نزوى- الرؤية

أقيمت صباح الأربعاء على ميدان الرماية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في ولاية نزوى تصفيات بطولة شرطة عمان السلطانية للرماية لعام 2023م والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بمشاركة 48 فريقًا من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية وعدد من المتقاعدين.




 

وجاءت نتائج التصفيات على النحو الآتي:

إسقاط الصفائح بالبندقية (فرق)

حصل على المركز الثالث في مسابقة إسقاط الصفائح بالبندقية على مستوى الفرق للضباط فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية عبري على مستوى الرتب الأخرى، وفريق الإدارة العامة لأمن المطارات والإدارة العامة لطيران الشرطة ووحدة شرطة الأمن الخاصة على مستوى الشرطة النسائية.

إسقاط الصفائح بالمسدس (فرق)

حقق المركز الثالث في مسابقة إسقاط الصفائح بالمسدس على مستوى الفرق للضباط فريق قيادة شرطة محافظة ظفار، وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية شناص على مستوى الرتب الأخرى، وفريق قيادة شرطة محافظة شمال الشرقية على مستوى الشرطة النسائية.

الرماية بالمسدس (فرق)

أحرز فريق قيادة شرطة محافظة الظاهرة المركز الأول في مسابقة الرماية بالمسدس لفرق الضباط برصيد (695) نقطة، وحصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثاني برصيد (684) نقطة، وجاء في المركز الثالث فريق هيئة الدفاع المدني والإسعاف برصيد (663) نقطة.

وحصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول في مسابقة الرماية بالمسدس لفرق الرتب الأخرى برصيد (1073) نقطة، وحقق فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المركز الثاني برصيد (1057) نقطة، وأحرز فريق الإدارة العامة للتجهيزات واللوازم المركز الثالث برصيد (1047) نقطة.

وحقق فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المركز الأول في مسابقة الرماية بالمسدس لفرق الشرطة النسائية برصيد (665) نقطة، وحصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثاني برصيد (648) نقطة، وجاء فريق الإدارة العامة لأمن المطارات والإدارة العامة لطيران الشرطة ووحدة شرطة الأمن الخاصة في المركز الثالث برصيد (603) نقطة.

الرماية بالبندقية (فرق)

حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول في مسابقة الرماية بالبندقية للفرق برصيد (1545) نقطة، وجاء فريق الإدارة العامة للتجهيزات واللوازم في المركز الثاني برصيد (1525) نقطة، وحصد فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية عبري المركز الثالث برصيد (1519) نقطة.

لقب أفضل رامٍ بالمسدس

حصل النقيب متقاعد سالم بن حمد الهنائي من فريق قيادة شرطة محافظة الظاهرة على لقب أحسن رامٍ في مسابقة الرماية بالمسدس للضباط، ونال المركز الثاني الملازم طلال بن علي الوهيبي من فريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز، وجاء في المركز الثالث الملازم أول يعقوب بن سليمان البلحسني من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة.

وحقق العريف سلطان بن محمد الحاتمي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة لقب أحسن رامٍ في مسابقة الرماية بالمسدس للرتب الأخرى، وأحرز الرقيب أول يوسف بن صالح الهطالي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الثاني، وجاء الرقيب نواف بن بشير العبري من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية عبري في المركز الثالث.

وحصلت الرقيب أميمة بنت إبراهيم السيابية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على لقب أحسن رامية في مسابقة الرماية بالمسدس للشرطة النسائية، وجاءت في المركز الثاني الضابط مرشح سميرة بنت سعيد المقبالية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، فيما حققت المركز الثالث الرقيب ندى بنت سيف المقبالية من فريق قيادة شرطة محافظة شمال الشرقية.

لقب أفضل رامٍ بالبندقية

حقق الرقيب سالم بن ناصر الرحبي من فريق الإدارة العامة للتجهيزات واللوازم لقب أحسن رامٍ في مسابقة الرماية بالبندقية للرتب الأخرى، وأحرز الرقيب يوسف بن مسلم الهنائي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية عبري المركز الثاني، وجاء الرقيب مبارك بن خلفان الرقادي من فريق الإدارة العامة للتجهيزات واللوازم في المركز الثالث.

الرماية التكتيكية بالمسدس

حصل الرقيب أول خليل بن أحمد الراشدي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على لقب أحسن رامٍ في مسابقة الرماية التكتيكية بالمسدس للرتب الأخرى، ونال المركز الثاني الرقيب علي بن سعيد الحارثي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية محضة، وجاء في المركز الثالث الرقيب محمد بن سليمان الشكيلي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية محضة.

وحققت الضابط مرشح عالية بنت الرويس العامرية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لقب أحسن رامية في مسابقة الرماية التكتيكية بالمسدس للشرطة النسائية، وجصلت على المركز الثاني الشرطية نعيمة بنت علي الرحبية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاءت في المركز الثالث الرقيب مزنة بنت حميد الجهورية من فريق الإدارة العامة لأمن المطارات والإدارة العامة لطيران الشرطة ووحدة شرطة الأمن الخاصة.

وفي الختام قام العميد سالم بن راشد العلوي قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة راعي المناسبة بتسليم الجوائز إلى الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الفرق والمستويات الفردية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مطلع، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، عن الاسم المرشح لشغل منصب قائد شرطة كركوك خلفا للواء كاوة غريب الذي أحيل إلى التقاعد.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "المرشح الأبرز لتولي منصب قائد شرطة كركوك هو اللواء الركن شيرزاد الكافروشي، وسيصدر تكليفه بقيادة الشرطة خلال الساعات المقبلة".

وأضاف أن "اللواء شيرزاد تم نقله من ملاك وزارة الدفاع إلى وزارة الداخلية تمهيدا لتكليفه بقيادة الشرطة".

ويدار منصب قيادة شرطة كركوك حاليا من قبل العميد فتاح الخفاجي بالوكالة، وهو الذي كان يشغل منصب معاون قائد الشرطة.


مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • مناقشة تطوير وربط الأنظمة المرورية بين دول «التعاون»
  • دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • تداعيات خطيرة لإيواء وتشغيل المتسللين .. والشرطة تحذر
  • 18 كأس و 20 ميدالية حصيلة فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في بطولتي الجيش والاتحاد البريطاني
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • إنجازات مشرفة للرماية العمانية في بطولة ببريطانيا