ٱستقبلت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، بمكتبها بديوان عام المحافظة الدكتورة  نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة و عمرو البسيونى رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وذلك بحضور السيد اللواء محمد شوقى بدر  السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة ،حيث تأتي الزيارة في إطار الجولات التفقدية لعدد من المنارات الثقافيه بالبحيرة

نائب محافظ البحيرة تعتمد عدداً من المخططات التفصيلية لـ 5 مراكز تقديم خدمات طبية بمختلف التخصصات وعقد ندوات تثقيفية في البحيرة

هذا وقد رحبت الدكتورة نهال بلبع ، بوزيرة الثقافة مؤكدة على أهمية الدور الحيوي الذي تلعبه الوزارة في نشر التنوير والإرتقاء بالوعي والفكر وبناء الهوية وتنمية القيم الوطنية من خلال ما تقوم به من أنشطة وتدشين الكيانات الثقافية في مختلف المحافظات .

مشيرة إلى دعم القيادة السياسية وفخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي لتطوير البنية الأساسية للتعليم والثقافة  لأهمية العلم والثقافة فى تشكيل وبناء العقول والفكر المستقيم وقدرتها فى تشكيل وإفراز شخصية قوية تمتلك من الوعي والفكر ما تستطيع من خلاله إتخاذ القرارات والوعي بكل ما تشهده بلدنا حالياً من إنجازات فى شتى القطاعات .

حضر الاستقبال ا/ محمد بسيونى - مدير عام فرع ثقافة البحيرة وا/ يوسف الديب - وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة و ا/شريف ابو العلا - مدير دار الأوبرا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة الهيئة العامة لقصور الثقافة الدكتورة نهال بلبع الهيئة العامة لقصور الكيلاني وزيرة الثقافة

إقرأ أيضاً:

في زيارة رسمية.. وزيرة خارجية كوريا الشمالية إلى روسيا

قالت السفارة الروسية في كوريا الشمالية، اليوم الاثنين، إن وزيرة خارجية كوريا الشمالية تشوي سون هي سافرت إلى روسيا لحضور المنتدى النسائي الأوراسي الرابع ومنتدى سيدات تجمع بريكس في سان بطرسبرغ.

وقالت السفارة في منشور على شبكة التواصل الاجتماعي الروسية (فكونتاكتي) "شارك السفير الروسي (ألكسندر إيفانوفيتش) ماتسيجورا في مراسم وداع وزيرة خارجية كوريا الشمالية تشوي سون هوي في مطار بيونغ يانغ الدولي".

وقالت السفارة إن الكلمات التي ستلقيها الوزيرة ومشاركتها في المناقشات مدرجة في برنامج المنتدى الذي سينعقد في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر (أيلول).

???? NORTH KOREA'S FOREIGN MINISTER LEAVES FOR RUSSIA, EMBASSY IN PYONGYANG SAYS

Full Story → https://t.co/Vj4AmfCEFK

(Reuters) - North Korean Foreign Minister Choe Son Hui has flown to Russia to attend the fourth Eurasian Women's Forum and the BRICS Women's Forum in Saint… pic.twitter.com/NfLugbLaWi

— PiQ (@PiQSuite) September 16, 2024

وحضر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجتماعات سابقة للمنتدى لكن الكرملين لم يعلن بعد مشاركته في نسخة العام الجاري.

وبلغت العلاقات الدافئة بين البلدين مستوى جديدا هذا العام عندما وقع بوتين اتفاقاً مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون تضمن تعهداً بالدفاع المشترك خلال زيارة لبيونغ يانغ.

واتهمت الولايات المتحدة وحلفاؤها كوريا الشمالية بمساعدة روسيا من خلال توريد الأسلحة لحربها في أوكرانيا مقابل مساعدات اقتصادية وعسكرية أخرى. ونفت موسكو وبيونغ يانغ هذا الاتهام.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمسجد سيدى عبد الرحيم القنائي
  • محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية
  • اجتماعات في بني سويف لبحث مجابهة تقلبات الطقس في فصل الشتاء
  • في زيارة رسمية.. وزيرة خارجية كوريا الشمالية إلى روسيا
  • قرية التنمية ببرج العرب تستقبل قوافل قصور الثقافة
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية الثقافة في محاربة الأفكار المغلوطة  
  • محافظ الجيزة يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد المحروسة بالعجوزة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق
  • وزيرة التنمية المحلية تنسق مع محافظ الشرقية لمتابعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات