نشبت خناقة بين ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، ولاعبي نادي صن داونز، عقب نهاية الشوط الأول، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأفريقي على استاد القاهرة الدولي.

تفاصيل خناقة بين ياسر إبراهيم ولاعبي صن داونز

ووفقا لما ذكره مراسل «الوطن سبورت» داخل استاد القاهرة، فإن لاعبي نادي ص داونز دخلوا في خنافة مع ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، قبل أن تتدخل الجهات المتواجدة داخل الملعب، ويتم حل الموقف بشكل سريع.

تعادل سلبي بين الأهلي وصن داونز في الشوط الأول

تعادل نادي الأهلي مع ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي سلبيًا في الشوط الأول من مباراتهما باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وكانت بداية الشوط الأول مثيرة في أحداثها مبكرا، وتحديدا في الدقيقة الثامنة بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء للمارد الأحمر، إثر تدخل من حارس مرمى صن داونز على بيرسي تاو.

علي معلول يهدر ركلة جزاء في مباراة الأهلي وصن داونزفي الدقيقة 12، أهدر علي معلول ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد تصويبة من علامة الجزاء على يسار حارس المرمى الذي تصدى للكرة بنجاح.

في الدقيقة 24، لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي من الطرف الأيسر سقطت من يد حارس مرمى صن داونز بغرابة شديدة ليحاول المدافع تشتيت الكرة لترتطم بكهربا ثم القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 28، أرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي عن طريق علي معلول لكنها تسقط من يد حارس المرمى لتصل إلى كهربا ليسددها لكنها ترتطم بالدفاع الذي أنقذها من علي خط المرمى.

وفي الدقيقة 33، لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي عن طريق إمام عاشور لتصل إلى كهربا الذي سدد كرة من داخل المنطقة علت المرمى بقليل.

وكان النادي الأهلي تلقى الخسارة بهدف دون رد أمام صن داونز الجنوب أفريقي، خلال المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، على استاد لوفتوس بجنوب أفريقيا، ضمن مواجهات ذهاب الدور نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

الوداد ينتظر الأهلي أو صن داونز

الجدير بالذكر أن الفائز من تلك المواجهة يلاقي الوداد المغربي في نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي صن داونز الأهلي وصن داونز الدوری الأفریقی لصالح الأهلی الشوط الأول فی الدقیقة صن داونز

إقرأ أيضاً:

ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة

حصد النجم المصري عمر مرموش كل الاضواء خلال الجولة الخامسة للدوري الالماني والتي اسدل الستار عليها مساء الاحد بعدما نجح النجم الدولي المصري في تسجيل هدفين قادا فريقه انتراخت فرانكفورت للفوز على منافسه كيل واعتلائه قمة ترتيب هدافي الدوري الالماني للمرة الاولى هذا الموسم .

الجولة الخامسة للدوري الالماني شهدت قمة البطولة حيث استضاف بايرن ميونخ فريق بايرليفركوزن حامل اللقب وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق وهو ما اتاح لبايرن ميونخ الابتعاد في القمة برصيد 13 نقطة بينما احتل باير ليفركوزن المركز الرابع برصيد 10 نقاط .

عمر مرموش والذي كان مرشحا لمغادرة اينتراخت فرانكفورت للانتقال الى احد اندية الدوري الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة نجح في رفع رصيده التهديفي الى ستة اهداف في خمس مباريات وهو انجاز رائع للنجم المصري الذي تفوق على هداف بايرن ميونخ والدوري الالماني في الموسم الماضي هاري كين الذي سجل خمسة اهداف كما قاد مرموش فريق اينتراخت فرانكفورت الى احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الالماني خلف بايرن ميونخ بنقطة وحيدة .

وهذا هو ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة : 

1- عمر مرموش ( إينتراخت فرانكفورت )   6 اهداف 

2 - هاري كين ( بايرن ميونخ )   5 أهداف 

3 - أرميدن ديميروفيتش ( شتوتجارت ) 4 اهداف 

4 - أندري كرامريتش ( هوفنهايم )   4 اهداف 

5 - شوتو ماشينو ( هولشتاين )   4 اهداف 

5 - دينيز يونداف ( شتوتجارت )  4 اهداف 

6 - فلوريان فيرتز ( بايرليفركوزن ) 4 اهداف 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • عاجل.. أول قرار من محمد رمضان داخل الأهلي
  • عاجل - خناقة وغليان داخل الحكومة الإسرائيلية بعد هجوم إيران.. ماذا يحدث الآن؟
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • تقرير قمصان يُبرّئ أمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي
  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل