أعلن الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد النني، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة وست هام يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور الـ16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو).

ويحتضن ملعب لندن الأولمبي، مباراة أرسنال ووست هام، التي تنطلق في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويجلس محمد النني على مقاعد بدلاء الجانرز، على أن يتواجد في التشكيل الأساسي، الإيطالي جورجينيو والألماني كاي هافيرتز، والبرتغالي فابيو فييرا.

تشكيل أرسنال لمواجهة وست هام

حراسة المرمى: آرون رامسديل

خط الدفاع: أوليسكاندر زينشينكو- جاكوب كيويور- جابرييل ماجاليس- بن وايت

خط الوسط: جورجينيو- فابيو فييرا- كاي هافيرتز

وفي الهجوم: لياندرو تروسار- إيدي نيكيتياه- ريس نيلسون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ارسنال النني وست هام كاراباو تشكيل آرسنال

إقرأ أيضاً:

محمد شردي عن التشكيل الوزاري: مستبشر خير بالأسماء الجديدة (فيديو)

قال الإعلامي محمد شردي، إن التغيير الوزاري أخذ أكثر من شهر لاختيار الوزراء، مشيرا إلى أن  الحوار الوطنى كان له دور هام، في الخروج بتوصيات للحكومة من أجل إصلاح الأمور فى لجان محددة.

 

مطالب المواطنيين من الحكومة الجديدة (شاهد) برلماني: الحكومة الجديدة تواجه تحديات غير مسبوقة والمصريون يأملون خيرا  كنا أمام حالة تحتاج لتنشيط وضخ دماء جديدة

وأضاف  محمد شردي، خلال لقاء ببرنامج “الحياة اليوم” عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الثلاثاء أنه علينا أن نتوقع أن يكون هناك أداء جيد، معلقا “مستبشر بالأسماء المطروحة فى الحكومة الجديدة”.

وتابع محمد شردي “كنا أمام حالة تحتاج لتنشيط وضخ دماء جديدة، فنحن أمام حكومة تحديات جاءت لتواجهها”.

 

 

وعرضت فضائية  "إكسترا نيوز"، تقريرا مصورا يرصد  مطالب المواطنين من مختلف المحافظات من الحكومة الجديدة التي من المقرر أن تحلف اليمين خلال الأيام المقبلة.

وظهر خلال التقرير طلبات المواطنين من الحكومة الجديدة ، والتي تمثلت ما بين مطالب بتخفيض الأسعار والاهتمام ببعض الملفات.

وطلب مواطن من الحكومة الجديدة: "مطلبي من الحكومة الجديدة أنها تبص للشعب وتحول ترخص الأسعار وتكون أكثر إيجابية"، وطالبت مواطنة من الحكومة الجديدة الرقابة علي الأسعار نظرا لاختلاف الأسعار وموضوع الكهرباء.

وطالب مواطن آخر من الحكومة بالاهتمام بملف السياحة نظرا لأهميتها في زيادة الدخل القومي وكذلك التأمين الصحي الشامل لكل المواطنين، وقال شاب في التقرير: "أطالب بعدم قطع الكهرباء وبطالب جميع الهيئات الحكومية الاهتمام بملفات التعليم والصحة".

وفي سياق متصل، يترقب الشارع المصري الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة، والتي ستتولى مقاليد السلطة التنفيذية، والتي من المحتمل الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلف رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بإعادة تشكيل الحكومة الجديدة مع وضع معايير ومحددات صريحة تعتمد على الكفاءة والخبرة.

وشهدت مصر 3 حكومات منذ تولي الرئيس السيسي حكم البلاد في 3 يوليو 2014، وكانت الحكومة الأولى للمهندس إبراهيم محلب، وانتهت بتقديم استقالتها في 12 سبتمبر 2015، ثم حكومة المهندس شريف إسماعيل، وانتهت بتقديم استقالتها في 5 يونيو 2018، وأخيرًا حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، والتي انتهت بتقديم استقالتها منذ أيام قليلة، وتم تجديد الثقة في "مدبولي" ليتولى التشكيل الوزاري الجديد.

وفي ظل اقتراب الانتهاء من تشكيل الحكومة الجديدة، يأمل المواطن المصري من الحكومة القادمة، العمل على انتهاء العديد من الأزمات التي يعاني منها الشعب في أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب كوستاريكا الرسمي لمواجهة باراجواي في كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة كوستاريكا في كوبا أمريكا
  • دياز يقود تشكيل كولومبيا لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة كولومبيا.. فينيسيوس يقود الهجوم
  • محمد شردي عن التشكيل الوزاري: مستبشر خير بالأسماء الجديدة (فيديو)
  • أرسنال عينه على مدافع «الديوك»
  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش