صحيفة الخليج:
2024-07-03@14:52:01 GMT

ورشة عمل تدعم الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

ورشة عمل تدعم الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي

دبي: «الخليج»

بتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، شهد اللواء أحمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، بحضور اللواء علي غانم مدير الإدارة العامة للدعم اللوجستي، ورشة العمل الخاصة بقطاع «إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي»، والهادفة للخروج بأفكار وابتكارات واقتراحات ورؤى مُستقبلية لدعم مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي 2024 –2033.

وأكد اللواء رفيع، أن الورشة الخاصة بقطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على عقد مجموعة من ورش عمل تُعرف بورش «مجموعات التركيز الاستراتيجي»، للخروج بأفكار ورؤى من مختلف القطاعات الشرطية لدعم مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية 2024 –2033.

وبيّن أن هذه الورشة تناقش أهم التحديات التي تواجه العمل الشرطي، ووضع الحلول المناسبة لها، وبحث التوجهات المستقبلية للقطاع خلال السنوات العشر المقبلة، خاصة دور القطاع في دعم وإسناد كل العمليات والخدمات في القوة، لتحقيق رؤية القيادة العامة في الريادة على المستويين، المحلي والعالمي.

وأضاف أن النجاح الذي تحقق خلال الفترة الماضية، يأتي بفضل الله، ثم بتوجيهات ومتابعة الفريق عبدالله خليفة المري، وجهود كل العاملين المتميزة للإسهام في تحقيق الأهداف الاستراتيجية، والحرص على تطوير العمل، والسعي الدؤوب نحو التميز والريادة العالمية.

وعقب الكلمة الرئيسية، استمع الحضور إلى شرح حول الهدف من ورشة العمل والأدوات المُستخدمة لتوليد الأفكار المستقبلية من أجل دعم الخطة الاستراتيجية، حيث بحث المشاركون آفاق المستقبل والرؤى، وصولاً إلى وضع مجموعة من التوصيات الداعمة للخطة الاستراتيجية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي الخطة الاستراتیجیة لشرطة دبی

إقرأ أيضاً:

الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أن العمل بروح الفريق الواحد والإحساس العالي بالمسؤولية من قبل كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة لتقديم أفضل الخدمات بالابتكار والتميز في العمل الحكومي ما هو إلا انعكاس لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في سباقها لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع الإماراتي.

وجاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الرميلة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة ووفداً من ضباط القيادة، وذلك لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية للمستقبل والرشاقة المؤسسية، من مؤسسة جاهزية ورشاقة الأعمال الدولية (TIBAI).

وأشاد سموه خلال اللقاء بجهود القيادة العامة لشرطة الفجيرة، وذلك لحصولهم على هذه الشهادة الكبيرة، التي تعد إنجازاً فريداً من نوعه إقليمياً ودولياً، وتعكس مدى كفاءة المنظومة الأمنية والشرطية وقدراتها المؤسسية من ناحية الجاهزية للمستقبل والمرونة والرشاقة في الاستجابة والتعامل مع المتغيرات الأمنية واستشراف المستقبل، وفق منهج واضح لإدارة كافة التحولات، كما تعزز المكانة التنافسية لدولة الإمارات والريادة في المجال الأمني والشرطي.

من جانبه تقدم القائد العام بالشكر الجزيل والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة على الدعم اللامحدود والمتابعة السامية، مؤكداً أن المسؤولية الكبيرة التي يشعر بها كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة تجعلهم يبتكرون أفضل الحلول الأمنية المجتمعية لتحقيق رؤية الإمارات نحو مجتمع آمن. (وام)

مقالات مشابهة

  • إشراقة تدعم عددا من المشروعات بمسندم
  • اللواء أشرف عطية يودع قيادات المجتمع الأسواني
  • مصدر أمني:اللواء الركن (شيرزاد الكافروشي) قائداً لشرطة كركوك
  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • توجيهات من وزير العمل بشأن مكافحة عمل الأطفال
  • أوقاف ظفار تختتم برنامج حلقات الإرشاد الديني
  • التخطيط تكرم كوادر ورشة استراتيجية حقوق الإنسان
  • وزير العمل: مصر مستمرة في تنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال
  • الغيثي يتفقد سير العمل في إدارة إسعاد المجتمع