بوابة الفجر:
2024-10-03@06:35:17 GMT

عاجل| تجدد القصف الإسرائيلي على أنحاء قطاع غزة

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

عرضت فضائية "القاهرة الإخبارية" لقطات حية تظهر تجدد قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها على أنحاء قطاع غزة أثناء البث الهوائي للقناة.

البيت الأبيض: لا توجد خطط لنشر قوات أمريكية على الأرض في غزة جيش الاحتلال: تدمير المدرعة الإسرائيلية في غزة حادث صعب وغير مسبوق وأخذ حياة الكثيرين

وعلت أصوات المروحيات الإسرائيلية أثناء القصف على قطاع غزة، حيث أكدت أن هذه المشاهد تشابه الساعات الأولى لحالة الاقتحام التي مارسها الاحتلال الإسرائيلي أمس أثناء الاشتباك بالأسلحة المتعددة الثقيلة، مرورًا بالمدفعية والقاذفات.

 

وأفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، بأن هناك حالة رصد بعد عملية الكشف باستخدام القنابل الضوئية، واشتباك بين الفصائل الفلسطينية بالتزامن مع قصف جوي متواصل على أنحاء غزة.

ترحيب من الصحة العالمية باستقبال الجرحى بالعريس

ورحبت منظمة الصحة العالمية بقرار مصر باستقبال الجرحى الفلسطينيين في مستشفى العريش لتلقي العلاج.

وأعلن عن رفع السعة الاستعابية لمستشفيات هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية استعدادًا لاستقبال المرضى من الأشقاء بفلسطين، وذلك بالإضافة إلى استقبال مستشفى العريش لعدد من الحالات منذ صباح اليوم.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال الاسرائيلي قوات الاحتلال قوات الاحتلال الإسرائيلي قصف جوي الفصائل الفلسطينية تجدد القصف الاسرائيلي فضائية القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

سوريا تجدد مطالبتها لمجلس الأمن بوضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدانت سوريا بشدة الاعتداءات المتكررة للاحتلال الإسرائيلي على أراضيها وعلى دول الجوار، مجددة مطالبة مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته ووضع حد لسياسات الاحتلال والعدوان.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين السورية -في بيان أوردته وكالة الأنباء السورية "سانا" أمس الأربعاء:"اليوم وللمرة الثانية على التوالي خلال يومين، واستمرارًا في نهج الإجرام الذي يمارسه الكيان الإسرائيلي بحق سوريا ودول المنطقة، قام بارتكاب جريمة جديدة من خلال الاعتداء على بناء سكني في منطقة مكتظة بالمدنيين وسط العاصمة دمشق، ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة عدد من المدنيين وحدوث أضرار في الممتلكات الخاصة".

ودعت الخارجية السورية مجددًا مجلس الأمن إلى التخلي عن صمته وتحمل مسؤولياته بوضع حد لسياسات الاحتلال والعدوان ومساءلة مجرمي الحرب الإسرائيليين في هذه الانتهاكات الخطيرة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وأحكام ميثاق الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: ارتفاع أعداد ضحايا القصف الإسرائيلي للباشورة لـ5 شهداء و8 مصابين
  • سوريا تجدد مطالبتها لمجلس الأمن بوضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي
  • «الصحة العالمية»: تعزيز أنظمة الرعاية والدعم للمسنين في جميع أنحاء العالم
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا
  • ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على مخيم النصيرات بغزة إلى 9 شهداء
  • غارات إسرائيلية مكثفة على معظم أنحاء قطاع غزة (شاهد)
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • قتلى وجرحى مع تجدد القصف الجوي على دمشق
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال النصيرات في قطاع غزة