بوابة الفجر:
2024-09-19@22:03:22 GMT

برشلونة يتحرك لحسم صفقتي الموسم

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

 

يعمل نادي برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا، على التعاقد مع الثنائي جواو فيليكس وكانسيلو بشكل نهائي، وذلك بعد تألقهما مع الفريق الكتالوني خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا للصحفي الإسباني جيرارد روميرو، فأن إدارة برشلونة تعمل في الوقت الحالي على التعاقد مع فيليكس وكانسيبلو بشكل نهائي.

بعد فينيسيوس.. ريال مدريد يتحرك لتجديد عقد هذا الرباعي جماهير مانشستر يونايتد تنقلب على تين هاج

وتشهد الفترة الحالية تألق الثنائي رفقة البلوجرانا سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، فلذلك يسعي برشلونة لشرائهما بشكل نهائي من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعد برشلونة أقرب إلى الظفر بخدمات كانسيلو بشكل نهائي من مانشستر سيتي، لكن سيواجه صعوبة كبيرة في شراء فيليكس بشكل نهائي، خاصة وأن أتلتيكو مدريد يطلب 80 مليون يورو لبيع اللاعب بشكلًا كامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني اتلتيكو مدريد ريال مدريد برشلونة مانشستر يونايتد نادي برشلونة مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو

أعلن نادي النصر السعودي عن تعيين المدير الفني الجديد لفريقه الأول لكرة القدم، وذلك خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته قبل ساعات من الإعلان الرسمي.

النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو

أعلن النصر عن التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، البالغ من العمر 58 عامًا، والذي رحل عن تدريب نادي أي سي ميلان في مايو الماضي بعد انتهاء موسمه مع الفريق الإيطالي.

لم يعلن نادي النصر عن أي تفاصيل بخصوص مدة العقد أو قيمته، إلا أن بعض التقارير الصحفية الإيطالية أشارت إلى أن بيولي وقع عقدًا يمتد لثلاثة مواسم مع النصر، براتب سنوي قدره 12 مليون يورو.

حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري

وكان النادي قد أعلن مساء الأمس عن فسخ التعاقد مع كاسترو بعد التعادل المخيب أمام فريق الشرطة العراقي في افتتاح مشوار النصر في بطولة دوري أبطال آسيا. ويُعد هذا التعادل استمرارًا لسلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادة كاسترو منذ الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن كاسترو، رغم تحقيقه بطولة واحدة مع النصر، وهي كأس الأندية العربية، فقد أخفق في الفوز بعدة ألقاب مهمة. حيث ضاع عليه لقب الدوري السعودي، بالإضافة إلى خسارته كأس الملك وكأسي السوبر نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد، كما فشل في قيادة الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

مقالات مشابهة

  • بقيادة ليفاندوفسكي ورفاقه.. تشكيل برشلونة الإسباني أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • اجتماع يمهد لعقد برشلوني تاريخي
  • أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم