بوابة الفجر:
2024-10-05@08:48:58 GMT

مذيعو شعبي FM يطلقون مبادرة "سلاما لأهل غزة "

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

انطلاقا من الدور المجتمعي والمشاركة والدعم لأهل غزة، أطلق مذيعو شعبي FM، مبادرة " من شعبي FM..سلاما لأهل غزة " بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري من داخل المقر الرئيسي.

مبادرة "سلاما لأهل غزة "

 

حيث قام المذيعون بالتبرع والمساعدة في تعبئة المواد الإغاثية للأشقاء الفلسطينيين من المقر الرئيسي للهلال، كذلك توجيه رسائل داعمة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي سواء تلك الخاصة بالمحطة أو الخاصة بالمذيعين، تحث المواطنين على التبرع ومساندة الفلسطينيين في أزمتهم الحالية.

 المشاركين في مبادرة "سلاما لأهل غزة "

 

شارك في المبادرة مذيعو المحطة، كل من آلاء جاويش، وهاجر جميل، ومحمد شبانة، والشيخ أحمد تركي، وأحمد الشناوي، ولينا صالح، وتامر جابر، وعمرو صلاح، وشيماء السباعي، وليلى بدران، وبيريهان زهير، وعمرو أبو حمدة، ورشدي سيد، وإيمان حلمي، وغادة البهنساوي، وأمنية صلاح، وحازم قابيل، وخالد جودة، وناهد عوني، وتأتي الرسائل الخاصة بمواقع السوشيال ميديا من إخراج مايكل ماهر، حيث تتواصل فعاليات وأنشطة المبادرة في كل برامج المحطة.

 إذاعة راديو شعبى 95 إف إم

 

ويذكر ان إذاعة راديو شعبى 95 إف إم قد احتفلت في شهر سبتمبر الماضية  بمرور 7 أعوام على إنشائها، وبمجرد انطلاقها سرعان ما حققت نجاحا مدويا، واستطاعت أن تحجز مكانها وسط الإذاعات الكبرى وأصبح لها جمهور من كافة الشرائح يتابعونها بكل شغف.

وكان مذيعو إذاعة شعبي اف ام إحدى إذاعات راديو النيل قد دشنوا بإطلاق مبادرة بعنوان "من شعبي إف إم..سلاما لأهل غزة" بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، انطلاقا من الدور المجتمعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبادرة سلاما لأهل غزة

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية بني العوام بحجة

الثورة نت|

نظمت التعبئة العامة في مديرية بني العوام بمحافظة حجة عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وردد المشاركون في العرض بحضور نائب مسئول التعبئة في مربع مديريات المدينة حسن العسي، ومدير المديرية حسن الأشول، ومسؤول التعبئة بالمديرية ماجد المراني الشعارات المعبرة عن الوفاء لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله، والمناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي.

وجسدوا من خلال العرض الذي شارك فيه عدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي مستوى الانضباط والمهارات المكتسبة في الدورات العسكرية والجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكدوا أن دماء شهيد الإنسانية السيد حسن نصر الله وكل شهداء الأمة ستكون دافعا لمواصلة النضال والسير على درب الجهاد حتى طرد الكيان الصهيوني من الأراضي المقدسة.

كما أكدوا المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة والاستعداد لتقديم التضحيات حفاظاً على مكتسباتها ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.. مباركين عملية الوعد الصادق الثانية، التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة رداً على جرائم الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تصفي شاباً في سوق شعبي بتعز
  • إذاعة جيش الاحتلال: رصد 60 قذيفة أطلقت من لبنان منذ الصباح
  • إذاعة «الاحتلال الإسرائيلي»: رصد 60 قذيفة أطلقت من لبنان
  • مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال على حاجز عورتا جنوب نابلس
  • عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية بني العوام بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية بني العوام بحجة
  • إذاعة جيش الإحتلال: 85 صاروخًا أطلقت من جنوبي لبنان على المطلة
  • حجار للمستفيدين من برنامج الأسر الأكثر فقراُ: تحويل مالي إضافي لأهل الجنوب
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • فنانون عرب يطلقون مبادرات لدعم اللبنانيين المتضررين من العدوان الإسرائيلي