عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة أحد الأشخاص، بعد تلقيها بلاغا بادعاء سقوطه من الدور الخامس في منطقة أرض اللواء بالعجوزة.

سقط من الدور الخامس

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا إفادته سقوط أحد الأشخاص من الدور الخامس مما أدى إلى مصرعه فور سقوطه.

وعلى الفور انتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة مكان البلاغ نتيجة ادعاء سقوط من الدور الخامس.

وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، وتقوم بمعاينة موقع الحادث ومباشرة التحقيقات حول سبب وفاته

وتم تحرير محضرا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًإزالة 53 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية في أول أيام الحملة بقنا

مصرع شاب فى مشاجرة مع آخرين بسبب الخلاف على ملكية محل بالقليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جثة الأجهزة الأمنية بالجيزة سقط من الطابق الخامس منطقة أرض اللواء

إقرأ أيضاً:

7 عادات خاطئة تسبب عطل الأجهزة المنزلية.. احذرها

 تتأثر الأجهزة الكهربائية بدرجات الحرارة المرتفعة، ما قد يؤدي إلى زيادة الأعطال التي من الممكن أن تؤثر على كفاءتها أو إنهاء عمرها الافتراضي، وربما يجهل الكثيرون أن هناك بعض العادات الخاطئة التي يفعلها الأشخاص قد تسبب في عطل هذه الأجهزة.

ومن العادات الخاطئة التي يفعلها الأشخاص خلال فترة الصيف وتسبب حدوث عطل في الأجهزة، عدم نزع المقبس من القابس ونزعه بسحب السلك، وتحميل الدائرة الكهربائية بأكثر من طاقة استيعابها، وفقا لما ذكره موقع«brightside».

عادات خاطئة تعطل الأجهزة الكهربائية

إدخال أداة معدنية في مصدر التيار الكهربائي من ضمن العادات الخاطئة التي يفعلها الأشخاص وتؤدي إلى حدوث أعطال في الأجهزة الكهربائية، وأيضا عدم التأكد بين حين و آخر بأن الأسلاك والتمديدات الكهربائية فى حالة جيدة لتجنب حدوث أي أعطال.

ارتفاع جهد التيار الكهربائي من العادات التي تؤدي إلى تلف الأجهزة الكهربائية، إذ لا تتحمل كافة الأجهزة الجهد العالي، ما يؤدي إلى احتراقها.

عطل الأجهزة الكهربائية

وبجانب ذلك، توجد عادات خاطئة أخرى تسبب عطل أجهزة كهربائية بعينها مثل الثلاجة، فالعديد من الأشخاص لا يحرصون على ضبط درجات الحرارة الخاصة بها.

ومن الضروري أن يتم ضبط الثلاجة على درجة حرارة بين 1.6- 3.3 درجة مئوية، حيث يضمن عدم إجهاد نظام الثلاجة الحفاظ على برودة الطعام، وأيضا يجب إبعاد كل من الثلاجة والديب فريزر عن حوائط المنزل، فلا يمكن للهواء أن يدور بشكل صحيح حول مواسير المكثف إذا تم وضع الأجهزة بالقرب من الحائط.

وهناك عادة خاطئة يفعلها الأشخاص عند تشغيل فرن الميكروويف قد تؤدي لحدوث عطل به، وهي استخدام ورق القصدير في تبطين الفرن، اعتقادا أنها الطريقة الأفضل لحمايته ونظافته لفترة طويلة، وربما يجهل البعض أنها قد تؤدي إلى تقييد توزيع الحرارة وعدم تدفق الهواء بشكل صحيح ما يسبب عطله.

مقالات مشابهة

  • مصر.. التحقيق مع 5 متهمين ألقوا طفلا من الطابق الخامس أثناء سرقتهم مسكنا
  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • قاوم الجناة.. 5 لصوص يلقون طفلا من الطابق الخامس بالمعصرة
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع شخص بحريق جراج في حدائق الأهرام
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • 7 عادات خاطئة تسبب عطل الأجهزة المنزلية.. احذرها
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة