الوطن:
2024-10-02@01:21:56 GMT

مدرب صن داونز يقلد موسيماني أمام جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

مدرب صن داونز يقلد موسيماني أمام جماهير الأهلي

يبدو أن التاريخ يعيد نفسه على ستاد القاهرة الدولي، الذي طالما أبهرت خلاله جماهير الأهلي مدربي الضيوف، ليتكرر الأمر في مواجهة فريقها أمام صن داونز الجنوب أفريقي، الحاسمة في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

هل يقلد موسيماني؟ ماذا فعل مدرب صن داونز أمام جماهير الأهلي؟

أمام 50 ألف مشجع تزينت بهم مدرجات ستاد القاهرة الدولي، وقف رولاني ماكوينا المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي، ليتابع هتافات جماهير الأهلي التي هزت ستاد القاهرة قبل انطلاق اللقاء الحاسم.

مدرب صن داونز يعيد إلى الأذهان لقطة موسيماني خلال مواجهة الأهلي

أعاد مشهد «ماكوينا»، داخل أرضية ملعب ستاد القاهرة، الذي التقطته عدسات الكاميرات، إلى الأذهان المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق.

موسيماني خلال تدريبه لـ«صن داونز»، وقبل تولي مسؤولية قيادة الأهلي، وقف بنفس الطريقة ليتابع هتافات جماهير الأهلي قبل مواجهة فريقه، ليصبح بعدها بأشهر قليلة على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر.

«شيئ من الماضي»، هكذا علقت جماهير الأهلي على «السوشيال ميديا» على لقطة مدرب صن داونز الذي وقف احتراما أمام تشجيع جماهير المارد الأحمر لفريقها، ليعيد إلى الأذهان صورة موسيماني الذي كتب حقبة ناجحة في قيادته الفنية لنادي القرن الأفريقي.

ودائما ما تتسم مباريات الأهلي وصن داونز بالندية والقوة، حيث التقى الفريقين في أكثر من مناسبة على مدار السنوات الماضية في دوري أبطال أفريقيا، قبل أن تضعهما قرعة الدوري الأفريقي، البطولة المستحدثة لأول مرة هذا العام، وجها إلى وجه في نصف النهائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صن داونز الأهلي موسيماني الدوري الأفريقي جماهیر الأهلی مدرب صن داونز ستاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد

قال الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، إن فريقه أضاع انتصارا عريضا، رغم الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3/صفر على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وصرح بوستيكوجلو عبر إذاعة "بي بي سي" البريطانية عقب اللقاء "كنا جيدين للغاية، وحققنا انتصارا رائعا، وطريقة الأداء كانت وراء المستوى القوي لنا، وهذا ما كنا نريده".

وأضاف "لقد لاحظت أن اللاعبين لم يتأثروا بالفرص الضائعة، وكنت أعلم أن الأهداف ستأتي، وربما كان بإمكاننا أن نسجل هدفين أكثر".

وعن استفادة فريقه من طرد برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد، قال مدرب توتنهام "كنا مسيطرين بالفعل على المباراة قبل الطرد، ومانشستر يونايتد واصل خطورته في المرتدات رغم النقص العددي".

وأتم تصريحاته "لا أعتقد أن الطرد غير سيناريو المباراة، لأننا كنا متفوقين بالفعل".

مقالات مشابهة

  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد