بعد مرور 5 أيام على وقوع حادث الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية، الذي راح ضحيته 34 شخصًا متفحما بعد اندلاع النيرانبالسيارات في الحادث، وإصابة 60 آخرين بحروق وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

بدء تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بدمنهور تيسيراً على المواطنين الكيلاني ونائب محافظ البحيرة يتفقدان مركز الإبداع الفني وقصر ثقافة دمنهور

وشهدت مستشفيات وادي النطرون التخصصي وغرب النوبارية المركزي وأبو المطامير المركزي، اليوم الأربعاء، لليوم الخامس على التوالي انتظار أسر ضحايا حادث الطريق الصحراوي، تمهيدا لتسلم جثامين ذويهم.

وأظهرت نتائج البصمة الوراثية DNA هوية ضحايا حادث الطريق الصحراوي بالبحيرة، وتسلم أسر الضحايا الجثامين تمهيدا لدفنها في مسقط رأسهم بعد 5 أيام من وقوع الحادث.

وفي وقت سابق قال مصدر بمديرية الصحة بالبحيرة، ، إن جميع المصابين في الحادث غادروا مستشفيات وادي النطرون التخصصي وغرب النوبارية المركزي وأبو المطامير المركزي، ما عدا 10 مصابين فقط مازالوا يتلقون العلاج داخل مستشفى وادي النطرون التخصصي بينهم 6 حالات في العناية المركزة.


وأشار إلى أن جميع حالات المصابين مستقرة ويتلقون العناية والرعاية الصحية على أكمل وجه، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يتم التعرف على هوية الجثامين الموجودين بثلاجات مستشفيات وادي النطرون التخصصي وغرب النوبارية المركزي وأبو المطامير المركزي، وفي انتظار نتائج العينات التي تم أخذها من الجثامين وأسر الضحايا للتعرف على ذويهم، تمهيدا لدفن الجثامين.

كما كشفت المعاينة الأولية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، وقوع تصادم بين نحو 29 سيارة بينهم 18 سيارة ملاكي و8 سيارات ميكروباص و3 أتوبيسات نقل ركاب، وذلك نتيجة اصطدام سيارتين منهما وانقلابهما بالطريق، ثم توالى اصطدام باقي السيارات، مما أدى إلى اشتعال النيران بعدد منهم وذلك بسبب الشبورة المائية التي حجبت الرؤية عن السائقين مما ادي إلى وقوع الحادث.

كما باشرت جهات التحقيقات وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي ومعامل وزارة الصحة لأخذ عينات من الجثامين المتفحمة وأقاربهم من الدرجة الأولى للكشف عن هوية الضحايا حتى يتسنى تسليم الجثث لذويهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية الطريق الصحراوي حادث الطريق الصحراوي ضحايا حادث الطريق كدمات وسحجات حادث الطریق الصحراوی

إقرأ أيضاً:

قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر

 قررت نيابة مدينة نصر،  التصريح بدفن جثتي سيدتين لقيتا مصرعهما في حادث سيارة وأمرت بحبس سائق السيارة المتسبب في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بمحور أبو زيد خضر،وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين اصطدام قائد سيارة بسيدتين ما أسفر عن وفاتهما.

وكشفت المعاينة أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب السرعة الزائدة، تم نقل الجثمانين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف مبنى خرساني بأحد العقارات بالغربية 

تعرض 6 عمال للاصابة ،بإصابات مختلفة أثناء عملهم فى إنشاء سقف مبنى خرساني بالقرب من موقف قرية شنراق السنطة،في  أحد العقارات السكنية بمدينة السنطة بمحافظة الغربية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية ،  قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة 6 عمال سقط عليهم سقف خرسانى أثناء عملهم في انشائه. 

على الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم شرطة السنطة و٤ سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبين سقوط سقف خرساني أثناء عمل العمال في إنشائه حيث سقط بهم  نقل المصابين إلى مستشفى السنطة العام لتلقى العلاج، وتعدد إصاباته بين كسور وسحجات اشتباه نزيف، تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • البويرة: 4 ضحايا إثر اصطدام سيارتين بعين بسام
  • البويرة: 4 ضحايا إثر إصطدام سيارتين بعين بسام
  • مصرع وإصابة 18.. إعادة فتح طريق قنا الصحراوي عقب انقلاب ميكروباص
  • ننشر أسماء 19 متوفي ومصاب في حادث طريق "قنا - سوهاج " الصحراوي خلال ذهابهم لاستلام جثة من مطار سوهاج
  • جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى
  • قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر
  • وفاة أم وإصابة عائلتها في حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوي المنيا
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر
  • خبير سياسي يكشف سبب عدم وقوع ضحايا إسرائيلين بعد ضربة إيران (فيديو)