عدن(عدن الغد)خاص:

ترأس القائم بأعمال محافظ محافظة عدن، الأستاذ بدر معاون، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة في العاصمة عدن، اجتماعا للجنة العامة للمناقصات، واللجنة الفنية التابعة لها.

وخلال الاجتماع، شدد معاون على ضرورة قيام أعضاء لجنة المناقصات بالتدقيق في العطاءات المقدمة لتنفيذ المشاريع الحكومية، بما يضمن تنفيذا بجودة عالية للمشاريع التي يستفيد منها المواطنون، وتنعكس إيجابيا على القطاع الخدمي والتنموي.

وأكد القائم بأعمال المحافظ، أهمية الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لعمل لجنة المناقصات، وكذا الالتزام بتوجيهات وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس في هذا الشأن.

وأقر الاجتماع عددا من المناقصات لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في مختلف مديريات محافظة عدن، بناءً على المعايير والمواصفات والإجراءات القانونية المعتمدة.

فيما أحال عددا من المناقصات إلى اللجنة الفنية لتحليلها والرفع بتقرير مفصل بشأنها يوم غد الخميس، واعتماد ما ستخرج به اللجنة من قرارات تخص تلك المناقصات.

كما ناقش الاجتماع الجوانب الفنية المتعلقة بالمناقصات، وضرورة اعتماد المقاولين المنفذين للمشاريع وفق الضوابط المتبعة، بالإضافة إلى بحث قضية ارتفاعات أسعار الصرف وتأثيرها على سير تنفيذ المشاريع.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: إقامة دولة فلسطينية قابلة للحياة وذات سيادة «ضرورة ملحة»

قال وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الثلاثاء، إن إقامة دولة فلسطينية قابلة للحياة وذات سيادة ضرورة ملحة.

وأضاف الوزير، خلال كلمته في اجتماع مركز الخليج للأبحاث السنوي في جامعة كامبريدج في بريطانيا، أن أعمال العنف في غزة تذكير صارخ بالتكلفة الإنسانية للصراع، منوها بالحاجة لحل دائم يدعم حقوق وكرامة جميع الأطراف، ووقف فوري لإطلاق النار وتجديد الالتزام بالحوار والمفاوضات، متابعا: إننا مسترشدين في ذلك بمبادئ العدالة والمساواة والاحترام المتبادل والإلهام من تراثنا الجماعي الحكمة والمرونة والابتكار، والتقدم بشجاعة واقتناع بالمثل النبيلة للسلام والرخاء.

وواصل، أن ملتقى الخليج للأبحاث منارة للخطاب الفكري والمساعي العلمية وتعزيز الفهم للتحديات والفرص التي تمس مصيرنا، والنظام الدولي القائم على القواعد حصن ضد الفوضى وتوفير إطار للتعاون والتعايش السلمي بين الدول، مشيرا إلى تهديدات متزايدة للنظام الدولي تتطلب إعادة التأكيد على الالتزام بدعم مبادئ القانون الدولي والاحترام المتبادل.

وشدد الوزير على الحل السلمي للنزاعات باعتباره ضرورة أكثر من أي وقت مضى، مع التنبه لعمليات التصعيد وعدم الاستقرار في المنطقة، لافتا إلى أن شبح الصراع يلوح في الأفق ويهدد تطلعاتنا، مع أهمية ضبط النفس والحكمة والبصيرة في أفعالنا، مردفا: إن المملكة تسترشد برؤية الرخاء الاقتصادي والمنفعة الجماعية وهي داعم ثبت للاستقرار والتعاون الإقليميين ، مشيرا إلى أهمية القوة التحويلية للشراكة والحوار لبناء جسور التفاهم التزام بتعزيز بيئة مواتية للنمو والابتكار والازدهار.

فيديو | كلمة وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان في اجتماع مركز الخليج للأبحاث السنوي في جامعة كامبريدج في بريطانيا#الإخبارية pic.twitter.com/Nydma3phlu

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 9, 2024

مقالات مشابهة

  • "كدانة" و"هدية" توقعان اتفاقية لتنفيذ مشروعات بالمشاعر المقدسة
  • "كدانة" و"هدية" توقعان اتفاقية تعاون مشتركة لتنفيذ عدد من المشاريع داخل المشاعر المقدسة
  • مجلس محافظة بغداد: غدا الخميس إطلاق استمارة تقييم عمل مديري الدوائر الخدمية
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لمتابعة جهود تطوير عمل المصارف الحكومية
  • بدء الاجتماع الأول للجنة مناقشة برنامج الحكومة في مجلس النواب
  • وزبر الإسكان يشدد على ضرورة ترفع كفاءة الطرق في القاهرة الجديدة
  • وزير الخارجية: إقامة دولة فلسطينية قابلة للحياة وذات سيادة «ضرورة ملحة»
  • اللكومي يرأس اجتماعا لمناقشة آلية اعتماد وتنفيذ المشاريع المستقبلية بشركة النفط اليمنية
  • الاحتفال بتخريج 50 مهندسا في برنامج إمكان الأول لتعزيز كفاءة المشاريع الحكومية
  • محافظ الأقصر يشدد على ضرورة إنهاء وتسليم المشروعات القومية وفقًا للجدول الزمني