عدن الغد:
2024-10-04@23:45:12 GMT

خرج ولم يـعد ابحث مع(عدن الغد)

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

خرج ولم يـعد ابحث مع(عدن الغد)

(عدن الغد)خاص:

صاحب الصورة أعلاه يُدعى مهند طه منصور جوبح خرج من منزلهم الكائن في حي الدكة بمدينة البريقة ولم يعد بعد.

وقالت أسرة مهند البالغ من العمر 14 عامًا أنه خرج من منزلهم يوم أمس الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة صباحًا دون معرفة الجهة التي ذهب إليها.

وأوضحت الأسرة أن ابنها مهند مازال مختفيًا منذُ يوم أمس.

. داعية الجميع في مساعدتها للبحث عنه.

للتواصل مع الأسرة على الرقم التالي:- 777403147

 



 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

القطيف.. 80 خبيرًا يبحثون أحدث تطورات «طب الأسرة»

عقدت شبكة القطيف الصحية، المؤتمر الأول في مجال طب الأسرة، تحت عنوان ”تطوير طب الأسرة.. ربط الأدلة بالممارسة العلمية“، وذلك بحضور 80 شخصًا، من الخبراء والباحثين والممارسين الصحيين بأحد فنادق الدمام.
ووصفت رئيسة اللجنة العلمية د. حورية الفرج، المؤتمر الذي نظمه قسم التدريب والتطوير بالشبكة، بـ ”الخطوة النوعية“ نحو تعزيز الرعاية الصحية الأولية وتطويرها في المنطقة.تطوير طب الأسرةوأوضح أن المؤتمر جمع تحت سقفه نخبة من المتخصصين في مجال طب الأسرة؛ لمناقشة أحدث التطورات والمستجدات في هذا المجال الحيوي، تحت عدة جوانب، منها أمراض القلب، وصحة المرأة، وصحة كبار السن، بالإضافة إلى صحة كبار السن، وصحة الجهاز الهضمي.
أخبار متعلقة الشرقية.. عقود استثمارية لتدوير المخلفات ودعم القطاعات المختلفةالشرقية.. إنجاز مشاريع تنموية تهدف لتغطية 90% من الأحياءواستهدف المؤتمر، الذي شارك فيه 17 متحدثًا، وافتتحه رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية أسعد الدوسري، توفير منصة مثالية لأطباء الأسرة؛ لمشاركة خبراتهم وأفضل الممارسات في مجال الرعاية الأولية، ما أسهم في رفع مستوى الوعي بالتقنيات الحديثة والعلاجات المتطورة، والتشجيع على بناء شراكات قوية بين ممارسي الرعاية الصحية من مختلف التخصصات، مما يسهم في توفير رعاية متكاملة للمرضى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وشهد المؤتمر مناقشة التحديات التي تواجه ممارسي طب الأسرة في المنطقة، واقتراح الحلول المبتكرة لتجاوزها وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة، وتناولت عناوين الأوراق العلمية الأعراض المبكرة لفشل عضلة القلب، والفئات العمرية خاصة التي نستهدفها لعلاج الدهون المرتفعة، وزيادة الوزن مرحلة تسبق السمنة وتشكل خطوة يجب الالتفات لها.
كما شهد طرح ورقة علمية تتحدث عن خمائر الأمعاء المفيدة، وأخرى تتطرق لآخر التحديات في علاج القولون العصبي، ومخاطر استخدام بعض المسكنات على صحة كبار السن.أحدث الدراسات في مجال طب الأسرةوناقشت إحدى الأوراق مشكلات الإمساك عند الأطفال، في حين تنازلت أخرى علاج الانسداد الرئوي المزمن وغيرها من الأوراق العلمية التي تصب في مجال طب الأسرة.
وذكرت اللجنة المنظمة أن المشاركين تمكنوا من الاطلاع على أحدث الأبحاث والدراسات في مجال طب الأسرة، وتبادل الآراء والأفكار حول أفضل السبل لتقديم رعاية صحية شاملة ومركزة على المريض، كما تم التأكيد على أهمية دور طب الأسرة في الوقاية من الأمراض وتعزيز الصحة العامة للمجتمع.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مؤتمر شبكة القطيف الصحية في مجال طب الأسرة - اليوم مؤتمر شبكة القطيف الصحية في مجال طب الأسرة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وبيّنت أن المؤتمر يُعد خطوة مهمة نحو بناء مستقبل أفضل للرعاية الصحية في المنطقة، مؤكدةً أهمية استمرار مثل هذه المبادرات لتعزيز التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات الصحية.
وحظي المؤتمر بدعم كبير من قبل قيادات الشبكة، وعلى رأسهم رئيس التشغيل سعد الدوسري، ود. بدر المصطفى، ود. علي الفرج ود. إيمان السلمان، ود. هادي ناصر، الذين أكدوا أهمية هذا الحدث في تطوير الرعاية الصحية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • ورش تفاعلية لتعزيز التلاحم الأسري
  • القطيف.. 80 خبيرًا يبحثون أحدث تطورات «طب الأسرة»
  • المصريون يتساءلون: «ناكل إيه؟»
  • شروط حجز وحدة في سكن لكل المصريين
  • الأرصاد الجوية: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا
  • الأردن يستدعي «النجمين» لمباراتي كوريا وعُمان
  • العراقي مُهند المرسومي يطرح أحدث أغانيه "حُب عشرة"
  • صراع العقل والعاطفة
  • مصرغ شخص وزوجته وابنته اثر حريق في منزلهم بنبروه في الدقهلية
  • إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية حتى الغد