الثورة نت../

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، أن مقاوميها استهدفوا اليوم الأربعاء موقع بياض بليدا بالأسلحة المناسبة بالإضافة إلى مقرّ قيادة كتيبة “زرعيت” في خلة وردة.. مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

وأفادت ” الميادين ” بأنّ الاستهداف تم بالقذائف المدفعية والصواريخ المناسبة، وأوقع إصابات مؤكدة.

كذلك استهدف المقاومون موقع حدب البستان بالقذائف المدفعية، وحققوا فيه إصابات مباشرة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف المواقع الصهيونية على طول الحدود اللبنانية- الفلسطينية المحتلة، وتصيب أهدافاً مباشرة، رداً على الاعتداءات الصهيونية المستمرة على لبنان والعدوان على غزة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

المقاومة تدكّ قوات العدو في محاور غزة.. وصواريخها تستهدف مستوطناته في الغلاف

الثورة نت/
تواصل المقاومة الفلسطينية معركة “طوفان الأقصى” المباركة، رداً على العدوان الصهيو-أمريكي المستمر منذ 274 يوماً، مكثّفةً الاستهداف في محاور القتال في مدينة غزة، وموثقةً عملياتها في مقاطع مصوّرة.
ونشر الإعلام العسكري لكتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الليلة الماضية، مشاهد توثق دكّها تجمعات قوات العدو في محور “نتساريم” في مدينة غزة، عبر استخدام قذائف مدفعية صهيونية أُطلقت على قطاع غزة ولم تنفجر، تمّ تركيبها في صواريخ من نوع “107”.
وأظهرت المقاطع المصوّرة تجهيز المجاهدين هذه الصواريخ، التي أُرفقت بعبارة: “هذه بضاعتكم رُدّت إليكم”.

ودكّت “القسام” قوات العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، بقذائف “الهاون”، وأكدت قصفها موقع “ناحل عوز” الصهيوني العسكري بعدد من الصواريخ من عيار “107” ملم.
بدورها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إطلاقها رشقة صاروخية في اتجاه مستوطنة “سديروت” في غلاف غزة.
وعند الساعة التاسعة مساءً، تحدثت وسائل إعلام العدو الصهيوني عن دويّ صفارات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة.

واستهدفت السرايا موقع “صوفا” العسكري والحشود العسكرية الصهيونية، كما استهدفت أماكن تمركز آليات العدو على خط الإمداد في محور “نتساريم”، جنوبي تل الهوا، غربي مدينة غزة، بقذائف “الهاون” الثقيل.
من جهتها، عرضت كتائب شهداء الأقصى مشاهد عن استهدافها حشود العدو المتمركزة في محيط المستشفى التركي في محور “نتساريم”، برشقة صاروخية من نوع “107”، وبقذائف “الهاون”، عيار “60”.
وتبنّت كتائب شهداء الأقصى استهداف آليات العدو وجنوده المتوغلين في حي الشجاعية، بقذائف “الهاون” الثقيل.

وأكدت كتائب المقاومة الوطنية، قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، استهدافها قوات العدو المتوغلة في حي نفسه، بقذائف “الهاون”.
وفي وقت سابق أمس، فجّرت كتائب القسّام عبوة “تلفزيونية 3” مضادة للأفراد في قوة صهيوينة راجلة في الشجاعية، موقعةً أفرادها بين قتيل ومصاب.

وفي شارع بغداد، في الشجاعية أيضاً، دمّرت القسّام دبابةً صهيونية من نوع “ميركافا 4” بصورة كاملة، إذ اشتعلت النيران فيها بعد أن استهدفتها بعبوة “شواظ 3”.
وأوقعت سرايا القدس أفراد قوة صهيونية، قوامها سبعة أفراد، بين قتيل ومصاب، عند خطوط القتال في شارع الخلفاء في حي الشجاعية، حيث باغتت جنود العدو واشتبكت معهم.
ونشر الإعلام الحربي لسرايا القدس مشاهد عن استهدافها جرافةً عسكريةً صهيونية من نوع “D 9″، بقذيفة “R.P.G”، في محيط مفترق سوق الحلال، في مدينة رفح.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف مواقع وقواعد لقوات الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية
  • "حزب الله" يستهدف 3 مواقع عسكرية إسرائيلية
  • المقاومة تدكّ قوات العدو في محاور غزة.. وصواريخها تستهدف مستوطناته في الغلاف
  • المقاومة اللبنانية تستهدف التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع الراهب
  • القسام تستهدف اليات وجنود العدو الصهيوني في محاور التوغل بغزة
  • حزب الله يوثق استهداف موقع رويسات العلم الإسرائيلي (شاهد)
  • المجلس الشرعي الإسلامي يدعو إلى انتخاب رئيس للدولة: ليقوم النواب بمهامهم
  • "حزب الله" يعلن استهداف مواقع إسرائيلية وتحقيق إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في الرمثا
  • حزب الله يستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة