لجأ الدون كريستيانو رونالدو إلى حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام للتعليق لأول مرة على فوز غريمه ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الثامنة، في إشارة منه أيضًا إلى أن الأرجنتيني لم يستحق الجائزة إلا في خمس مناسبات.

 

كريستيانو رونالدو

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فاز ميسي بالكرة الذهبية الثامنة الليلة الماضية في باريس بحفل توزيع الجوائز

 

وجاء في المنشور الذي نشره رونالدو: "ميسي حصد 8 كرات ذهبية بدلاً من 5".

 

وأضاف: "لقد اتجه للاعتزال في ميامي، على الرغم من أنه بدا بالفعل وكأنه اعتزل خلال وجوده في نلدي باريس سان جيرمان استعدادًا لكأس العالم"، وأردف: "أنه فاز بكأس العالم، ولكن بركلات جزاء".

 

وأكمل "ميسي حصل على ٨ كرات ذهبية، وكان ينبغي أن يحصد ٥ فقط فقد نال الكرة الذهبية لإنييستا وتشافي، وليفاندوفسكي الذي فاز بستة ألقاب في موسم واحد، وهالاند الذي كان هدافًا رائعاً.

وفي تعليقه أسفل الفيديو على إنستجرام، وضع رونالدو أربعة رموز تعبيرية ضاحكة - لكن من غير المؤكد ما الذي يعنيه نجم مانشستر يونايتد السابق بالضبط.

 

وغرد المذيع بيرس مورجان، الذي أجرى مؤخرًا مقابلة مع رونالدو، في وقت سابق اليوم: "فوز ميسي بالكرة الذهبية هذا العام هو دليل إضافي على أن نظام "الكرة الذهبية" بأكمله مزور.

 

وكان ميسي حصد الكرة الذهبية الثامنة له في تاريخه وهو رقم قياسي جديد ناله الليلة الماضية في باريس في حفل توزيع الجوائز.

 

حقق صانع الألعاب الأرجنتيني الفوز القياسي الليلة الماضية في باريس ليتقدم بثلاثة أهداف على مهاجم النصر رونالدو.

 

ونشر الصحفي الإسباني توماس رونسيرو مقطع فيديو قال فيه: "مرحبا أيها الأصدقاء. ما كنا نعلم أنه حدث هو أنهم كانوا سيمنحون ميسي كرة ذهبية أخرى مرة أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو اللاعب كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو وميسي كريستيانو رونالدو اللاعب أخبار كريستيانو رونالدو میسی بالکرة الذهبیة الذهبیة الثامنة

إقرأ أيضاً:

‎انتحار مدونة إيرانية شهيرة في طهران بطريقة مروعة

خاص

أقدمت مدونة إيرانية شهيرة على إنستغرام، معروفة باسم “ويدا”، على الانتحار الليلة الماضية في منطقة تجريش شمالي العاصمة طهران.

أوضح قائد فريق البحث في طهران القاضي موسى رضا زادة، الثلاثاء، إن “المدونة الشهيرة ويدا أقدمت على الانتحار بعد تناول كميات كبيرة مما يعرف بـ “حبوب الأرز” (مادة مخدرة).

وقال: “في البداية أُبلِغ مساء الاثنين عن حالة وفاة مشبوهة لشابة في منطقة تجريش لمركز الشرطة 110، ولكن بعد تحقيقات أجريت الليلة الماضية وحتى صباح اليوم اتضح أن الفتاة المدونة قد انتحرت”.

ولم يوضح رضا زادة الأسباب التي دعت المدونة ويدا إلى الانتحار، لافتًا أن الوصول إلى ذلك يتطلب المزيد من التحقيقات مع المقربين منها.

يُذكر أن المدونة هي زوجة المدون الراحل بيمان كوجكي، المعروف باسم “بيمان أديداس”، وهو مولود العام 1996 في مدينة همدان غربي إيران، وقد توفي أواخر يونيو/حزيران 2023 إثر سكتة قلبية مفاجئة.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • ميسي خارج «أولمبياد باريس»!
  • إضراب شامل في طولكرم تنديدًا باستشهاد أربعة فلسطينيين
  • ‎انتحار مدونة إيرانية شهيرة في طهران بطريقة مروعة
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت