قررت محطة راديو إنرجي 92.1، إذاعة الأوبريت الغنائي راجعين، الذي يشارك في تقديمه 25 فنان عربي من مختلف الدول.

 

يجمع أوبريت راجعين بين 6 مغنيين من مصر منهم نجوم الراب عفروتو ومروان بابلو ومروان موسى مع دينا الوديدي ودنيا وائل وأمير عيد.

وبمشاركة فلسـطينية لكل من دانا صلاح وسيف شروف وعصام النجار ووسام قطب وعمر رمال وزين، بجانب فؤاد جريتلي من ليبيا ودافنشي من السودان وفورتيكس من الكويت، إضافة إلى بلطي ونوردو من تونس والمغربي سمول اكس والثنائي اليانج وراندر من اليمن والسعودية والإماراتية غالية شاكر، بمشاركة أخرس وسيف بطاينة من الأردن.

شارك جميع الفنانين في العمل بشكل تطوعي دون مقابل في حين تعود جميع عائدات الأغنية لصالح المساعدات لأطفال فلسـطين.
 

تفاصيل الأغنية

أشرف على التوزيع الموسيقي، لأوبريت راجعين، مغني الراب المصري مروان موسى، والموزع الأردني ناصر البشير، والموزع عمرو الشوملي، وأخرج الفيديو كليب عمر رمال وحياة أبو سمرة، وإشراف فني للأردنية فرح حوراني، حيث جرى التصوير في أحد الاستديوهات في عمان، بينما شارك آخرون عن بعد، بتنسيق من المخرج الليبي أحمد كويفية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اوبريت راجعين تفاصيل الأغنية مروان بابلو مروان موسى

إقرأ أيضاً:

مديرة مهرجان كناوة تتصل بمغني الراب الفلسطيني لتقديم اعتذار حول إهانة العلم الوطني

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، أن مديرة مهرجان كناوة بالصويرة، نائلة التازي، اتصلت بمغني الراب، مروان عبد الحميد، المعروف بـ”سانت ليفانت”، لتقديم اعتذار على واقعة إهانته العلم الوطني من فوق منصة مولاي الحسن، مساء أمس في ختام المهرجان.

ووفق مصادر الموقع ، فإن التازي التي تلقت توبيخا من جهات عليا حول إهانة العلم الوطني ، سارعت الى الاتصال بالرابور الفلسطيني لتقديم اعتذار و طي القضية بأسرع ما يمكن.

و أثار المغني الفلسطيني من أم جزائرية، موجة من الغضب والاستنكار في المغرب بعد أن أقدم على رمي العلم الوطني المغربي بشكل مستفز خلال حفل ختام مهرجان كناوة بمدينة الصويرة و الذي تشرف عليه “نايلة التازي”.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المغني وهو يحمل العلم المغربي بطلب من الجمهور، قبل أن يرميه على الأرض دون اكتراث، مما اعتبره الكثيرون إهانة لرمز من رموز المملكة المقدسة.

مغني الراب المغمور ، اكتفى بعد تلقيه اتصالا من نايلة التازي ، بنشر اعتذار على حسابه انستاغرام ، قال فيه : “أعتذر للمغر وشعبه على سوء الفهم الذي اعتبره البعض إساءة للبلد ، احترامي وتقديري لكم ، لن يجعلني أقوم بهذا الفعل قصدا… كنبغيكوم بزاف”.

هذا وأعرب حاضرون في المهرجان عن استيائهم من تصرف المغني، الذي يتعارض مع قيم الاحترام والتقدير التي يجب أن يتحلى بها الفنان تجاه البلد المضيف.

مقالات مشابهة

  • إذاعة جيش الاحتلال: متضررون من 7 أكتوبر يرفعون دعوى ضد إيران وسوريا وكوريا الشمالية
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • أبكس إنرجي العاملة بقطاع البترول تكشف حجم إنجازاتها في مصر
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • «إسكندرانى منتج».. مُعيلات يرسمن أحلامهن على رمال «البوريفاج» (صور)
  • مديرة مهرجان كناوة تتصل بمغني الراب الفلسطيني لتقديم اعتذار حول إهانة العلم الوطني
  • مع عائلته.. ويجز يحتفل بحفل زفاف مدير أعماله
  • الحكم على إنجي حمادة ومروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة بعد قليل