أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد المهندس سيد عبدالعزيز، قبول عدد من أبناء المحافظة من منسوبي قطاع التعليم ضمن الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية ألف مدير مدرسة من المعلمين الشباب ذوى الكفاءة والمتميزين.


وأكد وكيل الوزارة -في تصريح صحفي اليوم الأربعاء- تقديم كافة سبل الدعم لهم والعمل على تذليل كافة العقبات إن وجدت فى سبيل التعاون المثمر للإرتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المحافظة والنهوض بآداء الإدارة المدرسية بما يعود بالنفع على العملية التعليمية وتطوير الآداء والتميز فى العمل.


وأعرب وكيل التعليم بالوادى الجديد عن تهنئته لأبناء المحافظة من منسوبى قطاع التعليم ضمن الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية ألف مدير مدرسة من المعلمين الشباب ذوى الكفاءة والمتميزين.


جدير بالذكر أنه جرى عقد تدريب شامل بإقامة كاملة لمدة 6 أشهر للمعلمين ومنح من اجتاز منهم هذا البرنامج دبلومة في القيادة التربوية والأمن القومي، والتي تمهد بدورها لمن يجتازها تولى إدارة المدرسة لتحقيق التغيير المنشود في الارتقاء بأداء إدارة المدارس.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قوافل تعليم فني من وزارة التعليم لمطروح

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على أهمية التعليم الفنى وتوجه الدولة لتوفير العقول والايدى العاملة لمواكبة المشروعات التنموية والقومية مع جهود المحافظة لتوفير مزيد من التخصصات الجديدة وفقًا للإمكانيات والموارد الطبيعية التي تتميز بها المحافظة 
جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح مع الاستاذ عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم والاستاذ على العادلى مدير التعليم الفنى الصناعى بوزارة التربية والتعليم وبحضور المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد

وشدد محافظ مطروح على أهمية المتابعة المستمرة لإنتظام العملية التعليمية بالمدارس الفنية 
مع دراسة إمكانية فتح فصل ثانوى فنى للملابس بقرية أم الرخم غرب مرسي مطروح،و ضرورة تجهيز الفصل بمقومات التشغيل  من خلال المشاركة المجتمعية ومعاينة الأبنية التعليمية للفصول المقترحة
كذلك تفعيل بروتوكول التعاون مع فتح فصل مع مركز التنمية المستدامة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح ومديرية التربية والتعليم بمحافظة بشأن فتح فصل تحلية المياه.
كما ناقش اللقاء مقترح الدفع بقوافل تعليم فنى من وزارة التربية والتعليم لمطروح لأعمال التدريب والتقويم لمدارس التعليم الفنى على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة للشباب
  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه
  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة من تشغيل الشباب لخلق فرص عمل
  • محافظ المنيا يٌوزع الدفعة الأولى من القروض الجديدة لتشغيل الشباب
  • قوافل تعليم فني من وزارة التعليم لمطروح
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختيار وكيل مدرسة صناعي وزراعي وتجاري
  • مدير عام تعليم نجع حمادي يتابع فعاليات تدريب 54 معلما جديدا ضمن 30 ألف معلم الدفعة الثالثة
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية