أكد زعيم حزب "الوطنيين" الفرنسي، فلوريان فيليبو أن الوقت قد حان لكي يعترف الغرب ويتقبل حقيقة أن أوكرانيا تفشل وأن يتوقف عن تقديم المساعدة إلى كييف والرئيس فلاديمير زيلينسكي.

وكتب فيليبو في مدونته عبر موقع "إكس" (تويتر سابقا): "لقد انتهى الأمر يا زيلينسكي، حان الوقت لقول ذلك واستخلاص النتائج: توقفوا عن إرسال الأسلحة والمليارات!".

The Telegraph : « La contre-offensive ukrainienne en échec. L’Occident doit se préparer à une humiliation » !

La presse anglo-saxonne comme souvent bien plus franche et honnête que la presse française !#Zelensky c’est fini et il est temps de le dire et d’en tirer les… pic.twitter.com/sKXW6rdVuK

— Florian Philippot (@f_philippot) November 1, 2023

وفي تصريحات سابقة له عبر "إكس" أيضا، شدّد زعيم فيليبو، نهاية سبتمبر الماضي، ضرورة وقف دعم كييف بعد تكريم النازي الأوكراني ياروسلاف هونكا في كندا.

وقال: "دعونا لا نتسامح مع هذه الكذبة ونتوقف عن دعم الفظائع النازية التي يرتكبها نظام كييف!".

ودعا أيضا الناس إلى التوقف عن تمويل "هذا الرعب" والعمل من أجل السلام.

إقرأ المزيد الدفاع الروسية تعلن القضاء على مئات الجنود الأوكرانيين وإسقاط 48 مسيرة أوكرانية

تجدر الإشارة إلى أن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أكد في وقت سابق أن القوات المسلحة الأوكرانية تلاحقها الهزيمة في ساحة المعركة، على الرغم من إمداد كييف بالأسلحة من دول الناتو.

هذا وقد انتهت محاولات قوات كييف اختراق الدفاعات الروسية في هجومها المضاد إلى خسائر فادحة.

وفي الوقت نفسه، دعا أمين مجلس الأمن القومي والدفاع الأوكراني، أليكسي دانيلوف، إلى إيجاد أشخاص حول زيلينسكي لا يؤمنون بانتصار البلاد في هذا النزاع. وجاء ذلك في معرض التعليق على مقال نشرته صحيفة "التايم"، حيث قال مصدر من حاشية الرئيس الأوكراني إن زيلينسكي "هو وحده من يؤمن بتحقيق النصر".

المصدر: Lenta.ru

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الأزمة الأوكرانية الاتحاد الأوروبي الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا باريس حلف الناتو غوغل Google فلاديمير زيلينسكي كييف موسكو وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/

أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

لماذا تعجز منظومة “باتريوت” الأمريكية عن التصدي للقنابل الروسية الموجهة؟ بوتين: العالم متعدد الأقطاب أصبح حقيقة واقعة ودائرة الدول المؤيدة لنظام عالمي عادل تتسع وارسو: المساعدات العسكرية لأوكرانيا محور قمة “الناتو” في واشنطن “بلومبرغ”: زيلينسكي يستبعد حضور بوتين “قمة السلام المقبلة” حول أوكرانيا حال دعوته نائبة أمريكية تعرض على تاكر كارلسون سؤالا لزيلينسكي “بوليتيكو”: أكاديميون أمريكيون يوجهون رسالة مفتوحة إلى الناتو لمنع انضمام أوكرانيا للحلف في أول خطاب له.. رئيس الوزراء الهولندي الجديد يتعهد بدعم أوكرانيا صاحب “مقابلة القرن” مع بوتين يعلن نيته إجراء مقابلة مع زيلينسكي قريبا صحفية أمريكية: كتيبة “آزوف” نفذت انقلابا عسكريا على زيلينسكي

المصدر : RT

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تعلن تسلم دفعة صواريخ "باتريوت" من ألمانيا
  • بيسكوف: تصريحات كييف والدول الغربية الرافضة لخطة السلام الروسية تتسم بقصر النظر
  • بيسكوف: العقلاء في الغرب سيفكرون في خطة بوتين للسلام في أوكرانيا
  • القوات الروسية تستهدف قاعدة لواء تابع للحرس الوطني الأوكراني في مقاطعة كييف
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/
  • أوكرانيا: مقتل 5 في ضربة جوية روسية في دنيبرو
  • الخارجية الروسية: نظام كييف ينتهك جميع مواد الدستور الأوكراني
  • الخارجية الروسية: نظام كييف ينتهك تقريبا جميع مواد الدستور الأوكراني
  • زاخاروفا: نظام كييف مجرد أداة في يد الغرب
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب