعد حين”، التي تشارك فيها النجمة دينا الشربيني، انضمت شيرين أخيراً إلى الفنانة ريهام حجاج في مسلسل “صدفة”، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

وبدأت شيرين رضا جلسات التحضير للعمل استعداداً للبدء بتصويره خلال أيام.

يُذكر أن حكاية “لو بعد حين”، تأتي ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل” المستوحى من قصص حقيقية، وهو يتكون من حلقات منفصلة كل حكاية مؤلفة من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها في حياة المصابين بها، كما في حياة المقربين منهم، وهل من الممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضاً ومجرماً من دون علمك؟!

وحكاية “لو بعد حين” هي التعاون الأول بين دينا الشربيني وشيرين رضا، وشاركهما في بطولتها الفنانون: إسلام حافظ، بسنت حاتم، عابد عناني، لبنى ونس…، وهي من إخراج هشام الرشيدي، تأليف فادي النجار، وإنتاج مصري- إماراتي.

main 2023-11-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

"من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها

كشفت الفنانة “صابرين" لأول مرة عن رأى أبنائها على قرار زواجها مرة أخرى، بعد انفصالها عن زوجها السابق.

صابرين تكشف رأى ابنائها فى زواجها:

قالت الفنانة “صابرين” خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "أولا أنا كنت طالبة الطلاق صراحة من سنتين، وزوجي السابق كان مسافر في أمريكا وكنا شبه منفصلين فترة كبيرة، ولمدة 10 سنوات كان في مشاكل في العلاقة، وده شيء لم يعرفه أي شخص".

وأضافت: "لما تلاقي حد يقدرك ويحبك والله العظيم الكلمة الحلوة بتفرق مع الست، خصوصا لو من حد بيحبها من قلبه بجد مش كلام وخلاص، لما عيشت أولادي في كل الأحداث، وشافوني متحملة وساكتة وانفصلت، شوية شوية قالوا يا ماما من حقك تعيشي، لأن أنا فعلا كنت مش عايشة".

وكانت صابرين أكدت في مايو الماضي زواجها من المنتج والموزع اللبناني ومالك شركة "صباح كبتشرز" عامر الصباح، الذي ظهرت معه في حفل زفاف ريم سامي.

يذكر أن صابرين تزوجت مرتين الأولى من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها الأكبر نور، والزيجة الثانية من طارق صادق، وأنجبت منه 3 أبناء هم يوسف وعلي وعمر.

و انفصلت عن زوجها قبل عامين، ولم تتحدث للإعلام عن طلاقها لأنها لا تحب أن تدخل حياتها الخاصة في الإعلام وحفاظا على أولادها واحترامها لوالدهم.

يشار إلى أن صابرين شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "مسار إجباري"، وتكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان.

ومسلسل "مسار إجباري" عرض عبر قنوات CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان.

 

 


 

 

مقالات مشابهة

  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية