رحبت منظمة الصحة العالمية بقرار مصر باستقبال الجرحى الفلسطينيين في مستشفى العريش لتلقي العلاج، حسبما ورد خلال خبر عاجل على فضائية "اكسترا نيوز".

وزير الدفاع الإسرائيلي: ألقينا أكثر من 10 آلاف قذيفة على غزة متحدث البنتاجون: لا نقدم إلا المشورة لجيش الاحتلال.. ولا وجود لنا بالهجوم البري في غزة

وأعلن عن رفع السعة الاستعابية لمستشفيات هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية استعدادًا لاستقبال المرضى من الأشقاء بفلسطين، وذلك بالإضافة إلى استقبال مستشفى العريش لعدد من الحالات منذ صباح اليوم.

استقبال عدد من مصابي فلسطين وحاملي الجنسيات الأجنبية 

وفي السياق ذاته قال الدكتور حسام عبد الغفار، متحدث وزارة الصحة، إنه بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تقديم الدعم الصحي للأشقاء في قطاع غزة نجحت الوزارة في استقبال عدد من المصابين الفلسطينيين وحاملي الجنسيات الأجنبية الأخرى.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامي عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن وزارة الصحة دفعت بما يقرب من 40 سيارة إسعاف نحو معبر رفح، وكان المخطط وصوله من جانب وزارة الصحة الفلسطينية من غزة هو 81 مصابًا، وما وصل حتى الآن ما يقرب من 46 مصابًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسماعيلية فلسطين غزة مستشفى العريش معبر رفح منظمة الصحة العالمية الرئيس عبد الفتاح السيسي صحى وزارة الصحة وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور حسام عبد الغفار الجرحى الفلسطينيين المصابين الفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

النصر يعلن إطلاق قناة فضائية للنادي

المناطق_الرياض

أعلن نادي النصر، اليوم الجمعة، عن إطلاق قناة تلفزيونية فضائية بشكل رسمي، كأول نادٍ سعودي يتخذ هذه الخطوة.

وأعرب النصر خلال بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس” مُرفق بمقطع فيديو عن سعادته بإتمام اتفاقية مع إحدى الشركات لإطلاق قناته الفضائية.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 345 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز 20 سبتمبر 2024 - 5:04 مساءً تحت إشراف المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي.. الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض إنترسك السعودية العالمي 20 سبتمبر 2024 - 3:49 مساءً

كما أشار النصر إلى أن الاتفاقية تضم أيضًا وضع شعار الشركة على قمصان فريق الكرة بالنادي.

وأنهى النصر بيانه مشددًا على أنه سيقدم تجربة استثنائية لجماهير النادي.

وعلى جانب آخر، يخوض النصر مباراة هامة في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي “جولة نحلم ونحقق”، اليوم الجمعة، أمام مضيفه الاتفاق.

وكان النصر قد أعلن عن تعيين الإيطالي بيولي مدربًا لفريق الكرة بالنادي، الأربعاء الماضي، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 سبتمبر 2024 - 5:28 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 3:27 مساءًغياب العويس عن تدريبات الهلال قبل الكلاسيكو أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءًأرنولد نجم ليفربول يحاول شراء نادي نانت الفرنسي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 2:54 مساءًجدري القردة خارج نطاق السيطرة بأفريقيا أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 2:51 مساءًوزير الخارجية يصل نيويورك أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 2:26 مساءًأبها تستضيف المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 2020 سبتمبر 2024 - 3:27 مساءًغياب العويس عن تدريبات الهلال قبل الكلاسيكو20 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءًأرنولد نجم ليفربول يحاول شراء نادي نانت الفرنسي20 سبتمبر 2024 - 2:54 مساءًجدري القردة خارج نطاق السيطرة بأفريقيا20 سبتمبر 2024 - 2:51 مساءًوزير الخارجية يصل نيويورك20 سبتمبر 2024 - 2:26 مساءًأبها تستضيف المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 345 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 345 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة سوهاج يتفقد مستشفى العسيرات المركزى
  • عاجل| متحدث جيش الاحتلال يُعلن إطلاق حزب الله أكثر من 120 تهديدا جويا شمالي إسرائيل
  • اليوم العالمي للتوعية بالزهايمر.. ماذا قدمت الصحة في مجال طب نفس المسنين؟
  • إنارة 24 مستشفى ومركزا للصحة النفسية تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمرض ألزهايمر
  • بعد انتشار النزلات المعوية.. متحدث الصحة يكشف آخر تطورات الأوضاع الصحية في أسوان (فيديو)
  • «الصحة» تدعم مستشفى مشتول السوق بجهاز أشعة مقطعية
  • عاجل- وزير الصحة: شائعات التسمم في أسوان لا أساس لها والتقرير النهائي سيصدر خلال 48 ساعة
  • بيان عاجل من وزارة الصحة.. اليكم ما جاء فيه
  • النصر يعلن إطلاق قناة فضائية للنادي
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى العريش للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية