المناطق_واس

أعلنت الوطنية للإسكان NHC عن بدء الأعمال التطويرية للبنية الفوقية في مجتمع “قَمرة” أحد المشاريع التي أطلقتها الوطنية للإسكان مؤخرًا في المنطقة الشرقية، ويأتي ذلك تحقيقًا لخطط وإستراتيجيات الشركة في تسريع وتيرة الإنجاز في مشاريعها وتوفير مجتمعات سكنية توفر خيارات عصرية تليق بتطلعات الأسرة السعودية في وقتٍ قياسي.

وتجاوزت حجوزات مجتمع قمرة 30 % على الوحدات السكنية، التي يضمها المجتمع، ومن ضمنها مشروع “مد قمرة” ومشروع “نساج تاون” ومشروع “سرايا البحر”، حيث تجاوزت عدد الوحدات المباعة في المشاريع إلى 536 وحدة سكنية، بالإضافة إلى توافر 781 وحدة سكنية مُتاحة للحجز بتصاميم معمارية معاصرة تتميز بأعلى معايير جودة البناء.

أخبار قد تهمك “الوطنية للإسكان” تتيح أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بأقل هامش ربح تمويلي يصل إلى 2.59% 30 أكتوبر 2023 - 4:53 مساءً “الوطنية للإسكان” تبرم اتفاقية تعاون مع منظومة نيفر الكورية 24 أكتوبر 2023 - 2:04 مساءً

كما أعلنت الوطنية للإسكان بأنه يمكن الاطلاع على المزيد من الخيارات والعروض الحصرية، وذلك من خلال زيارة جناح الشركة في معرض ريستاتكس الشرقية العقاري، والتعرف على أبرز مشاريع الوطنية للإسكان في المنطقة الشرقية والخطط المستقبلية لزيادة المعروض العقاري، بالإضافة إلى استكشاف أحدث الحلول التقنية التنظيمية للسوق العقارية التي تقدمها عبر مجموعة من الأنظمة التقنية المتطورة.

الجدير بالذكر أن الوطنية للإسكان تعمل على تطوير مجتمع “قَمرة” الذي يمتد على مساحة تتجاوز 1,4 مليون م2، مقدمًا حلولًا سكنية متنوعة، حيث يتضمن مجتمع قَمرة العديد من المرافق التجارية والاستثمارية والتعليمية والحدائق العامة والمسطحات الخضراء التي تتجاوز مساحتها أكثر من 100 ألف م2، بالإضافة إلى تكاملية الخدمات مثل المسارات الآمنة، فضلًا عن تنوع تصاميم الوحدات السكنية وفق أسلوب عصري يواكب تطلعات الأسرة السعودية ويلبي احتياجاتهم، ضمن مجتمع حيوي يقدم أعلى معايير جودة الحياة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الوطنية للإسكان الوطنیة للإسکان

إقرأ أيضاً:

“هيئة الرياضة” تستعرض الإستراتيجية الوطنية 2031 في منتدى صناعة الرياضة

يستعرض سعادة غانم مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة، الإستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة 2031، في الكلمة الرئيسية في منتدى صناعة الرياضة، والتي تسلط الضوء على مبادرات مستقبلية تهدف لتطوير المشهد الرياضي في الدولة.

ويعقد المنتدى يومي 2 و 3 أكتوبر المقبل في جامعة “نيويورك أبوظبي”، بحضور أكثر من 300 متحدث من صانعي القرار حول العالم.
ويقام المنتدى بالتزامن مع دورة ألعاب أبوظبي “NBA”، وتقام المباراة الأولى بين فريقي بوسطن سيلتيك ودنفر ناجتس مساء يوم 4 أكتوبر في ملعب “الاتحاد أرينا” بجزيرة ياس في أبوظبي.
ويناقش المتحدثون العديد من المحاور الخاصة بمستقبل الرياضة ونقاط الالتقاء بين الرياضة والصحة العامة والمشاركة المجتمعية، إضافة إلى ورش ثقافية اختيارية.
ويساهم المنتدى في تعزيز مكانة أبوظبي مركزا عالميا للأعمال والتعاون الرياضي، من خلال الشراكات الإستراتيجية مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض وإدارة تنمية المجتمع في أبوظبي.

ويبحث المتحدثون آخر المستجدات والتطورات في صناعة الرياضة في المنطقة بمشاركة كل من سعادة الدكتور أحمد الخزرجي، المدير العام بالإنابة لمركز الصحة العامة في أبوظبي، وسعادة محمد هلال البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في إدارة تنمية المجتمع – أبوظبي، وسعادة أحمد الحوسني، مدير تنفيذي قطاع التخطيط الاستراتيجي في مجلس أبوظبي الرياضي، وسعادة علي آل علي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، وريتش جوثام رئيس بوسطن سلتك، و كيفن ديموف، رئيس الفريق والعمليات الإعلامية لدى شركة “Kroenke Sports and Entertainment ”، وجوناثان إيمري، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتطوير، و سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة إثراء.

من جانبه قال سعادة غانم مبارك الهاجري: “ متحمسون لتقديم رؤيتنا المستقبلية حول الإستراتيجية الوطنية للرياضة 2031، لتعزيز المشاركة الرياضية، ورعاية المواهب المحلية لرفع مستوى تمثيل الإمارات في المحافل الدولية، إذ يقدم المنتدى فرصة واعدة للتعامل مباشرة مع أقطاب وقادة هذه الصناعة، ما يسهم في ترسيخ رؤيتنا المشتركة لتحقيق مستقبل رياضي واعد للدولة”.وام


مقالات مشابهة

  • برلمانية: 1.4 مليون وحدة سكنية آيلة للسقوط في مصر
  • بالتفاصيل.. تعرف على تكنولوجيا القنابل الأميركية التي استخدمها “جيش” الاحتلال الإسرائيلي
  • غداً.. سحب كراسات شروط 1645 وحدة سكنية في 8 مدن
  • بمقدم 50 ألف جنيه.. بدء التقديم على 137 وحدة سكنية في مدينة 6 أكتوبر غدا
  • السفارة الإيرانية في بيروت تعتبر الغارات التي استهدفت الضاحية الجنوبية “تصعيدا خطيرا يغير قواعد اللعبة”
  • “الوطنية لحقوق الإنسان” تشارك في اجتماع منتدى آسيا والمحيط الهادئ بصفة “مراقب”
  • شاهد| فيلم “فوضى في العاصمة”.. وثائقي يفتح ملفات أخطر مراحل الفوضى الأمنية التي مرت بها اليمن (فيديو)
  • حزب الله يعرض مشاهد من استهداف مقر وحدة “الشييطت 13” الإسرائيلية بمسيّرات انقضاضية (فيديو)
  • “هيئة الرياضة” تستعرض الإستراتيجية الوطنية 2031 في منتدى صناعة الرياضة
  • موعد بدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024