اعلنت تربية محافظة الأنبار نتائج امتحانات السادس الابتدائي – الدور الثالث للعام الدراسي 2022 / 2023.

للاطلاع على النتائج في الرابط ادناه

https://drive.google.com/drive/folders/1P1d72YW23DLKzB4W8gJUSINNtLziuncu?usp=drive_link

.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024

رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024 كثرت نسبة التساؤلات من جميع الطلاب في دولة العراق عن النتائج النهائية للصف الثالث متوسط لعام 2024 ميلاديا، وأوضحت الجهات المختصة بوزارة التربية والتعليم في الساعات السابقة أنه سيتم مراجعة درجات مراجعة نهائية والتحقق منها بعد اعتمادها من وزارة التربية العراقية، ويتم رفع النتائج على كافة المواقع المختصة بالوزارة، وتعتبر نتيجة الصف الثالث المتوسط هي الأهم في جميع المراحل التعليمية لأنها هي العامل الأساسي لتحديد مستقبل الطالب وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية الحصول على النتيجة النهائية للثالث المتوسط عن الموعد المحدد لظهورها.

نتائج الثالث متوسط موقع نتائنجا


يمكن لطلبة وطالبات الشهادة المتوسطة، الاستعلام عن النتيجة بالدخول إلى الرابط الرسمي للموقع، واتباع الخطوات التالية:


اختيار المحافظة الخاصة بك أسفل الصفحة الرسمية للموقع.
الضغط على كلمة “تنزيل” أمام المحافظة.
اختيار مركز نتائجنا السهل للنتائج.
اختيار اسم المديرية التعليمية التابع لها الطالب.
تحميل الملف.
وبعد تحميل الملف يمكنك استعلام درجاتك بالتفصيل، فضلًا عن حالة الطالب من حيث النجاح والرسوب، وأيضًا المعدل الكلي والنسبة كما في المرفق أعلاه.نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق


رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024 باشر وزير التربية الدكتور إبراهيم سير عمليات التصحيح داخل الكنترول ومراكز الفحص بشكل دوري وعشوائي في أكثر من مركز، حيث أكد سيادته على جميع المسئولين بضرورة تغليب مصلحة الطالب عند وضع درجات نتائج الثالث متوسط 2024 بغداد نينوى واسط البصرة بابل النجف صلاح الدين ذي قار وعموم المحافظات، فضلًا عن التميز بالشفافية والنزاهة حتى يحصل كل طالب على درجته كاملة دون نقصان، ومن ثم سيكون من المتوقع أن الدرجات عادلة وبالتالي ستقل طلبات الاعتراضات.

اوائل الصف الثالث متوسط 2024 "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور أول في الرصافة من هنا.. لينك تحميل الدرجات” نتائج الثالث متوسط صلاح الدين 2024 epedu.gov.iq "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق


كشفت الوزارة عن اوائل الصف الثالث متوسط 2024 في بعض المحافظات العراقية، على أن تظهر جميعها تباعًا خلال ساعات من الآن، إذ تقوم مراكز فصل الدراسة المتوسطة في المحافظات المختلفة بالإعلان عنها من قِبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة في العام الدراسي 2023-2024، وليس جميع المراكز تقوم بالإعلان، والمركز الوحيد الذي أعلن عن الأوائل إلى الآن هو مركز فحص الدراسة في بغداد والكرخ لأوائل مديرية أربيل التعليمية.

جاء ثمانية عشر طالب وطالبة في المراكز العشرة الأولى لأوائل الطلاب، وذلك بسبب وجود تشابه في المعدلات بين الكثير من طلبة وطالبات المديرية، حيث بلغ المجموع الكلي للطالبة في المركز الأول 698 من 700 درجة، بنسبة 99.71%، بفارق إثني عشر درجة عن الطالب في المركز العاشر، والذي حصل على مجموع 686 درجة بنسبة مؤية 98%، وفيما يلي الترتيب الكامل للطلاب الأوائل في أربيل.

مقالات مشابهة

  • وزارة النقل تعلن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية للنقل البحري في طرطوس واللاذقية للدورة الأولى للعام 2024
  • توصية نيابية بمنح طلبة الثالث المتوسط فرصة أداء امتحانات الدور الثاني بكل الدروس
  • عاجل_موعد امتحانات الدور الثاني الثالث متوسط 2024
  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
  • حقوق تطالب بتدخل البرلمان بعد تدني نسب النجاح للصف الثالث المتوسط
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط في الأنبار 2024 واستخراجها في خطوتين
  • نتائج الثالث المتوسط في النجف.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • نتائج الثالث المتوسط في كربلاء الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا pdf 2024
  • ظهرت رسميا: رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024..أعرف نتيجتك
  • إعلان نتائج الامتحان الشامل – رابط