يمر النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو مهاجم فريق الأهلي السعودي بمرحلة صعبة للغاية في مسيرته الكروية، ويقترب من معادلة رقم سلبي تاريخي جديد في مسيرته بعد الذي حدث مع فريقه السابق ليفربول خلال مشاركاته بالدوري الإنجليزي.

فيرمينيو يقترب من رقم سلبي تاريخي جديد في مسيرته

يغيب فيرمينيو عن التهديف مع النادي الأهلي منذ لقاء الجولة الأولى في الموسم الحالي حين سجل هاتريك في شباك فريق نادي الحزم، وتعرض لإصابة في مران استعدادًا للقاء الجولة الثانية التي غاب عنها أمام فريق الخليج.

ومنذ الجولة الثالثة يمر فيرمينيو بمرحلة الجفاف التهديفي أو "الزهايمر التهديفي " ليصل إلى 11 مباراة على التوالي دون أن يسجل هدف، ليقترب من معادلة رقمه الثاني من حيث السلبية، والذي تحقق مع ليفربول قبل الانتقال للنادي الأهلي.

مر فيرمينيو بمثل تلك المرحلة من الغياب التهديفي من قبل مرتين، وهي كالتالي:-

أول غياب في موسم 2019-20 حين غاب لمدة 13 مباراة دون تسجيل.ثاني غياب كان في موسم 2020-21 حين غاب 12 مباراة دون تسجيل.ثالث غياب في الموسم الحالي 2023-24 لمدة 11 مباراة ومازال مستمر.

المباريات الـ 11 الاخيره التي  لعبها فيرمينيو ساهم خلالها في صناعة 3 أهداف فقط كانت أمام أندية الأخدود والوحدة في الدوري، وأمام العين في كأس خادم الحرمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيرمينيو روبيرتو فيرمينيو الأهلى الأهلى السعودى هدف فيرمينيو

إقرأ أيضاً:

فوز تاريخي لليمين المتطرف في الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية

باريس «وكالات»: حقق حزب التجمع الوطني المنتمي لليمين المتطرف بزعامة مارين لوبان مكاسب تاريخية وفاز بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية الفرنسية، لكن النتيجة النهائية ستعتمد على تحالفات الأيام التي تسبق الجولة الثانية الأسبوع المقبل.

ووفقا للنتائج الرسمية التي أعلنتها وزارة الداخلية اليوم، حصل حزب التجمع الوطني وحلفاؤه على 33 بالمائة من الأصوات في الجولة الأولى من الانتخابات، وجاء تحالف الجبهة الشعبية الجديدة في المركز الثاني بحصوله على 28 بالمائة من الأصوات، بينما حصد تحالف الوسط الذي ينتمي له الرئيس إيمانويل ماكرون 20 بالمائة فقط من الأصوات.

وتمثل هذه انتكاسة كبيرة لماكرون الذي دعا إلى انتخابات مبكرة بعد هزيمته أمام حزب التجمع الوطني في انتخابات البرلمان الأوروبي الشهر الماضي.

لكن فرص نجاح التجمع الوطني المناهض للهجرة والمشكك في جدوى عضوية الاتحاد الأوروبي في تشكيل حكومة ستعتمد على الجولة الحاسمة التي ستجرى الأسبوع المقبل ومدى نجاح الأحزاب الأخرى في هزيمة لوبان من خلال الالتفاف حول مرشحين منافسين يملكون فرصا أفضل في الدوائر الانتخابية في أنحاء فرنسا.

وأوضح زعماء الجبهة الشعبية الجديدة اليسارية وتحالف الوسط الذي ينتمي له ماكرون مساء أمس أنهم سيسحبون مرشحيهم في المناطق التي يحظى فيها مرشح آخر بفرصة أفضل للتغلب على حزب التجمع الوطني في الجولة الثانية يوم الأحد المقبل.

وأصبح حزب التجمع الوطني، الذي كان منبوذا منذ فترة طويلة بالنسبة للكثيرين في فرنسا، أقرب إلى السلطة من أي وقت مضى. وبعد أكثر من خمسين عاما على تأسيسه، انتقل حزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرّف الذي اتخذ اسم التجمّع الوطني في عام 2018، من التهميش إلى تطبيع صورته في صناديق الاقتراع، ليصبح في عام 2024 الحزب الأول في فرنسا.

وسعت لوبان إلى تحسين صورة حزب معروف بالعنصرية ومعاداة السامية وهو أسلوب أثبت نجاحه وسط غضب الناخبين من ماكرون وارتفاع تكاليف المعيشة وتزايد المخاوف بشأن الهجرة.

وتشكيل حكومة بقيادة حزب التجمع الوطني من شأنه أن يثير تساؤلات كبرى حول مستقبل الاتحاد الأوروبي، نظرا لأن الحزب يعارض تعزيز التكامل مع الاتحاد الأوروبي. وتساءل الاقتصاديون أيضا عما إذا كانت خطط الحزب بالنسبة للإنفاق ممولة بالكامل.

وسجل اليورو أعلى مستوى في أسبوعين خلال التعاملات الآسيوية اليوم في ظل ارتياح السوق لعدم تحقيق حزب التجمع الوطني فوزا أكبر.

وقالت فيونا سينكوتا كبيرة محللي الأسواق في سيتي إندكس: «أعتقد أنه أمر جيد نوعا ما، إذ لم تكن هناك مفاجآت، لذلك كان هناك شعور بالارتياح».

وحث مشرعو حزب التجمع الوطني اليوم السياسيين من تيار يمين الوسط في حزب الجمهوريين، الذين حصلوا على أقل من سبعة بالمائة من أصوات الجولة الأولى، على الانسحاب من المناطق التي قد تكون مثل هذه الخطوة في صالح حزب التجمع.

وقالت لور لافاليت النائبة عن حزب التجمع الوطني لإذاعة آر.تي.إل: «إذا كانوا يعلمون أنهم لن يفوزوا، فأنا أدعوهم إلى التنحي والسماح للتجمع الوطني بالفوز».

وفي الوقت الحالي، لم يعط حزب الجمهوريين، الذي انقسم قبل التصويت مع انضمام عدد صغير من أعضائه إلى حزب التجمع الوطني، أي إشارة إلى موقفه. وأمام جميع المرشحين الذين نجحوا في اجتياز الجولة الأولى لتأكيد ما إذا كانوا سيكملون إلى الجولة الثانية.

مقالات مشابهة

  • فوز تاريخي لليمين المتطرف في الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • للمرة الثالثة.. رفع كثافة الفصول بمدراس قنا لرياض الأطفال
  • للمرة الثالثة.. إزالة رصيف غزة العائم بسبب الأمواج العاتية
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • أمواج غزة تفكك رصيف بايدن البحري للمرة الثالثة
  • للمرة الثالثة منذ إنشائه.. تفكيك الرصيف العائم قبالة غزة
  • مصدر في لجنة الانتخابات الإيرانية يرجح لـبغداد اليوم تمديد فترة الانتخابات للمرة الثالثة