تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة زمورة مساء اليوم الاربعاء لأجل تقديم الإسعافات الأولية لسيدة تبلغ من العمر “58سنة” وطفلة “6 سنوات” لهم بداية إختناق. 

وذلك جراء إستنشاقهم غازات محترقة منبعثة من موقد موصول بقارورة غاز بوتان كانتا تقوم بالإستحمام. وهذا على مستوى حي بوشيبة لزرق ببلدية و دائرة زمورة.

الضحايا يعانون من حالة إغماء ، تم إسعافهم و نقلهم الى العيادة المتعددة الخدمات لزمورة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

خاص.. محمد حمص يكتب روشتة إنقاذ الإسماعيلي ويؤكد: النادي معدوم الموارد

كشف الكابتن محمد حمص نجم النادي الإسماعيلي السابق في تصريحات خاصة، عن كيفية الخروج من الوضع الحالي للنادي الإسماعيلي، والذي يعاني منه الفريق الكروي الأول بالنادي في السنوات الأخيرة.

وقال حمص في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي " الإسماعيلي ينقصه الكثير من الموارد المالية، فهي أصبحت شبه معدومة في السنوات الأخيرة.

وتابع:" الإسماعيلي في حاجة ضرورية لمساندة الدولة المصرية له، بجانب مساندة الجماهير، النادي أصبح معدوم الموارد وهذا لا يصح لنادي بقيمة الإسماعيلي.

عاجل.. وزير الرياضة ينعي لاعب الملاكمة بنادي الترسانة وزير الرياضة يتابع حادث غرق أحد الأشخاص داخل حمام سباحة بنادي الترسانة خاص.. محمد حمص يكتب روشتة إنقاذ الإسماعيلي ويؤكد: النادي معدوم الموارد

وأضاف:" عملت في نفس الظروف الذي يعمل بها الجهاز الفني الحالي بقيادة الكابتن إيهاب جلال، لذلك أثق أنهم قادرين على تخطي تلك المرحلة والبقاء في الدوري الممتاز للموسم الجديد".

وعن نصيحته للاعبين:" أنا على ثقة كاملة في جميع اللاعبين، ولكن عليهم أن يثقوا بأنفسهم وأنّ يقدموا أفضل ما لديهم، والنتيجة بإذن الله ستكون في صالحهم ".

وأتم:" كامل الدعم للاعبين والجهاز الفني واعضاء مجلس الإدارة، في تلك الفترة العصيبة".

ويُعد محمد حمص أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الإسماعيلي، وصاحب الرأسية الشهيرة في مرمى بوفون والتي منحت مصر الفوز على إيطاليا بكأس القارات 2009.

وحقق كابتن الدراويش التاريخى وأحد أفضل من ارتدوا قميص النادى الإسماعيلى منذ عام 1924، على 3 بطولات بالقميص الأصفر "كأس مصر 97، كأس مصر 2000، الدورى العام 2002" ووصيف كأس السوبر المصرى والبطولة العربية.

وعلى مستوى المنتخب المصرى فلم يشارك محمد حمص سوى فى بطولة كأس أمم إفريقيا 2008 التى أقيمت فى غانا وتوج "الفراعنة" بها، لكنه ظل احتياطيًا طيلة المباريات.

مقالات مشابهة

  • غليزان: توقيف تحفظي لرئيس بلدية الحمادنة
  • إندلاع عدة حرائق غابات وأدغال بهذه الولايات
  • إنقاذ شخصين تعرضا للإختناق بخزان مائي في أم البواقي
  • حكومتنا: الانتهاء من تنفيذ مشروع تعشيب ملعب نادي الانتصار ببلدية الفايدية
  • إندلاع 7 حرائق في هذه الولايات اليوم
  • رحلة سياحية تتحول إلى كابوس.. وفاة شخص وإصابة 29 آخرين بميلة
  • خاص.. محمد حمص يكتب روشتة إنقاذ الإسماعيلي ويؤكد: النادي معدوم الموارد
  • وفاة 4 أشخاص من عائلة واحدة إختناقا بالغاز في العاصمة
  • وفاة 4 أشخاص إختناقا بالغاز في العاصمة
  • أسعار الغاز الأوروبية ترتفع إلى أعلى مستوياتها منذ 8 أشهر