أعلن أصدقاء الفنانة الكويتية جواهر عن وفاتها بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث عانت فى الفترة الأخيرة من تطورات وضعها الصحي إلى أن وفاتها المنية صباح اليوم.

لم تكن تحب الراحلة ان تتحدث عن حياتها الشخصية والمعروف عنها انها  تزوجت مرتين، وأسفرت الزيجتين عن أربعة أطفال هم مريم ويعقوب ومنى وابنتها الصغرى إيلان، ورفضت جواهر الإفصاح عن أي معلومات متعلقة بأزواجها، واقتصرت تصريحاتها بأنها ارتبطت في سن صغيرة.

بنته مداريّة وشّها | ظهور صادم لـ محمد رمضان بقميص شبك .. شاهد منهم راندا عبد السلام.. المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع هؤلاء الفنانين

وكانت الفنانة الكويتية جواهر قد سافرت فى رحلة علاج بلندن منذ عدة أشهر وعادت مؤخرا إلى مستشفى جابر بالكويت، إلا أن حالتها اتأخرت كثيرا إلى أن أعلن الدكتور المعالج لها صباح اليوم عن وفاتها متأثرة بإصابتها بالسرطان.

 

توقف العلاج للفنانة جواهر 
وقد أعلنت الإعلامية مى العيدان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام قائلة : عائلة الفنانة جواهر وأبنائها يعلنون عن طريق سنابها بأنه تم إيقاف علاج السرطان عن جواهر بالوقت الذي هي في أمس الحاجة ويطلبون لها الدعاء ويصرحون أنها الآن تحت رحمة رب العالمين.

 

جواهر ومرض السرطان 
وكانت الفنانة جواهر كشفت تعرضها لنزيف حاد، خلال خضوعها لعملية جراحية خطيرة في العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن علاجها من مرض سرطان المعدة.

 

وقالت في منشور عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا.. أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالك يا رب والحمد الله على كل حال.. واللهم لا اعتراض دعواتكم لي إنه النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله".

وأضافت: "ما في شي صعب على رب العالمين سبحانه.. کن فيكن وأملي بربي كبير.. اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يا رب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الفنانة الكويتية الفنانة جواهر الفنانة الكويتية جواهر الكويتية جواهر

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة.. «مغترب ديرب نجم» يصالح والدته المسنة بعد تعرضها للضرب على يد زوجته

في محاولة لتطييب خاطرها، بعث الشاب علي نبيل (ابن ديرب نجم بالشرقية) برسالة طمأنة مؤثرة إلى والدته المسنة التي تعرضت للضرب على يد زوجته، يبدي فيها اعتذاره وعزمه على العودة القريبة لاسترداد حقها.

الأم المسكينة

وقال الشاب علي عبر حسابه الشخصي على شبكة المعلومات الدولية: «أمي حقك عليه يا نور عيني، لو أنا موجود مكنش حصل اللي حصل، ملعون ابو الغربه، للاسف دى مراتي الي بتضرب امي الي هيا في مقام امها، دا المفروض يعني، كانت على طول امي تقولي: معليش يا علي، ودي آخرتها.. مراتي اسمها (.. ) أامها الي كانت ظاهره في الفيديو اسمها (.. )، حبيت انزل الفيديو علشان ماشين يقولو في البلد إن أمي هيه الي ضربتها الاول، وهما مش ضربوها، بس الحمد لله نسيو إن فيه كاميرات،.. قسما بالله أنا بمر بظروف ما يعلمها الا الله، وحق أمي هاخدو، ونازل مصر إنا شاء الله قريب، وحسبي الله ونعم الوكيل».

الابن المغترب

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام الشاب علي نبيل (نجل السيدة المسنة) يعمل بالخارج بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصى يظهر فيه قيام زوجته بالتعدى على والدته المسنة بالضرب والألفاظ المسىيئة أثناء تواجدها أمام منزلها بدائرة مركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

وأثارت الواقعة حالة من ااإستياء والغضب بين رواد السوشيال ميديا، الذين أعربوا عن استنكارهم ورفضهم لما حدث، مطالبين بحق الأم المسكينة ومعاقبة زوجة الابن.

وطالب رواد السوشيال ميديا بسرعة القبض على الزوجة المعتدية على والدة زوجها المسنة، معتبرين أن ما فعلته جريمة تستلزم العقاب، خاصة وأنها تعدت على سيدة مسنة فى مقام والدتها فضلا عن كونها والدة زوجها.

مقالات مشابهة

  • دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة قصير
  • دعاء يوم الجمعة.. أفضل العبادات يوم الجمعة وأهمية الدعاء
  • دعاء مستجاب بين الظهر والعصر
  • دعاء الرزق الذي لا يرد
  • دار الإفتاء: يكره حضور من لا يُحتاج إليه في غُسل الميت
  • برسالة مؤثرة.. «مغترب ديرب نجم» يصالح والدته المسنة بعد تعرضها للضرب على يد زوجته
  • بكلمات مؤثرة.. مصطفى كامل ينعي المطرب الراحل سيد السمان
  • المغربي حمد الله يودع العميد برسالة مؤثرة
  • بـالبركان والمدفعيّة الثقيلة... هكذا ردّ حزب الله على غارة شقرا
  • بكلمات مؤثرة.. مي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها